يعد برنامج Blu-ray Decrypter أداة قوية يمكنها مساعدتك في نسخ أقراص Blu-ray وأقراص DVD للاستخدام الشخصي. يحتوي Blu-ray المتاح تجاريًا على مجموعة متنوعة من آليات حماية النسخ لحماية المحتوى من النسخ بطريقة غير مصرح بها. يمكن أن يساعدك Blu-ray Decrypter الجيد في معالجة المشكلة وإزالة حماية Blu-ray. يمكن أن يكون اختيار برنامج Blu-ray decrypter مفتوح المصدر خيارًا رائعًا.

 

الجزء 1. مجموعة متنوعة من تقنيات حماية نسخ Blu-ray  

 


تقنية Blu-ray التجارية محمية بمجموعة واسعة من تقنيات حماية نسخ Blu-ray. هناك تقنيات مختلفة تستخدم لتلبية السيناريوهات المختلفة. هناك خمس فئات هامة من الحماية المستخدمة.

 

DRM


حماية DRM أو حماية إدارة الحقوق الرقمية هي أحد حماية Blu-ray الأساسية. في الواقع ، ستأتي أقراص Blu-ray المسجلة مسبقًا مع حماية DRM. يتم تطبيق الحماية على الملفات المتدفقة على قرص Blu-ray المصاحب للمحتوى المسجل مسبقًا.

 

موضوع ذو صلة:  أفضل 5 طرق لإزالة DRM من الفيديو والموسيقى والكتب الإلكترونية

 

تشفير AACS


AACS هي اختصار لـ Advanced Access Content System. هذا هو المستوى الأول من التشفير ونظام حماية نسخ BD المستخدم في Blu-ray. تم تطوير هذه التقنية من قبل اتحاد شركات مثل Disney و Intel و Microsoft و Panasonic و Warner Bros. و IBM و Toshiba و Sony. يستخدم تقنية تشفير 128 بت AES. يأتي مع مفتاح الجهاز وكتلة Media Key ومفاتيح العنوان التي تُستخدم بعد ذلك لفك تشفير الملفات الأخرى. تحتاج أدوات فك تشفير Blu-ray AACS إلى التعامل مع كل مفتاح من هذه المفاتيح.

 

حماية BD +

 


هذه تقنية حماية إضافية مستخدمة فوق حماية AACS. المحتوى مشوه ، مما يجعله غير قابل للقراءة من خلال الإرشادات المتوفرة داخل القرص لفك رموزه. يمكن للأجهزة المتوافقة فك رموز القرص ومحتوياته. تعمل تعليمات الإصلاح على ما يسمى BD + Virtual Machine. هذا برنامج خاص يعمل معه مشغلو Blu-ray المحترفون.

 

Cinavia


تم تطوير حماية Cinavia بواسطة Verance ، وهي إلزامية على مشغلات Blu-ray منذ عام 2012. تضيف Cinavia علامة مائية صوتية بالإضافة إلى حماية AACS. يساعد هذا في منع نسخ المسرح للأفلام ومحتويات الفيديو الأخرى كفيديو شخصي. تختلف حماية Cinavia لكل قرص من أقراصك.  _

 

BD-J


BD J أو Blu-ray Java عبارة عن تقنية حماية من نسخ BD تم تطويرها بواسطة جمعية أقراص Blu-ray. هذه التقنية تجعل أقراص Blu-ray أكثر تعقيدًا. يمكن فك تشفيره لعدد قليل من الأجهزة المتطورة مثل PlayStation من سوني.

 

 

الجزء 2. أفضل 10 برامج Blu-ray Decrypter لإزالة حماية Blu-ray  _

 


هناك العديد من أفضل أجهزة فك تشفير Blu-ray التي أصبحت خيارًا بارزًا يمكن أن يكون مفيدًا في إزالة حماية نسخ BD الفعالة. بينما يأتي مضيف منهم بميزة مدمجة لمساعدتك في فك تشفير Blu-ray ، يمكنك حتى استخدام أداة متخصصة لمساعدتك في فك تشفير قرص Blu-ray الخاص بك.

