المقدمة

 

العالم كان لديه بالفعل معدل مرتفع للغاية من استهلاك الفيديو. الآن ، نظرًا لإصابة COVID-19 بالعالم بأسره ، يظل الناس عالقين في منازلهم لفترة أطول بكثير من المعتاد ونتيجة لذلك ، زاد استهلاك الفيديو أضعافًا مضاعفة. في حين أن العديد من خدمات دفق الفيديو هي جزء من مواقع دفق الفيديو الأصغر السابقة ، لا يزال العديد من الأشخاص يعتمدون على YouTube في الترفيه عن طريق الفيديو. السبب الواضح في أنه يمكن الوصول إليه من أي جهاز به متصفح وهو مجاني للجميع. وجزء كبير من هذا الترفيه يأتي في شكل موسيقى.

 

ولكن بعد ذلك ، لماذا نستخدم الكثير من النطاق الترددي للاستماع إلى الأغاني فقط؟ لماذا لا تقوم بتحويل فيديو YouTube إلى MP3 وحفظ كل من النطاق الترددي والاستمتاع بسهولة المسارات غير المتصلة بالإنترنت لتشغيل قائمة تشغيل YouTube المفضلة لديك. بعد كل شيء ، لا يتم تشغيل YouTube في الخلفية وتحتاج إلى البقاء على الشاشة للاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك باستمرار.

 

السؤال هو،كيفية تنزيل MP3 من YouTube ما هي مقاطع الفيديو وعلى أي حال لا يسمح YouTube بتنزيل مقاطع الفيديو الخاصة به؟

 

 

حسنًا ، لا داعي للقلق نظرًا لوجود العديد من الأدوات غير المتصلة بالإنترنت والتي يمكن أن تساعدك في تحويل مقاطع فيديو YouTube إلى MP3. هناك ثلاثة أنواع أساسية من هذه الأدوات - تطبيقات سطح المكتب وتطبيقات الجوال ومحولات YouTube إلى MP3 عبر الإنترنت. دعنا نتحقق من ملفأفضل محولات يوتيوب إلى MP3 من كل فئة من هذه الفئات.

 

 

 

 

النوع 1: يوتيوب لتحويل MP3


غير متصل محولات يوتيوب إلى MP3 لسطح المكتب / أجهزة الكمبيوتر المحمولة

 

دعنا أولاً نتحقق من محولات YouTube إلى MP3 لسطح المكتب وأجهزة الكمبيوتر المحمولة لمعرفة كيفية تنزيل مقاطع فيديو YouTube إلى mp3. من الواضح أن لديهم ميزة قدرة معالجة أفضل وعقارات أكبر ، وبالتالي من الأسهل بكثير وضع المزيد من ملفات MP3 في قائمة الانتظار وتنزيلها. بخلاف محولات YouTube إلى MP3 عبر الإنترنت ، فلن تكون مقيدًا بقيود حجم الملف أو نقص الدعم لتنزيل أغانٍ متعددة.

 

# 1 DVDFab يوتيوب إلى MP3

 

تسليط الضوء: تنزيل الدُفعات وقائمة التشغيل ودعم سرعة التوربو

 

 

DVDFab يوتيوب لتحويل MP3 يساعدك على تحويل قائمة تشغيل YouTube بأكملها إلى MP3 ببضع نقرات فقط كمحول مجاني من YouTube إلى mp3. يمكنه تنزيل أي فيديو YouTube إلى MP3 بغض النظر عن التنسيق الأصلي الذي تم تحميله به. وهو يدعم معدلات بت متعددة للصوت (320/256/192/128/96 كيلو بت في الثانية) يتم تنزيلها وتحظى بشعبية كبيرة لسرعة معالجتها الأسرع التي تتفوق على منافسيها بهامش كبير ، مدعومًا بوظيفة Turbo Speed.

 

وهو يدعم تحويل الفيديو إلى MP3 من ملفاتأكثر من 1000 موقع. يتم تنزيل الملفات التي تقوم بتنزيلها مع البيانات الوصفية الخاصة بهم مثل الفنان ، وفن الغلاف ، والنوع ، والألبوم ، وما إلى ذلك. على جهاز كمبيوتر متعدد النواة ، يمكن استخدام النوى المتعددة باستخدام ميزة Turbo-Speed ​​Download لتسريع عملية تنزيل الأغاني المتعددة على التوالي.

