الذكاء الاصطناعي (AI) وحالات استخدامه التي يتم تطويرها واستخدامها حاليًا هي أكثر بكثير مما كنا نتخيله قبل عشر سنوات. إنه يحدد وتيرة التطورات في هذا المجال الذي لا هوادة فيه. في الوقت الحاضر ، يمكننا استخدام الذكاء الاصطناعي لإنتاج الفنون والموسيقى والرقص والصوت والصور وتصورات البيانات. بصراحة ، حالات استخدام الذكاء الاصطناعي لا تعد ولا تحصى ، وهي تتزايد باستمرار بوتيرة غير واقعية.

 

اليوم ، سنستكشف بعضًا من أفضل مواقع الويب والتطبيقات لإنشاء فن رائع من صورك ، والمعروف باسم AI Portraits. ينتشر هذا النوع من الفن الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي هذه الأيام وخاصة تلك اللوحات الرائعة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي. لذا ، دون مزيد من التفكير ، انضم إلينا في هذه الرحلة الرائعة.

 

1. ما هي صورة البورتريه بالذكاء الاصطناعي؟

 

بشكل عام ، يُعرف الشكل الفني لصورتك الذي تم تطويره باستخدام تقنية حديثة مدعومة بالذكاء الاصطناعي باسم AI Portrait الذي تنتجه مولدات AI Portrait حيث يتم تنفيذ كل العمل الشاق بواسطة التكنولوجيا بشكل مستقل. بالنسبة للشخص العادي ، فإن صورة AI هي لوحة مرسومة رقميًا لصورتك. يمكن أن يختلف الفن الذي تم إنشاؤه بواسطة AI بشكل كبير اعتمادًا على مجموعة المرشحات والتقنيات المطبقة.

 

على سبيل المثال ، تم تصميم بعض المولدات الفنية للذكاء الاصطناعي لإنتاج لوحات كلاسيكية أفضل مظهر من القرن الخامس عشر من صورك ، بينما تم تصميم بعضها لمزج الفن الحديث وصور الباستيل. تم تجهيز مولدات الصور التي تعمل بالذكاء الاصطناعي بالعشرات من المرشحات والقوالب لتحويل صورك إلى تحفة تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي في غضون ثوانٍ قليلة.

 

الجزء الممتع هو أنك لست بحاجة إلى فعل الكثير إلى جانب النقر على صورة مذهلة لأنفسكم أو تحميل صورة موجودة. لنبدأ ببساطة ونرى عشرة مواقع / تطبيقات أفضل لإنشاء صورة AI الرائعة التالية.
 

 

أفضل 10 مواقع / تطبيقات لإنشاء صورة شخصية بالذكاء الاصطناعي

 

1.    مولد الحلم العميق


إذا لم تكن قد دخلت من قبل في أشياء AI Portrait ، فسوف يذهلك Deep Dream Generator حقًا بالكثير من الأنماط العميقة والرقيقة ، من بينها Starry night و Oil Painting و Mosaic و E. . عندما تنتهي من استخدام أنماط من هذين القسمين ، يوجد قسم Deep Dream لك والذي يفتح لك أفقًا جديدًا تمامًا للفن.

 

deep dream

 

يمكنك اللعب مع Deep Dream بقدر ما تريد ، مثل تغيير عمق التأسيس ، وتعديل أنواع الأحلام وأنواع الشبكات العصبية. إن استكشاف مستويات أعمق من الأحلام العميقة أمر مذهل باستخدام أداة Deep Dream Generator التي تعمل بالذكاء الاصطناعي. إذا كنت معتادًا على خوارزمية كمبيوتر Google Deep Dream ، فيمكنك ربط هذا بها قليلاً.

 

المنصة مدهشة أيضًا لاستكشاف أشكال فنية جديدة وأنماط تتجه حيث يمكنك استكشاف أفضل المرشحات وأفضل الحالمين وأن تصبح واحدًا.

 

2.    منظمة العفو الدولية Gahaku


يصور هذا الموقع أن AI Gahaku هو الفنان الذي يقف وراء الصور التي تم إنشاؤها من هنا وإذا كان الأمر كذلك ، فهو بارع في الرسم! بمجرد تحميل صورتك ، يمكنك تطبيق أي نمط مثل عصر النهضة ، بوب آرت ، تعبيرية ، وما إلى ذلك ترغب في صنع تحفتك الفنية. من السهل أن تنغمس في هذا المولد الفني للذكاء الاصطناعي.