 

1.    DVDFab نسخة بلو راي

 

يعد DVDFab Blu-ray Copy خيارًا ممتازًا لمساعدتك في فك تشفير ونسخ Blu-ray المحمي بنسختك. تتيح لك أداة Blu-ray Copy اختيار أكثر من خمسة أوضاع مختلفة ويمكن أن تكون أفضل رهان لك للحصول على أفضل برنامج Blu-ray Decrypter مجاني. على الرغم من أنه ليس برنامج فك تشفير Blu-ray مفتوح المصدر ، إلا أنه يقدم نسخة مجانية.

 

يمكنك استخدام الأداة لمساعدتك في نسخ المحتوى على قرص Blu-ray آخر أو حتى كملف ISO. يمكن أن تتضمن الأوضاع المختلفة على نسخة DVDFab Blu-ray

dvdfab blu ray
 
 

●      قرص كامل  - وضع القرص الكامل مصمم لتوفير خيار نسخ للقرص بأكمله. يمكنك نسخ قرص Blu-ray مباشرة على أقراص فارغة بقيمة 50 دينار بحريني أو 25 دينار بحريني. سيشمل هذا الفيلم الرئيسي والمجلدات الأخرى  _
●      الفيلم الرئيسي- تم تصميم الوضع لنسخ الفيلم الرئيسي وترك باقي المحتوى. بالطبع ، يمكنك اختيار خيار اختيار عناوين أخرى لتحديد عدة فصول بلو راي على القرص.
●      استنساخ / حرق- يمكن أن يساعد خيار Clone and Burn في نسخ المحتويات على Blu-ray بنسبة ضياع 1: 1.  
●     C التخصيص- يتيح لك خيار التخصيص اختيار المحتوى بناءً على نوع المحتوى والفصول التي تريد نسخها. يمكنك اختيار تدفقات صوتية وعناوين وترجمات محددة من بين الخيارات الأخرى.
●      الدمج- كما يجب أن يشير الاسم نفسه ، يتيح لك الخيار دمج عدة أقراص Blu-ray في قرص واحد.

 

يمكن أن تتضمن بعض الميزات التي تجعل DVDFab DVD Copy خيارًا رائعًا سرعة تحويل أسرع بمساعدة تسريع الأجهزة من خلال Intel Quick Sync و Nvidia CUDA و AMD التسريع.

 

dvdfab blu-ray copy is able to remove all BD protections
 
يمكن أن يكون خيارك الأفضل لفك تشفير ملفات Blu-ray ISO بسهولة. يمكنه التعامل مع جميع أنواع تقنيات حماية نسخ Blu-ray والعمل بكفاءة مع فك تشفير Blu-ray AACS وأنواع الحماية الأخرى.

 

الى جانب ذلك ، يمكنك أيضا استخراج الصوت المشفر من DVD مع مستخرج صوت جيد.

 

 2.    CloneBD Blu-ray Ripper

 


يعد CloneBD Blu-ray Ripper خيارًا ممتازًا لأفضل برنامج Blu-ray decrypter مفتوح المصدر ، ولكنه يقدم لك نسخة تجريبية فقط. يمكن أن يساعدك على إزالة حماية BD + ويمكنه أيضًا المساعدة في تحويل Blu-ray إلى تنسيقات فيديو سائدة.

clonebd blu ray ripper
 
المميزات 


●     C تحويل الفيديو إلى أكثر من 180 تنسيق فيديو وصوت  _
●     A تحويل فيديو أسرع 10 مرات  _
●      خيار تحرير فيديو قوي  _
●      واجهة أسهل لفك تشفير AACS وتقنيات حماية النسخ الرئيسية الأخرى

 

3   _   وينكس بلو راي ديكريبتر

 


يمكن لبرنامج WinX Blu-ray Decrypter إزالة جميع تقنيات حماية نسخ BD مثل UOPs وأنظمة حماية BD + الأخرى. يمكنه أيضًا المساعدة في عمل نسخة احتياطية من Blu-ray إلى M2TS. يمكن أن يكون أفضل رهان لك لإزالة حماية فعالة من نسخ BD.