 

ميزة فريدة بشكل مذهل تأتي مع محول DVDFab YouTube to MP3 وهي قدرته على الاشتراك ومراقبة قناة عند إطلاقها من جديد لتنزيل مسار جديد تلقائيًا لم يتم تنزيله بعد.

 

كيفية تنزيل MP3 من YouTube باستخدام محول YouTube إلى MP3 هذا؟

 

يعد DVDFab YouTube to MP3 Converter أداة فائقة السرعة وسهلة الاستخدام لتنزيل MP3 من Youtube. وهي متاحة لأنظمة تشغيل Mac و Windows. دعنا نرى خطوات كيفية تحويل فيديو YouTube إلى MP3 باستخدام هذه الأداة.

 

الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت وتشغيل DVDFab YouTube إلى MP3. من قسم Explorer ، اختر YouTube من قائمة مواقع الويب التي تظهر أو أدخل عنوان URL أو سلسلة بحث في شريط العناوين.

 

 

الخطوة 2. ابحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله ثم انقر فوق زر السهم لأسفل الذي يظهر على الجانب الأيسر من الفيديو.

 

 

الخطوه 3. اختر جودة الصوت في مربع الحوار "تنزيل" وانقر فوق الزر "تنزيل". ستتم إضافة الملف إلى قائمة انتظار التنزيل ويمكنك مراقبة تقدمه من خلال النقر على خيار التنزيل في الشريط الجانبي الأيسر.

 

 

إذا كان لديك الإصدار المدفوع من البرنامج ، فيمكنك أيضًا تنزيل ملفات متعددة بالتوازي مع تمكين سرعة Turbo. باستخدام الإصدار المجاني أيضًا ، يمكنك إضافة ملفات متعددة إلى قائمة الانتظار ، ولكن سيتم تنزيلها بالتتابع.

 

# 2 مشغل الميديا ​​VLC

 

تسليط الضوء: محول مجاني ومفتوح المصدر من YouTube إلى MP3

 

برنامج VLC Media Player القديم الخاص بك قادر تمامًا على تحويل مقاطع فيديو YouTube إلى MP3. كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى خيار الوسائط في شريط القائمة ، وتحديد \ "فتح بث الشبكة ... \" ، وإدخال عنوان URL لفيديو YouTube الخاص بك وتحديد \ "تحويل \" من القائمة المنسدلة الموجودة بجانب زر التشغيل.

 

 

في النافذة التالية التي تأتي ، تحتاج إلى تحديد ملف تعريف MP3 ، وتحديد دليل الإخراج الوجهة والنقر فوق ابدأ لبدء التنزيل. نظرًا لكونه تطبيقًا مجانيًا مفتوح المصدر من YouTube إلى mp3 ، يجب أن يكون هذا هو خيارك الأول إذا كنت لا تبحث عن تنزيل قوائم تشغيل كاملة ولكن الأغاني الفردية فقط من حين لآخر. هذه الأداة ليست مفيدة فقط لتحويل YouTube إلى MP3 ، بل هي مشغل وسائط كامل ومحول تنسيق وحتى تدعم تشغيل الراديو عبر الإنترنت.

 

 

النوع 2: YouTube to MP3 Apps لنظام Android


تطبيقات Android لتحويل YouTube إلى MP3

 

لن تجد تطبيقات تحويل YouTube إلى MP3 على متجر Google Play لأن Google لا تسمح بأي تطبيقات تدعم تنزيل الفيديو من مواقع بث الفيديو ، خاصةً من موقعها الخاص ، YouTube.

 

ومع ذلك ، توجد مثل هذه التطبيقات وسيتعين عليك تنزيل ملف apk. لهذه الملفات وتثبيتهامباشرة. ومع ذلك ، استخدم أفضل تقديرك قبل تثبيت هذه التطبيقات نظرًا لأنها لا تخضع لعمليات التفتيش وفحوصات الأمان التي ستحصل عليها بخلاف ذلك من التطبيقات المتوفرة من خلال متجر Google Play وقد تحتوي على بعض التعليمات البرمجية الضارة أو البرامج الإعلانية.