 

al gahaku

 

مقارنةً بـ Deep Dream Generator ، ستجد أن مولد الصور الشخصية AI هذا أكثر راحة قليلاً في الاستخدام. تحتاج فقط إلى تحميل صورة وتحديد النمط. ومع ذلك ، فهو أقل مرونة في نفس الوقت بجانب تبديل الأنماط من المبتدئ إلى المايسترو ؛ لا يمكنك تعديل الأشياء هنا. يجب أن تجربها إذا كنت تريد إنشاء لوحة خاصة بك بسرعة دون بذل الكثير من الجهد.

 

3 -   __Artbreeder


Artbreeder هي أداة رائعة تعمل بالذكاء الاصطناعي لتوليد أي عدد من الصور وتشكيل قطعة فنية مذهلة بشكل مذهل. إنها أداة يمكن أن تلتهم ساعاتك وساعاتك دون أي جهد. بمجرد أن تشعر بالراحة مع إبداع الفن ، فلن يكون من الممكن إيقافك. على عكس Deep Dream Generator ، فإن Artbreeder قادر على مزج صور متعددة وخصائصها في صورة واحدة ، مما يمنحك تخصيصات فوقها.

 

artbreeder

 

الطريقة التي تمزج بها صورًا متعددة بسلاسة في صورة واحدة هي شكل فني مذهل بحد ذاته. تعد مطابقة المزيج أمرًا ممتعًا هنا ، وبمجرد عبور الصور المضاعفة ، يمكنك تغييرها ومزجها مع صور أخرى أيضًا. إنه ليس مجرد مكان لمزج الوجوه ، ويمكنك محاولة مزج أي شيء ، وستكون النتائج مذهلة.

 

4.    DeepArt.io


DeepArt.io AI art generator هو أداة ممتازة أخرى لتقاطع صورتين وإنشاء مزيج مثالي منه. غالبًا ما يتم استخدامه لإنشاء فن لوجهك ، على غرار قطعة فنية أخرى ويقوم بالمهمة بشكل جيد. بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدامه لمزج صورتين بلا عيب بغض النظر عن ماهيتها. يعتمد الشكل الفني الذي تم إنشاؤه بواسطة هذا المولد الفني للذكاء الاصطناعي في الغالب على الصور التي تحددها.  

 

deepart.io

 

من السهل جدًا إنشاء عمل فني جميل من هذا الموقع في ثلاث خطوات فقط. قم بتحميل الصورة ، حدد أي نمط متاح تريده أو قم بتحميل نمط خاص بك وانتظر. الجانب السلبي لهذه الأداة هو أنك لا تحصل على مخرجات على الفور ، مثل مولدات صور AI الأخرى الموجودة هناك. وقت الانتظار المتوقع هو عشر دقائق ، وسيكون من الأفضل البحث عن بريد عندما يكون فنك جاهزًا.

 

5.    AIportraits.org


يُعرف مُنشئ صور AI التالي لدينا بأفضل صور سيلفي وفلاتر وتأثيرات الرسم الفني. ستجد الكثير من الأنماط الرائعة للاختيار من بينها وتطبيقها لإنشاء صورتك الإبداعية باستخدام هذا الفلتر. تعد خوارزمية الذكاء الاصطناعي الخاصة بها جيدة بما يكفي للتعامل مع الصور ذات الخلفيات أيضًا. سيؤدي ذلك إلى إزالة الخلفية بسلاسة من صورتك وتطبيق المرشح بأناقة.

 

aIportraits.org

 

شيء رائع آخر حول هذا المولد الرأسي AI هو أنه يمكنك حتى تنزيل تطبيق iOS أو Android على جهازك للحصول على تجربة أفضل إذا كنت تميل إلى الإدمان عليه. الأنماط والتصاميم التي يوفرها هذا المولد الفني للذكاء الاصطناعي جذابة. إذا كنت تلتقط صور سيلفي أثناء التنقل ، فعليك التفكير في تجربة هذا.

 

6.    البصيرة


يتم حجز الإدخال التالي في قائمتنا لأفضل مصمم صور AI بواسطة Visionist ، وهو مزود بخوارزميات AI التي تعمل على الشبكات العصبية لصياغة صور AI مذهلة من صورك. نظرًا لأنه تطبيق ، يمكنك توقع تخصيصات سهلة الاستخدام وتسهيلات التحرير في متناول يدك منه. هناك ثلاثة مستويات مجردة في كل نمط ، وهي قادرة على إنتاج مخرجات عالية الجودة تصل إلى دقة 4K.