winx blu ray decrypter
 
المميزات 


●      قم بإزالة جميع آليات تشفير Blu-ray مثل AACS و MKB v 25 و BD + حماية النسخ
●     T وضعان للنسخ - قرص كامل وعناوين  _
●      توافق النسخ الاحتياطي مع جميع تنسيقات الفيديو تقريبًا  _

 

4.  ___ الفيلم المنقذ  _

 

MovieRescuer هي خدمة أخرى فعالة من Blu-ray decrypter يمكن أن تساعدك على حماية Blu-ray من التعرض للخدش أو التلف. يمكن أن يساعدك في النسخ الاحتياطي أو نسخ جميع محتويات Blu-ray الخاصة بك دون متاعب. يمكن أن تكون أداة إزالة الحماية من نسخ BD الفعالة.  _

movierescuer
 
المميزات 


● يمكنه العمل مع كل من Blu-ray وأقراص DVD
● نسخ المحتوى احتياطيًا بتنسيق VOB أو M2TS.
● حرق Blu-ray بدون ضياع
● خدمة فك تشفير أسرع وأسهل  _

 

5. برنامج AnyDVD HD


AnyDVD HD هو برنامج مجاني لفكريبتر DVD و Blu-ray قوي يمكنه إزالة القيود وحماية نسخ BD من Blu-ray ببضع خطوات بسيطة. يمكن للتطبيق المستند إلى Windows العمل مع خدمات نسخ أقراص DVD و Blu-ray الأخرى التابعة لجهات خارجية.

anydvd hd
 
المميزات


● يمكنه إزالة القيود في الخلفية دون الحاجة إلى أي تدخل  _
● يمكنه العمل مع كل من Blu-ray وأقراص DVD
● يمكنه حتى إزالة رموز المنطقة اختياريًا

 

6. DeUHD


DeUHD هو حل برنامج تشغيل يستند إلى Windows لإزالة حماية Blu-ray على أقراص Blu-ray الخاصة بك. يمكنه حتى نسخ Blu-rays على قرص آخر أو إلى مجلد ISO. يمكنه حرق جميع أقراص UHD تقريبًا. يجب أن يكون أفضل رهان لنسخ أفلامك.  _

deuhd
 
المميزات 


● يمكن أن يكون خيارك الأفضل لعشاق المسرح المنزلي.
● قدرة ممتازة على فك التشفير والتمزيق  _
● يمكنها العمل فقط مع UHD Blu-ray وليس مع Blu-ray العادي  
● يقوم بفك تشفير المحتوى دون تدخل منك.

 

7. MakeMKV


يعد MakeMKV أحد أبسط وأطول فك رموز أقراص DVD ، وهو مجاني تمامًا وخيار أكثر موثوقية. يمكن أن يكون الحل الوحيد لتحويل أقراص Blu-ray و DVD و AVCHD. يمكن أن يتضاعف كبرنامج مجاني رائع لأقراص DVD و Blu -ray decrypter لجميع أقراص Blu-ray. يمكنك استخدامه لحماية BD + النسخ. إذا كنت تحاول معرفة كيفية فك تشفير Blu-ray ، فيجب أن يكون هذا أفضل رهان لك في معالجة فك تشفير  _AACS.
 

makemkv beta

المميزات 


● البرنامج متاح على أنظمة التشغيل Windows و Mac و Linux
● MKV هو تنسيق الإخراج الوحيد الذي يمكنك الوصول إليه  _
● لا توجد تغييرات في الفيديو أو الصوت  _
● معلومات التعريف التي تم الاحتفاظ بها من خلال الإزالة الفعالة لحماية نسخ BD _ _

 

 

8. DVDFab Passkey لـ Blu-ray  


يعد DVDFab Passkey for Blu-ray خيارًا رائعًا لفك تشفير Blu-ray الخاص بك ومساعدتك في إزالة حماية Blu-ray من خلال برنامج تشغيل يستند إلى Windows. يمكنه إزالة التشفير من Blu-ray و 4K Ultra HD Blu-ray Movie.