 

# 3 VidMate - تنزيل الفيديو عالي الدقة

 

تسليط الضوء: دعم مواقع الويب الأخرى إلى جانب YouTube ، بما في ذلك تنزيل أفلام هوليوود وبوليوود

 

 

فيدمات يدعم تحويل YouTube إلى MP3 مباشرة على هاتف Android الذكي. يمكنك تحديد جودة الصوت الذي تريد تنزيله. يتم أيضًا إضافة علامات الصوت إلى ملف MP3 الذي تم تنزيله. وهو يدعم العديد من مواقع الويب بالإضافة إلى YouTube بما في ذلك TikTok و Instagram و 123Movies وما إلى ذلك ، كما يدعم تنزيلات الفيديو والصور. ومع ذلك ، لا توجد سرعة تنزيل Turbo هنا وقد تضطر إلى الانتظار بضع ثوانٍ قبل أن تنتهي من تحويل YouTube إلى MP3 وحفظها على جهازك.

 

يحتوي التطبيق على دعمه الخاص لمشاركة الوسائط دون اتصال للملفات التي تقوم بتنزيلها باستخدام هذا التطبيق. تتمثل إحدى الميزات الرائعة لهذا التطبيق في أنه يحتوي على قائمته المنسقة الخاصة بأفلام هوليوود وبوليوود إلى جانب البث التلفزيوني المباشر ومسلسلات الويب المتاحة للتنزيل مجانًا على الإطلاق.

 

# 4 Snaptube YouTube Downloader & MP3 Converter

 

تسليط الضوء: دعم YouTube ومواقع الويب الأخرى مثل Facebook أيضًا

 

 

يدعم تطبيق YouTube to mp3 تحويل YouTube إلى MP3 بالإضافة إلى تنزيل الفيديو والصوت من مجموعة من مواقع الويب الأخرى بما في ذلك Facebook. إنه تطبيق YouTube to MP3 Converter Android آخر يضم أكثر من 40 مليون مستخدم. أحد الأشياء الجيدة في هذا المحول هو أنك لست بحاجة إلى الانتقال إلى الفيديو المحدد قبل الحصول على زر التنزيل. يمكنك بدء التنزيل مباشرة من نتائج البحث. وهو يدعم تنزيل الفيديو كما يدعم جودة صوت وصورة متعددة. ومع ذلك ، فإن أفضل جودة صوت يمكنك تنزيلها باستخدام هذا التطبيق هي 128 كيلو بت في الثانية.

 

ومع ذلك ، فقد تم الإبلاغ عن استخدام هذا التطبيق لإعلانات غير مرئية لتضخيم أرباحه على حساب استخدام النطاق الترددي والبطارية للمستخدم دون موافقتهم. يوجد داخل التطبيق أيضًا إعلانات ولكنها غير تدخلية.

 

# 5 تنزيل الفيديو DVDFab للجوال

 

تسليط الضوء: قم بتنزيل مقاطع فيديو YouTube على MP3 مجانًا تمامًا وبسرعة

 

 

كما ذكرنا أعلاه ، فإن DVDFab YouTube to MP3 هو محول YouTube إلى MP3 مجاني وسريع السرعة. والخبر السار هو أنه قد نشر تطبيق Android المجاني لاستخدامه على الهواتف المحمولة ، وهو أمر مريح للغاية حيث نشاهد الفيديو ونستمع إلى الموسيقى بشكل متكرر باستخدام هواتفنا المحمولة.
 

قم بتنزيل تطبيق Android هنا ، وكن مطمئنًا أنه لا يحتوي على فيروسات أو أكواد ضارة لتدمير هاتفك. عملية تنزيل فيديو YouTube إلى MP3 هي نفسها مع البرنامج ، ما عليك سوى العثور على الفيديو وتحديد جودة الصوت وبدء عملية التنزيل ، كما يتم دعم التنزيل الجماعي لقائمة التشغيل.

 

 

تفحص للتنزيل أويوتيوب الى mp3 التطبيق قبل تنزيله

 

 

النوع 3: مواقع الإنترنت لتنزيل YouTube على MP3

 


يوتيوب على الإنترنت لمحولات MP3

 

توفر لك محولات YouTube عبر الإنترنت إلى MP3 سهولة تحويل مقاطع فيديو YouTube المفضلة لديك إلى MP3 ولكن مع وجود قيود على التخصيصات. لن تسمح لك معظم هذه الأدوات عبر الإنترنت بتحديد الجودة ولن تتمكن من إضافة أغانٍ متعددة في قائمة الانتظار للتنزيل. والعديد من هذه الأشياء لها عيب كونها مليئة بالإعلانات المتطفلة والتي يمكنك استخدام AdBlock لإيقافها.