 

visionist

 

بالنسبة للبعض ، يعد تحرير بعض التعديلات وتعديلها أمرًا حيويًا ، وبدونها تشعر بأنها غير مكتملة. يوفر لك هذا التطبيق قوة تحرير صورك التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي ، ويمكنك حتى ضبط قوة الفلتر المحدد. ومع ذلك ، هناك مشكلة. هذا التطبيق متاح فقط لمستخدمي iOS ، ولا توجد أخبار بخصوص إصدار Android الخاص به في الوقت الحالي.

 

7.    GoArt


يأتي بعد ذلك في قائمتنا لأفضل مولدات صور AI هو مولد GoArt AI Photo Effects الذي ينشئ لوحات جميلة من صورك بكل بساطة. GoArt مؤهل بدرجة كافية لمعالجة وإخراج صور بجودة الطباعة. يتم استخدامه على نطاق واسع لصور المناظر الطبيعية ولكنه يعمل بشكل جيد مع الصور الشخصية أيضًا. بعض المرشحات الشائعة التي يمكنك الوصول إليها هي Van Gigh و Monet و Expressionism و Structuralism و Pastel.

 

goArt

 

يحتوي على فلاتر إبداعية وكلاسيكية بحيث يمكنك اختيار التأثيرات الحديثة أو الكلاسيكية لصورتك. يعد GoArt أيضًا بإضافة مرشحين جديدين في التطبيق أسبوعيًا لمستخدميه. يتمتع GoArt بميزة توفر النظام الأساسي المتنوع حيث يمكنك أيضًا استخدامه على موقع الويب الخاص به ، كما أنه يحتوي على نظام iOS ، بالإضافة إلى تطبيق Android وهو أكثر سهولة في الاستخدام من إصدار الويب الخاص به.

 

8.    NightCafe


NightCafe هو تطبيق ويب رائع على الإنترنت يعمل على إنشاء Art Generating عبر الإنترنت ويعمل على تنفيذ تقنية نقل النمط العصبي لتطوير إصدارات مبسطة من صورتنا التي تم تحميلها. يحتوي على مجموعة رائعة من المرشحات والأنماط لمزج صورتك في تحفة فنية في أي وقت من الأوقات.

 

nightcafe

 

وبالتالي ، فإن Nightcafe هي أداة سريعة أخرى لإنشاء صور AI مع مجموعة غريبة من المرشحات والأنماط والميزات مع واجهة جديدة ومحسنة بالكامل. السبب الوحيد الذي جعلنا نختار تضمينه أقل قليلاً في قائمتنا هو أنه مطلوب التسجيل وإنشاء حساب لإنشاء فن وأنت مقيد بإنتاج أربع صور فنية يوميًا كحد أقصى.

 

بشكل عام ، إذا كنت لا تفكر في إنتاج حجم غير منتظم من القطع الفنية ، فقد تكون هذه الأداة أكثر من كافية بالنسبة لك. نظرًا لأن NightCafe هو تطبيق ويب تقدمي (PWA) ، يمكنك استخدامه كتطبيق محلي لأي نظام أساسي يعمل بالكروم.

 

9.    بيكاس


تُعد Picas ، المقترنة بالشبكات العصبية العميقة والذكاء الاصطناعي ، أداة تصوير AI تعيد تشكيل الصور الموجودة في شكل أعمال فنية مشهورة. يوفر مجموعة من المرشحات المدمجة ومجاني للاستخدام. Picas سهل الاستخدام ويحتوي على أكثر من 50 فلترًا للاختيار من بينها لإنشاء صورتك الفنية الشخصية.

 

picas

 

تمتلك Picas واجهة مستخدم نظيفة تتيح لك إنشاء صور فنية بسرعة دون أي تسجيل أو تسجيل دخول وتوفر أزرار مشاركة اجتماعية سريعة ؛ وبالتالي ، يمكنك تحرير ومشاركة الصورة في غضون دقيقة. إنه متاح مجانًا للاستخدام لأنظمة Android و iOS ومنصات الويب. بشكل عام ، هذه أيضًا إحدى الأدوات التي يمكنك من خلالها إنشاء فن على الفور في أقل من دقيقة. ضع في اعتبارك وضع إشارة مرجعية على هذا إذا كنت دائمًا في عجلة من أمرك.

 

ومع ذلك ، مقارنة بإصدار الويب ، ستحصل على مزيد من التحكم في التحرير في تطبيق الهاتف المحمول ، لذا فكر في استخدامه إذا كنت تريد هذا الكمال.