dvdfab passkey for blu ray


إذا كنت تبحث عن حل إزالة حماية نسخ BD احترافي ، فإليك أفضل أداة فك تشفير Blu-ray التي تتعامل مع جميع أنواع تشفير BD. يمكن لـ DVDFab Passkey لـ Blu-ray إزالة كل أنواع حماية Blu-ray تقريبًا باستثناء Cinavia. لإزالة Cinavia ، يمكنك اختيار أداة إزالة Cinavia مصممة خصيصًا من DVDFab. يمكنك أن تجدها أداة رائعة لفك تشفير Blu-ray ISO.


بعض الميزات الممتازة التي يقدمها المنتج تشمل  _


● إزالة أي حماية من نسخ Blu-ray- يمكنك إزالة جميع وسائل الحماية المعروفة BD + تقريبًا. تتضمن القائمة الجيل الخامس عشر BD + و 3D BD + و AACS MKB v 26 وتشفير ناقل AACS ورمز المنطقة و BD-Live و UOPs لـ Blu -ray.


● يعمل مع مجموعة من الأدوات - يمكنه العمل مع مجموعة من المنتجات من DVDFab مثل Blu-ray Copy و Blu-ray Ripper وحتى أدوات الطرف الثالث مثل ImgBurn و PowerDVD 7/8/9/10 و TotalMedia Theatre 3.


● تحديثات منتظمة - يتم تحديث البرنامج باستمرار ليوفر لك الوصول إلى حماية محسّنة ضد حماية نسخ Blu-ray. يتم تحديث البرنامج ليشمل أحدث تقنيات الحماية.  


● المرونة في الإعدادات - DVDFab Passkey لـ Blu-ray هو قرص Blu-ray Decrypter ممتاز مع مجموعة من خيارات الإعداد المرنة. يمكنك تغيير ترتيب تشغيل Blu-ray ، وإزالة PGCs غير المرغوب فيها والإعدادات الأخرى فيما يتعلق باللغات والترجمات.

 

 

9. BurnAware  _


BurnAware هو أحد برامج فك تشفير أقراص DVD و Blu-ray المجانية التي يمكن أن توفر لك تجربة محسنة في نسخ الأقراص المضغوطة وأقراص DVD و Blu-ray بسهولة وبساطة. كما يأتي مع ميزات متقدمة للمستخدمين المحترفين في برنامج فك تشفير AACS.

burnaware


 المميزات 

● خيارات متقدمة مثل التحكم في إعدادات التمهيد ، وقسم UDF وإصداراته ، ومستويات وقيود ISO ، واختيار الجلسة ، ونص القرص المضغوط للمسارات والأقراص ، واستعادة البيانات ، وتوسيع القرص والنسخ المباشر.
● خيار مميز بالكامل ومجاني
● يعمل مع مجموعة كبيرة من الأقراص وتنسيقات الأقراص  _

 

10. VideoSolo Blu-ray Ripper  _


أداة مفيدة وفعالة لفك تشفير حماية Blu-ray الخاصة بك ، يتوفر VideoSolo Blu-ray Ripper في كل من الخيارات المجانية والمدفوعة. يمكنه فك تشفير Blu-ray دون أي مشاكل في واجهة سهلة الاستخدام ، مما يجعله حلاً رائعًا لأداة إزالة حماية BD + النسخ.

videosolo blu ray ripper
 
المميزات 


● دعم أكثر من 300 تنسيق  _
● يمكنه التعامل مع مجموعة واسعة من الخيارات التي تشمل حفظ ملفاتك في مجلد ، قرص آخر وصورة ISO  _
● خيار التخصيص لكل ما تبذلونه من Blu-ray والمحتوى الموجود فيه
● تقنية متقدمة في كيفية فك تشفير أقراص Blu -ray.