 

ومع ذلك ، نظرًا لأنها أدوات قائمة على الويب ، فإنها تتمتع بمزايا كونها مستقلة عن الوسيط الذي تستخدمه للوصول إلى الإنترنت وعدم التثبيت ، وهي رائعة حقًا لأولئك الذين يقومون بهذه التنزيلات في حالات نادرة جدًا.

 

# 6 ytmp3.ch   محول الفيديو

 

تسليط الضوء: يمكن حفظه على Dropbox ولكن لا يمكن تخصيص الإخراج

 

 

نحن نبدأ بأبسط أداة متوفرةيوتيوب فيديو لتحويل MP3. لا يحتوي YTMP3 Video Converter على أي خيار تخصيص. كل ما عليك فعله هو نسخ عنوان URL الخاص بـ YouTube وإدخاله في المربع الموجود على موقع الويب هذا. سيحول فيديو YouTube إلى MP3 أو MP4 وسيمنحك الأزرار لتنزيل الملف محليًا أو حفظه على Dropbox.

 

 

# 7   YouTube-To-MP3.org

 

تسليط الضوء: عملية سهلة لتنزيل YouTube إلى ملفات MP3 بمعدل 128 كيلو بت في الثانية

 

 

بينما يشير محول YouTube إلى MP3 عبر الإنترنت على موقعه على الويب إلى أنه يدعم تحويل 230 كيلو بت في الثانية ، إلا أنه لا يعمل في الواقع. ومع ذلك ، يمكنك بسهولة تنزيل ملفات MP3 من مقاطع فيديو YouTube بعد إدخال الرابط في مربع نص التحويل بجودة 128 كيلو بت في الثانية. لا تحتاج إلى الانتقال إلى أي صفحة أخرى وبعد إدخال عنوان URL الصحيح على YouTube ، ما عليك سوى النقر فوق الزر تنزيل MP3.

 

 

# 8   320YouTube.com

 

تسليط الضوء: موقع ويب رائع لتنزيل ملفات YouTube على ملفات MP3 بسرعة 320 كيلو بت في الثانية

 

 

إذا لم تكن قد خمنت ذلك حتى الآن ، فإن 320 في اسم موقع الويب تعني على وجه التحديد قدرتها على تنزيل الأغاني بسرعة 320 كيلو بت في الثانية. إنه محول رائع من YouTube إلى MP3 عبر الإنترنت حيث يمكنك استخدام الطريقة الشائعة لفتح موقع الويب الخاص بهم ثم إدخال عنوان URL الخاص بـ YouTube.

 

ولكن ، هناك طريقة رائعة أخرى لتحويل أي فيديو YouTube إلى MP3 ولكن فتح YouTube واستبدال YouTube.com فقط بواسطة 320YouTube.com لإعادة التوجيه إلى هذا الموقع والبدء في تحويل فيديو YouTube. هذا يعني أنه يمكنك بسهولة مشاهدة مقاطع الفيديو على YouTube وتنزيل MP3 من أي مقطع فيديو على YouTube يثير اهتمامك بصوتها.


 

# 9   mp3-youtube.ch

 

تسليط الضوء: سهولة التصفح والتوافق الواسع مع مواقع الفيديو

 

يشتهر موقع الويب هذا بسهولة التنقل فيه وتوافقه مع العديد من مواقع بث الفيديو بما في ذلك Youtube و Vimeo و Soundcloud و Instagram وما إلى ذلك. يمكنك تجربة هذايوتيوب محول MP3 بنفسك ، إنه سهل الاستخدام!

 

في الصفحة الرئيسية نفسها ، يجب عليك إدخال مقطع فيديو YouTube الذي تريد تحويله إلى MP3 ثم النقر فوق الزر تنزيل. ستستغرق الصفحة بضع ثوانٍ ثم ستظهر لك زر تنزيل أزرق. ومع ذلك ، لا يوجد خيار لتحديد جودة الصوت وستحصل على جودة أصلية موجودة مع فيديو YouTube.