 

10 -  تأثيرات فنية عميقة


منشئ صور AI الهجين النهائي في قائمتنا هو Deep Art Effects. يمكن اعتبار هذا المولد الفني العميق للذكاء الاصطناعي كأداة احترافية ، وبالتالي ، فهو ليس مجانيًا تمامًا للاستخدام. باستخدام هذه الأداة ، من الممكن حتى تكبير دقة الصورة الأصلية أربع مرات بطريقة غير ضائعة بمساعدة AI. تقنياتها المدعومة بالذكاء الاصطناعي قادرة أيضًا على تلوين الصور القديمة بالأبيض والأسود بشكل مستقل.

 

deep art effects

 

تتيح لك واجهته الأنيقة والبديهية إنشاء وتحرير الأشكال الفنية للصور دون عناء وتمنحك قوة تحرير الفن الذي تفضله بشكل فردي. بالنسبة للمطورين المبتكرين هناك ، فإنه يوفر أيضًا واجهة برمجة تطبيقات مع مرشحات شاملة وتقنيات صور بحيث يمكن دمجها لأغراض العمل.

 

تتوفر أداة إنشاء الصور الشخصية الاحترافية الرائعة هذه لمستخدمي أجهزة iOS و Android وكذلك لمستخدمي سطح المكتب.

 

 

3. الذكاء الاصطناعي في الفيديو: حسِّن جودة الفيديو بشكل كبير باستخدام DVDFab Enlarger AI

 

قبل أن ننتقل إلى اختتام موضوع اليوم المتعلق بالفن المرتبط بالذكاء الاصطناعي ، دعونا نغوص في حالة استخدام مقنعة أخرى للذكاء الاصطناعي. نحن نتحدث عن الذكاء الاصطناعي في الفيديو ، ونستفيد من قدرات التعلم العميق للذكاء الاصطناعي ، أصبح من الممكن الآن توسيع نطاق دقة مقاطع الفيديو الحالية حتى أربع مرات ، أي من 480 بكسل إلى 1080 بكسل ومن 1080 بكسل إلى 4K.

 

DVDFab المكبر AI هو الأول من نوعه في مجال ترقية الفيديو المستقل الذي يوفر برنامج زيادة دقة الفيديو بدرجة احترافية. باستخدام الشبكات العصبية ، تتعرف هذه الأداة بشكل أساسي على خريطة البكسل الحالية وتتطلب العمليات وحدات بكسل إضافية متجاورة. باتباع هذا الإجراء ، يزيد DVDFab من دقة الفيديو الأصلي حتى 300٪ ويجعله أكثر وضوحًا دون أي تشوهات أو حبيبات مرئية.

 

dvdfab enlarger aI

 

من خلال خوارزمية صارمة ، تعمل Enlarger AI على تحسين تفاصيل الصورة بدقة والاحتفاظ بالألوان الأصلية في الفيديو. كما أنه يحافظ على التشبع والتباين والسطوع ضمن توازن مثالي بحيث لا توجد تغيرات في اللون يمكن إدراكها.

 

هنا أيضًا اخترنا ملفأفضل 13 تطبيقًا أو برنامجًا للتعرف على الوجه بالذكاء الاصطناعي  لتجربة سحر تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي!

 

 

4. الحكم النهائي


وهكذا ، وصلنا إلى نهاية هذه الرحلة المثيرة لاستكشاف حالات استخدام الذكاء الاصطناعي في الفن ، لا سيما في تحرير الصور والفيديو. بادئ ذي بدء ، قمنا بمراجعة أفضل عشرة مواقع / تطبيقات خاصة بمولد AI Portrait بعد اختبار ما يقرب من اثني عشر منهم. لقد شهدنا كيف يتم تنفيذ تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم العميق والشبكة العصبية لإنتاج صور فنية كلاسيكية أو حديثة من أي صورة.

 

أخيرًا ، رأينا كيف يعمل الذكاء الاصطناعي على تمكين تحسين دقة الفيديو بمساعدة التعلم العميق. تم تصميم تقنية DVDFab Enlarger لزيادة دقة الفيديو بشكل كبير عن طريق إضافة وحدات البكسل إلى وحدات البكسل المجاورة في الفيديو. إن الوتيرة التي تحدث بها التطورات في الذكاء الاصطناعي وكيف نشهد عددًا غير منتظم من حالات الاستخدام الجديدة للذكاء الاصطناعي كل يوم تصور أن المستقبل لا يمكن التنبؤ به تمامًا!