 

الجزء 3. هل تختلف حماية نسخ DVD عن Blu-ray؟  

 

تعد حماية نسخ Blu-ray و DVD خيارات متشابهة تقريبًا. يتم استخدام كلتا الطريقتين لمنع القرص والمحتوى الموجود فيه من النسخ بطريقة غير مصرح بها. يكمن الاختلاف الوحيد بين حماية نسخ أقراص DVD وحماية نسخ Blu-ray في حقيقة أنها تستخدم تقنيات تشفير وحماية مختلفة لنسخ BD. وبالتالي،هل يعمل DVD Decrypter على Blu-ray ؟


تستفيد حماية نسخ أقراص DVD من ثلاث تقنيات رئيسية لحماية النسخ ، وهي نظام الحماية التناظرية ، ونظام تشويش المحتوى أو CSS ، وتلف قرص DVD ، وحماية المحتوى للوسائط القابلة للتسجيل (CPRM). CSS و CPRM هما طريقتا حماية نسخ DVD الرئيسية المستخدمة. أما بالنسبة لأقراص Blu-ray ، فستجد تقنيات الحماية من النسخ مثل AACS و BD + و Cinavia.


تشبه التقنية المستخدمة في إزالة حماية نسخ أقراص DVD تلك المستخدمة في حالة Blu-ray. تعمل معظم خدمات برنامج Blu-ray Decrypter بشكل أفضل مع إزالة حماية نسخ DVD أيضًا. يمكنك الاستفادة من قرص DVD و Blu-ray Decrypter ممتاز من خلال استخدام الحلول البرمجية المدمجة. _
 

يعد DVDFab Passkey لـ DVD أحد الأمثلة الجيدة. إنه مصمم خصيصًا للعمل مع أقراص DVD الخاصة بك. يمكنك أيضًا التحقق من DVDFab Passkey Lite لهذا الغرض. تعمل إزالة حماية النسخ بشكل جيد بنفس طريقة DVDFab Passkey لـ Blu-ray.

 

يمكنك أيضًا الاستفادة من الأدوات الأخرى من DVDFab Suite مثل DVDFab DVD Copy و DVDFab DVD Ripper والتي تأتي مع خيار مدمج لفك تشفير DVD أيضًا. يمكن استخدامها لإزالة حماية نسخ DVD ونسخ أقراص DVD أو نسخها بسهولة. يجب أن يجيب ذلك بشكل فعال على استفساراتك - هل يعمل DVD Decrypter على Blu-ray أو كيفية فك تشفير Blu-ray. _

 

الأفكار الختامية  

 

في حين أن أقراص Blu-ray محمية ضد النسخ والتمزيق غير المصرح به بمساعدة عدة تقنيات ، فمن الممكن تمامًا إزالة حماية BD + للنسخ ونسخ أو نسخ أقراص Blu-ray أو DVD. يمكن أن يكون فك تشفير Blu-ray الخاص بك وحفظها كنسخة رقمية مفيدًا جدًا في حفظ ملفاتك. قد يكون هذا خيارًا رائعًا لإنشاء مكتبة أفلام خاصة بك.  _

 

يجب أن تساعدك أدوات برنامج Blu-ray Decrypter الموضحة هنا في الوصول إلى تجربة محسنة في فك تشفير المحتوى الخاص بك وحفظ ملفاتك بسهولة. بالطبع ، يمكن مضاعفة DVDFab Blu-ray Copy أو Blu-ray Ripper جنبًا إلى جنب مع DVDFab Passkey لـ Blu-ray كخيار رائع مع ميزات متقدمة في كيفية فك تشفير Blu-ray أو DVD.

top 10 blu-ray decrypters in 2020

 

 


A Blu-ray Decrypter software is a powerful tool that can help you copy Blu-ray and DVDs for personal use. Commercially available Blu-rays have a variety of copy protection mechanisms to protect the content from being copied in an unauthorised manner. A good Blu-ray Decrypter can help you address the concern and remove Blu-ray protection. Opting for an open-source Blu-ray decrypter can be a great option.