 

 

 

# 10   mp3fy.com

 

تسليط الضوء: قم بتحرير عنوان URL لفيديو YouTube مباشرة لتحويله إلى MP3

 

هذا موقع ويب آخر يوفر لك طريقة لتنزيل مقاطع فيديو YouTube مباشرة إلى MP3 عن طريق تحرير عنوان URL الخاص بـ YouTube. كل ما عليك فعله هو الدخول \ "السنة المالية\ "في موقع YouTube.com مثل هذا - https://www.youtubeالسنة المالية.com / watch؟ v = OMyeNoqtEdM

 

يتم دعم الطريقة الشائعة الأخرى أيضًا حيث يمكنك الانتقال إلى موقع الويب وإدخال عنوان URL لفيديو YouTube والنقر فوق الزر تحويل.

 

سيتم فتح زر تنزيل ملف MP3 في نافذة منبثقة يمكنك من خلالها تنزيل الملف محليًا أو حفظه على Dropbox الخاص بك. الشيء الجيد في هذه الأداة هو عدم وجود إعلانات متطفلة على صفحة الويب الخاصة بها.

 

# 11 flvto.ch

 

تسليط الضوء: يدعم كل من تحويل YouTube إلى MP3 عبر الإنترنت وبرامج سطح المكتب

 

 

FLVTO.ch يحتوي على صفحة ويب عبر الإنترنت لمساعدتك في تحويل YouTube إلى MP3 بالإضافة إلى تطبيق سطح المكتب.

 

يمكنك الاختيار من بين مجموعة من التنسيقات لتنزيل فيديو YouTube بها. ومع ذلك ، لا يوجد خيار لتحديد جودة MP3. ولكنه يوفر لك تنزيل الفيديو محليًا وحساب Dropbox الخاص بك ، بالإضافة إلى أنه يمكنك إرسال رابط للتنزيل عبر البريد الإلكتروني إلى صندوق الوارد الخاص بك. ومع ذلك ، فإننا نقترح عدم مشاركة عنوان بريدك الإلكتروني على هذه المواقع لأسباب تتعلق بالخصوصية.

 

 

النوع 4: متصفح يوتيوب إلى ملحقات MP3 أو الإضافات

 

 

أخيرًا ، يمكن أن تكون فئة محول YouTube إلى mp3 المجاني سهلة الاستخدام للغاية متى احتجت إليها ، وهذا هو امتداد متصفح أو مكون إضافي.

 

رقم 12كروم يوتيوب إلى MP3 التمديد

 

هناك أيضًا بعض الإضافات الجيدة لاستخدام المستعرض التي تتيح لك تنزيل مقاطع فيديو YouTube على MP3 مثل هذا من Chrome. يعد Chrome أحد أكثر المتصفحات استخدامًا في جميع أنحاء العالم مع أكثر من مليار مستخدم. بمجرد تثبيت امتداد متصفح أو مكون إضافي ، ستجد أنه من الملائم جدًا تنزيل فيديو YouTube على MP3 عندما تشاهده فقط بشكل نشط.

 

 

 

يمكن أن يقوم امتداد chrome هذا تلقائيًا بتحليل مقاطع الفيديو الموجودة على الصفحة الحالية وإظهار الصور المصغرة لك ، إذا كنت ترغب في ذلك ، فقط انقر فوق زر سهم التنزيل للحصول عليه بالتنسيق الذي تريده ، كما يتم دعم MP3 أيضًا.

 

 

الخلاصة: جدول مقارنة لأساليب الأنواع الأربعة المعروضة

 

لقد قمنا هنا بعمل جدول لمقارنة الأنواع الأربعة المختلفة من الطرق لتنزيل مقاطع فيديو YouTube على MP3 ، فقط للرجوع إليها سريعًا وللتوضيح.

 

المميزات

برامج سطح المكتب / الكمبيوتر المحمول

تطبيقات الموبايل

مواقع الإنترنت

ملحق المتصفح /

توصيل في

YouTube إلى MP3 بمعدل 320 كيلوبت في الثانية

نعم

لا

بعض الأحيان

بعض الأحيان

تحميل البيانات الوصفية

نعم

نعم

نعم

نعم

تنزيل قائمة التشغيل

نعم

بعض الأحيان

لا

لا

انتظار التنزيلات

نعم

نعم

لا

نعم

سرعة التنزيل

Turbo لـ DVDFab

عادي

عادي

عادي

تنزيل عند أقل كيلوبت في الثانية

نعم

لا

لا

لا

التحديث التلقائي لقائمة تشغيل YouTube

متوفر في DVDFab

لا

لا

لا

 

أعتقد أنه من غير المنطقي استخدام أداة مجانية لتنزيل مقاطع فيديو YouTube على MP3 والتي تتيح لك ترتيب التنزيلات الخاصة بك وتنزيل قائمة التشغيل بأكملها واختيار جودة الصوت. يحتوي DVDFab YouTube to MP3 Converter على ميزات متميزة مثلتحميل توربو وتنزيل متزامن تصل إلى 5 ملفات يمكنك شراؤها إذا أعجبك أدائها.