 

Part 1. Variety of Blu-ray Copy Protection Techniques  

 


Commercial Blu-rays are protected with a wide range of Blu-ray copy protection techniques. There are different techniques used to cater to different scenarios. There are five significant categories of protection used.

 

DRM


DRM protection or Digital Rights Management protection is one of the basic Blu-ray protection. In fact, your pre-recorded Blu-ray discs will typically come with DRM protection. The protection is applied to the stream files on the Blu-ray disc that comes with the pre-recorded content.

 

Related TopicTop 5 Methods for DRM Removal from Video, Music and eBook

 

AACS encryption


AACS stands for Advanced Access Content System. This is the first level encryption and BD copy protection system used on a Blu-ray. The technique was developed by the consortium of companies such as Disney, Intel, Microsoft, Panasonic, Warner Bros., IBM , Toshiba and Sony. It uses 128 bit AES encryption technique. It comes with Device key, Media Key block and title keys which are then used to decrypt other files. The Blu-ray AACS decryption tools need to handle each of these keys. 

 

BD+ protection

 


This is an additional protection technique used on top of AACS protection. The content is garbled, making it unreadable with the instructions provided within the disc to unscramble it. Compatible devices can unscramble the disc and its content. The repair instructions run on what is called BD+ virtual machine. This is special software that the professional Blu-ray players work with.

 

Cinavia


Developed by Verance, the Cinavia protection is made compulsory on Blu-ray players since 2012. Cinavia adds an audio watermark in addition to the AACS protection. This helps preventing the theatre copies of movies and other video content as a personal video. The Cinavia protection differs for each of your disks. 

 

BD-J


BD J or Blu-ray Java is a BD copy protection technique developed by Blu-ray disc Association. This technique makes the Blu-ray discs all the more sophisticated. It can be decrypted for a few of the sophisticated devices such as Sony’s PlayStation. 

 

 

Part 2. Top 10 Blu-ray Decrypter Software to Remove Blu-ray Protection 

 


There are several best Blu-ray Decrypters that have become a prominent option that can be helpful in an efficient BD copy protection removal. While a host of them come with a built-in feature to help you decrypt the Blu-rays, you can even use a specialised tool to help you decrypt your Blu-ray disc.

 

1.    DVDFab Blu-ray Copy

 

The DVDFab Blu-ray Copy is an excellent option to help you decrypt and copy your copy protected Blu-rays. The Blu-ray Copy tool lets you opt for more than five different modes and can be your best bet for the best free Blu-ray Decrypter software. While it isn't an open-source Blu-ray decrypter, it offers a free version.

 

You can use the tool to help you copy the content onto another Blu-ray disc or even as an ISO file. The different modes on the DVDFab Blu-ray copy can include

dvdfab blu ray
 
 

●    Full Disc  - The full disc mode is designed to provide a copy option for an entire disc. You can directly burn a Blu-ray disc onto a blank BD50 or BD25 discs. This will include main movie and other folders 
●    Main Movie – The mode is designed to copy the main movie and leave out the rest of the content. Of course, you can pick the option for Choose Other Titles to select multiple Blu-ray chapters on the disc. 
●    Clone/Burn – The Clone and Burn option can help copy the contents on a Blu-ray in a lossless 1:1 ratio.  
●    Customise – The customise option lets you pick the content based on what kind of content and which chapters would you want to copy. You can pick specific audio streams, titles and subtitles from among the other options. 
●    Merge – As the name itself should indicate, the option lets you merge multiple Blu-rays into one single disc. 

 

A few features that would make DVDFab DVD Copy a great choice can include a faster conversion speed with the help of hardware acceleration through Intel Quick Sync, Nvidia CUDA, and AMD acceleration.

 

dvdfab blu-ray copy is able to remove all BD protections
 
It can be your best option to decrypt Blu-ray ISO files with ease. It can handle all types of Blu-ray copy protection techniques and work efficiently with Blu-ray AACS decryption and other protections.

 

Besides, you can also extracted encrypted audio from DVD with a good audio extractor.

 

 2.    CloneBD Blu-ray Ripper

 


The CloneBD Blu-ray Ripper is an excellent option for the best open source Blu-ray decrypter software, but offers you a trial version alone. It can help you remove the BD+ protection It can also help convert your Blu-rays into mainstream video formats.

clonebd blu ray ripper
 
Features 


●    Convert video into more than 180 video and audio formats 
●    A 10X faster video conversion 
●    Powerful video editing option 
●    Easier interface for AACS decryption and other major copy protection techniques

 

3.    WinX Blu-ray Decrypter

 


The WinX Blu-ray Decrypter software can remove all the BD copy protection techniques such as UOPs and other BD+ protections. It can even help back up your Blu-rays to M2TS. It can be your best bet for an effective BD copy protection removal. 

winx blu ray decrypter
 
Features 


●    Remove all Blu-ray encryption mechanisms such as AACS, MKB v 25, and BD+ copy protection
●    Two copy modes – Full disc and titles 
●    Backup compatibility with almost all video formats 

 

4.    MovieRescuer 

 

MovieRescuer is yet another powerful Blu-ray decrypter service that can help you save your Blu-rays from getting scratched or damaged. It can help you backup or rip all your Blu-ray content without hassles. It can be your effective BD copy protection removal tool. 

movierescuer
 
Features 


● It can work with both Blu-rays and DVDs
● Backup your content in VOB or M2TS format. 
● A lossless Blu-ray burning
● Quicker and easier decryption service 

 

5. AnyDVD HD


AnyDVD HD is a powerful DVD and Blu-ray decrypter freeware that can remove restrictions and BD copy protections from a Blu-ray with a few simple steps. The Windows-based application can even work with other third party DVD and Blu-ray ripping services. 

anydvd hd
 
Features


● It can remove the restrictions in the background without any intervention needed 
● It can work with both Blu-rays and DVDs
● It can even remove the region codes optionally

 

6. DeUHD


DeUHD is a Windows-based driver solution to remove the Blu-ray protection on your Blu-ray discs. It can even rip your Blu-rays onto another disc or to an ISO folder. It can burn almost all your UHD discs. It should be your best bet for copying your movies. 

deuhd
 
Features 


● It can be your best option for home theatre enthusiasts. 
● An excellent quality decryption and ripping capability 
● It can only work with UHD Blu-rays and not with regular Blu-rays 
● It decrypts the content without your intervention. 

 

7. MakeMKV


One of the simplest and longstanding DVD decrypter, MakeMKV is completely free of cost and most reliable option. It can be your one-stop solution to convert your Blu-rays, DVDs and AVCHD discs. It can double up as a great DVD and Blu -ray decrypter freeware for all Blu-ray discs. You can use it for BD+ copy protection. If you are trying to find out how to decrypt Blu-ray, this should be your best bet in addressing the AACS decryption. 
 

makemkv beta

Features 


● The software is available on Windows, Mac and Linux
● MKV is the only output format you can get access to 
● No video or audio changes 
● Meta information retained by the powerful BD copy protection removal 

 

 

8. DVDFab Passkey for Blu-ray 


DVDFab Passkey for Blu-ray is a great option to decrypt your Blu-rays and help you remove Blu-ray protection through a Windows-based driver. It can remove the encryption from Blu-ray and 4K Ultra HD Blu-ray movie. 

dvdfab passkey for blu ray


If you are looking for professional BD copy protection removal solution, then here is the most professional Blu-ray decrypter dealing with all kinds of BD encryptions. The DVDFab Passkey for Blu-ray can remove almost every type of Blu-ray protection except Cinavia. For Cinavia removal, you can opt for a specially designed Cinavia Removal tool from DVDFab. You can find it to be a great tool to decrypt Blu-ray ISO. 


A few excellent features offered by the product include 


● Removal of any Blu-ray copy protection – You can remove almost all known BD+ protections. The list includes 15th generation BD+ and 3D BD+, AACS MKB v 26, and AACS bus encryption, Region Code, BD-Live, and UOPs for Blu -ray. 