 

ومع ذلك ، إذا كنت تعمل مع جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك وليس معك ، فمن الجيد الحصول على تطبيق Android أو استخدام تنزيلات YouTube إلى MP3 عبر الإنترنت والتي ستعمل على أي جهاز.

 

علاوة على ذلك ، إذا كنت ترغب في تحويل تنسيقات الفيديو الأخرى إلى MP4 ، فاقرأ المزيد عن البرامج التعليمية:

أفضل 10 محولات MOV إلى MP4 | MOV لتحويل MP4

Introduction

 

The world already had a very high rate of video consumption. Now, due to COVID-19 having infected the whole globe, people are stuck in their homes for much longer than usual and as a result, video consumption has increased many folds. While many video streaming services are part of the earlier smaller video streaming sites, many people still depend on YouTube for their video entertainment. The obvious reason that it is accessible from any device with a browser and is free for all. And, a large part of this entertainment is in the form of music.

 

But then, why use so much bandwidth to just listen to songs? Why not convert YouTube video to MP3 and save both bandwidth and have the ease of offline tracks for playing your favorite YouTube playlist. After all, YouTube doesn’t even play in the background and you need to stay on the screen to listen to your music continuously.

 

The question is, how to download MP3 from YouTube which they are videos and anyhow YouTube doesn’t allow downloading of its videos?

 

 

Well, you need not worry because there are many offline and online tools that can help you convert YouTube videos to MP3. There are primarily 3 types of such tools - desktop applications, mobile apps and online YouTube to MP3 converters. Let’s check out the best YouTube to MP3 converters from each of these categories.

 

 

 

 

Type 1: YouTube to MP3 Converter


Offline YouTube to MP3 converters for desktop/laptops

 

Let’s first check the YouTube to MP3 converters for desktop and laptops to see how to download YouTube videos to mp3. They obviously have an edge of better processing power and greater real estate and therefore it is much easier to quickly queue and download more MP3 files. Unlike online YouTube to MP3 converters, you won’t be limited by file size limitations or lack of support for downloading multiple songs.

 

#1 DVDFab YouTube to MP3

 

Highlight: Batch and playlist download and turbo speed supported

 

 

DVDFab Youtube to MP3 converter helps you convert the whole YouTube playlist to MP3 in just a few clicks as a free YouTube to mp3 converter. It can download any YouTube video to MP3 no matter the original format it was uploaded in. It supports multiple bit rates for the audio (320/256/192/128/96 kbps) files it downloads and is quite popular for its faster processing speed that beats its competitors by a wide margin, powered by Turbo Speed function.

 

It supports video to MP3 conversion from more than 1000 websites. The files you download are downloaded along with their Metadata like artist, cover art, genre, album, etc. On a multicore computer, the multiple cores can be utilized using the Turbo-Speed Download feature to fast forward the download of multiple songs consecutively.

 

An amazingly unique feature that comes with DVDFab YouTube to MP3 converter is its ability to subscribe and monitor a channel when launched afresh to automatically download a new track that hasn’t been downloaded yet.

 

How to download MP3 from YouTube with this YouTube-to-MP3 Converter?

 

DVDFab YouTube to MP3 converter is a super-fast and easy to use tool to download MP3 from Youtube. It is available for both Mac and Windows operating systems. Let’s see the steps on how you convert YouTube video to MP3 using this tool.

 

Step 1: Download, install and launch DVDFab YouTube to MP3. From the Explorer section, choose YouTube from the list of websites appearing or enter the URL or a search string in the address bar.

 

 

Step 2. Search for the video you want to download and then click on the Down arrow button that appears on the left side of the video.

 

 

Step 3. Choose the audio quality in the Download dialogue box and click on the Download button. The file will be added to the Download queue and you can monitor its progress by clicking on the Downloading option in the left sidebar.

 

 

If you have the Paid version of the software, you can also download multiple files in parallel with the Turbo speed enabled. With the free version too you can add multiple files to the queue, but they will be downloaded sequentially.