● Works with a host of tools – It can work with a host of products from DVDFab such as Blu-ray Copy, Blu-ray Ripper and even the third-party tools such as ImgBurn, PowerDVD 7/8/9/ 10, and TotalMedia Theatre 3. 


● Regular Updates – The software is constantly updated to provide you access to enhanced protection against Blu-ray copy protection. The software is updated to include the latest protection techniques.  


● Flexibility in Settings – DVDFab Passkey for Blu-ray is an excellent Blu-ray Decrypter with a host of flexible setting options. You can change Blu-ray playback order, removal of unwanted PGCs and other settings with respect to languages ​​and subtitles. 

 

 

9. BurnAware 


BurnAware is one of the popular DVD and Blu-ray decrypter freeware that can provide you with an enhanced experience in ripping CDs, DVDs and Blu-rays with ease and simplicity. It also comes with advanced features for the professional users in AACS decryption software. 

burnaware


 Features 

● Advanced options such as control of boot settings, UDF partition and versions, ISO levels and restrictions, session selection, CD text for tracks and discs, data recovering, disc spanning and direct copying.
● Fully featured and free option
● Works with a wide range of discs and disc formats 

 

10. VideoSolo Blu-ray Ripper 


A useful and efficient tool for decrypting your Blu-ray protection, VideoSolo Blu-ray Ripper is available both in free and paid options. It can decrypt the Blu-ray without any issues in a simple to use interface, making it a great solution for BD+ copy protection removal tool.

videosolo blu ray ripper
 
Features 


● Support for more than 300 formats 
● It can handle a wide range of options that include saving your files to folder, another disc and ISO image 
● Customisation option for all your Blu-rays and the content therein
● Advanced technology in how to decrypt Blu -ray discs. 

 

Part 3. Is DVD Copy protection different from Blu-rays? 

 

Blu-ray and DVD copy protection are almost similar options. Both the techniques are used to prevent a disc and the content therein from being copied in an unauthorised manner. The only difference between DVD Copy protection and Blu-ray Copy protection lies in the fact that they use different encryption and BD copy protection technologies. So, does DVD Decrypter work on Blu-ray ?


DVD Copy protection makes use of three major copy protection techniques viz Analog Protection System, Content Scramble System or CSS, DVD Disc corruption and Content Protection for Recordable Media (CPRM). CSS and CPRM are the major DVD Copy protection methods used. As for the Blu-ray discs, you will find the copy protection techniques such as AACS, BD+ and Cinavia. 


The technique used in DVD copy protection removal is similar to the one used in the case of Blu-rays. Most of the Blu-ray Decrypter software services work best with the DVD copy protection removal as well. You can make use of an excellent DVD and Blu-ray Decrypter through the use of combined software solutions. 
 

DVDFab Passkey for DVD is one such good example. It is specifically designed to work with your DVDs. You can even check out the DVDFab Passkey Lite as well for the purpose. The copy protection removal works well in the same way as the DVDFab Passkey for Blu-ray. 

 

You can even make use of the other tools from DVDFab Suite such as DVDFab DVD Copy and DVDFab DVD Ripper which come with an in-built option of DVD decryption as well. They can be used for removing the DVD copy protection and rip or copy your DVDs easily. That should effectively answer your queries-does DVD Decrypter work on Blu-ray or how to decrypt Blu-ray. 

 

The Concluding Thoughts  

 

While Blu-ray discs are protected against copying and other unauthorised ripping with the help of several techniques, it is quite possible to remove the BD+ copy protection and copy or rip your Blu-rays or DVDs. Decrypting your Blu-rays and saving them as the digital copy can be quite helpful in saving your files. This can perhaps be a great option to build your own movie library. 

 

The Blu-ray Decrypter software tools outlined here should help you get access to an improved experience in decrypting your content and saving your files with ease. Of course, DVDFab Blu-ray Copy or Blu-ray Ripper along with DVDFab Passkey for Blu-ray can double up as a great choice with advanced features in how to decrypt Blu-ray or DVD.