 

#2 VLC Media Player

 

Highlight: Free and open source YouTube to MP3 converter

 

Your good old VLC Media Player is fully capable of converting YouTube videos to MP3. All you need to do is go to the Media option in the Menu bar, select “Open Network Stream…”, enter the URL of your YouTube video and select “Convert” from the dropdown present alongside the Play button.

 

 

In the next window that comes you need to select MP3 profile, select destination output directory and click on Start to start the download. Being a free open source YouTube to mp3 application, it should be your first choice if you are not looking to download whole playlists but only single songs once in a while. This tool is not only useful for YouTube to MP3 conversion, but is a full-fledged media player, format converter and even supports playback of online radio.

 

 

Type 2: YouTube to MP3 Apps for Android


Android apps for YouTube to MP3 conversion

 

You won’t find YouTube to MP3 converter apps on Google Play Store because Google doesn’t allow any apps that support video download from video streaming websites, especially from its own property, YouTube.

 

However, such apps do exist and you will have to download the .apk for these files and install them directly. However, use your best judgement before installing these apps since they don’t go through the inspections and security checks that you will otherwise get from apps that are available through Google Play Store and might contain some malicious code or adware.

 

#3 VidMate - HD video downloader

 

Highlight: Support other websites besides YouTube, including downloading Hollywood and Bollywood movies

 

 

VidMate supports YouTube to MP3 conversion right on your Android smartphone. You can select the quality of audio you want to download. The tags of the audio are also added to the MP3 file downloaded. It supports many more websites in addition to YouTube including TikTok, Instagram, 123Movies, etc. and also supports video and image downloads. However, there is no Turbo download speed here and you might have to wait a few seconds before it finishes YouTube to MP3 conversion and saves it on your device.

 

The app has its own support for offline media sharing of the files that you download using this app. One great feature of this app is that it has its own curated list of Hollywood and Bollywood movies along with Live TV and web series available for downloading at no charge at all.

 

#4 Snaptube YouTube downloader & MP3 converter

 

Highlight: Support YouTube and other websites like Facebook as well

 

 

This YouTube to mp3 application supports YouTube to MP3 conversion as well downloading of video and audio from a host of other websites including Facebook. It is another YouTube to MP3 converter Android app that boasts of more than 40 million users. One good thing about this converter is that you don’t need to go to the specific video before getting the download button. You can start downloading directly from the search results. It supports video download as well as supports multiple video and audio qualities. However, the best audio quality you can download with this app is 128kbps.

 

However, this app has been reported to use invisible ads to inflate its earnings at the cost of utilizing user bandwidth and battery without their consent. Inside the app too there are ads but are non-intrusive.

 

#5 DVDFab Video Downloader for Mobile

 

Highlight: Download YouTube videos to MP3 completely free and fastly

 

 

As we mentioned above, DVDFab YouTube to MP3 is a good and fast speed free YouTube to MP3 Converter. What the good news is that it has published its free Android app to use on the mobile phones, pretty convenient as we watch video and listen music more frequently with our cellphones.
 

Download the Android app here, rest assured that it contains no virus or malicious code to ruin your phone. The process of downloading a YouTube video to MP3 is the same with the software, just find the video and select the audio quality and start the downloading process, batch downloading of playlist is supported too.

 

 

Scan to download or find out more before you download it

 

 

Type 3: Online Websites to Download YouTube to MP3

 


Online YouTube to MP3 converters

 

Online YouTube to MP3 converters provide you the ease of converting your favorite YouTube videos to MP3 but with the limitation for customizations. Most of these online tools won’t allow you to select the quality nor will you be able to add multiple songs in the queue for download. And, many of these have the drawback of being filled with intrusive advertising which you can use an AdBlock to stop.

 

However, since they are web-based tools they have the advantages of being independent of the medium you are using to access the internet and no installation, REALLY GREAT for those who do such downloads only very rarely.

 

#6 ytmp3.cc Video Converter

 

Highlight: Could save it on Dropbox but cannot customize output

 

 

We are starting with the simplest tool out there for YouTube video to MP3 conversion. YTMP3 Video Converter doesn’t have any customization option. All you need to do is copy the YouTube URL and enter it in the box given on this website. It will convert the YouTube Video to MP3 or MP4 and will give you the buttons to download the file locally or save it on Dropbox.

 

 

#7 YouTube-To-MP3.org

 

Highlight: Easy operation to download YouTube to MP3 128kbps files

 

 

While this online YouTube to MP3 converter mentions on its website that it supports 230kbps conversion, in reality it doesn’t work. However, you can easily download MP3 from YouTube videos after just entering the link in its Convert text box in 128kbps quality. You don’t need to navigate to any other page and after entering the correct YouTube URL, you just need to click on the Download MP3 button.

 

 

#8 320YouTube.com

 

Highlight: Great website to download YouTube to MP3 320kbps files

 

 

If you have not guessed it yet, the 320 in the website name specifically stands for its ability to download 320kbps songs. It is a cool online YouTube to MP3 converter where you can use the common method of opening their website and then entering the YouTube URL.

 

But, there is another super method of converting any YouTube video to MP3 but opening YouTube and just replacing the YouTube.com by 320YouTube.com to redirect to this website and start the conversion of YouTube video. It means you can seamlessly watch videos on YouTube and download MP3 of any YouTube video that interests you with its audio.


 

#9 mp3-youtube.download

 

Highlight: Easy navigation and wide compatibility with video websites

 

 

This website is well known for its ease of navigation and its compatibility with many video streaming websites including Youtube, Vimeo, Soundcloud, Instagram, etc.

 

On the homepage itself you have to enter the YouTube video you want to convert to MP3 and then click on the Download button. The page will take a few seconds and then will show you a blue download button. However, there is no option to select the audio quality and you will get original quality that is present with the YouTube video.

 

 

#10 mp3fy.com

 

Highlight: Edit the URL of YouTube video directly to convert it to MP3

 

This is another website that provides you a method to directly download YouTube videos to MP3 by editing the YouTube URL. All you need to do is enter “fy” in YouTube.com like this - https://www.youtubefy.com/watch?v=OMyeNoqtEdM

 

The other common way too is supported where you can go to the website, enter the YouTube video URL and click on the Convert button.

 

The button to download the MP3 will open in a popup with which you can download the file locally or save it on your Dropbox. The good thing about this tool is no intrusive ads on its webpage.

 

#11 flvto.biz

 

Highlight: Both online YouTube to MP3 conversion and desktop software supported

 

 

FLVTO has both an online webpage to help you make YouTube to MP3 conversion as well as a desktop application.

 

You can select from a range of formats to download your YouTube video in. However, there is no option to select the quality of the MP3. But it offers you to download the video locally, your Dropbox account and in addition to that you can email a link for download to your inbox. However, we suggest against sharing your email address on such websites for privacy reasons.

 

 

Type 4: Browser YouTube to MP3 Extensions or Plugins

 

 

Lastly category of free YouTube to mp3 converter can be very easy to use whenever you need it, that is a browser extension or plugin.

 

#12 Chrome YouTube to MP3 Extension

 

There are also some good to use browser extensions that allow you to download YouTube videos to MP3 like this one for Chrome. Chrome is one of the most used browsers worldwide with over 1 billion users. Once you install a browser extension or plugin then you’d find it is very convenient to download YouTube video to MP3 when you are just viewing it lively.

 

 

 

This chrome extension could automatically analyze the videos on the current page and show the thumbnails for you, if you’d like, just click the download arrow button to get it in the format you want, and MP3 is supported as well.

 

 

Conclusion: Comparison Table for the 4 Type Methods Offered

 

Here we have made a table to compare the 4 different types of methods to download YouTube videos to MP3, just for your quick reference and a conlucion.

 

Features

Desktop/laptop software

Mobile apps

Online websites

Browser Extension/

Plugin

YouTube to MP3 in 320 kbps

Yes

No

Sometimes

Sometimes

Downloads Metadata

Yes

Yes

Yes

Yes

Download Playlist

Yes

Sometimes

No

No

Queuing of downloads

Yes

Yes

No

Yes

Download Speed

Turbo for DVDFab

Normal

Normal

Normal

Download on lower kbps

Yes

No

No

No

Auto update of YouTube Playlist

Available in DVDFab

No

No

No

 

I believe it is a no brainer to use a free tool to download YouTube videos to MP3 that lets you queue your downloads, download the whole playlist and choose audio quality. DVDFab YouTube to MP3 converter has premium features like Turbo Download and Parallel download of up to 5 files which you can buy if you are impressed with its performance. 

 

However, if you are on a run with your laptop not with you, it is a good idea to get an Android app or use the online YouTube to MP3 downloads which will work on any device.