Artificial Intelligence (AI) and its use cases that are being developed and used currently are way more than what we could even think of ten years ago. It defines the pace of developments in this relentless field. At present, we can use AI to produce Art, Music, Dance, Voice, Pictures, and Data Visualizations. Honestly, use cases of AI are countless, and they are ever-increasing at an unrealistic pace.

 

Today, we'll be exploring some of the best websites and apps to create fantastic art from your pictures, popularly known as AI Portraits. This form of AI-created art is prevalent these days and especially those fascinating AI Portraits. So, without any further thinking, join us on this fantastic journey.

 

1. What is an AI Portrait?

 

In general, an artistic form of your picture developed with modern AI-powered technology is known as an AI Portrait produced by AI Portrait generators where all the hard work is done by the technology autonomously. To a layman, an AI portrait is a digitally drawn painting of your photo. AI created art can vary dramatically depending upon the set of filters and techniques applied.

 

For instance, some of the AI art generators are crafted to generate best looking classical 15th-century paintings from your photos, whereas some are designed to blend modern art and pastel portraits. These AI-powered portrait generators are equipped with dozens of filters and templates to turn your pictures into an AI generated masterpiece within a few seconds.

 

The fun part is that you do not need to do much besides clicking a stunning picture of yourselves or uploading an existing one. Let’s simply get started and see ten best websites/apps to generate your next fascinating AI Portrait.
 

 

Top 10 Websites/Apps to Generate AI Portrait

 

1.    Deep Dream Generator


If you've never been into AI Portrait things, then Deep Dream Generator will genuinely amaze you with loads of deep and thin styles, among which Starry night, Oil Painting, Mosaic, and E. Munch (Scream) are popular ones to select from. When you're done using styles from these two sections, there is a Deep Dream section for you which opens up an entirely new horizon of art to you.

 

deep dream

 

You can play with the Deep Dream as much as you want, such as changing the inception depth, tweaking dream types and neural network types. Exploring deeper levels of deep dreams is amazing with this AI-powered Deep Dream Generator. If you're familiar with google deep dream computer algorithm, you can relate this to it a bit.

 

The platform is also amazing to explore new art forms and trending styles where you can explore best filters, top dreamers and become one.

 

2.    AI Gahaku


This site portrays that AI Gahaku is the artist behind portraits generated from here and if it is the case, it is proficient in painting! Once you've uploaded your photo, you can apply any style like Renaissance, Pop Art, Expressionism, etc. that you like to craft your masterpiece. It is effortless to get yourselves indulged in this AI art generator.

 

al gahaku

 

Compared to the Deep Dream Generator, you will find this AI Portraits generator is slightly more comfortable to use. You just need to upload a photo and select the style. However, it is less flexible at the same time as besides toggling styles from Novice to Maestro; you can hardly tweak things here. You should give it a try if you want to quickly create a painting of your own without putting in much effort.

 

3.    Artbreeder


Artbreeder is a fantastic AI-powered tool to breed any number of images and form a piece of art that is amazingly breathtaking. It is such a tool which can eat up your hours and hours without any effort. Once you get yourselves comfortable with creating art, you would be unstoppable. Unlike Deep Dream Generator, Artbreeder is capable of mixing multiple images and their characteristics into one single image, giving you customizations on top of it.

 

artbreeder

 

The way it seamlessly blends multiple pictures into one is a breathtaking form of art in itself. Mix-matching is fun here, and once you've cross multiplied images, you can change it and cross-blend it with other ones too. It is not just a place to blend faces, and you can try and blend anything, the results will be amazing. 

 

4.    DeepArt.io


DeepArt.io AI art generator is another excellent tool to criss-cross two images and make a perfect blend out of it. It is more often used to create an art of your face, similar to another piece of art and does the job pretty well. Instead, you can use it to blend two images flawlessly regardless of what it is. Art form created by this AI art generator is mostly dependent on the photos that you select.  

 

deepart.io

 

It is pretty much straight forward to create beautiful artwork from this website in just three steps. Upload the photo, select any available style you like or upload one of your own and wait. The downside of this tool is that you do not get output instantly, like other AI portraits generators out there. Expected waiting time is ten minutes, and it would be best to look for a mail when your art is ready.

 

5.    AIportraits.org


Our next AI portraits generator is known for best selfie portraits and artistic painting filters and effects. You'll find tons of incredible styles to choose from and apply them to make your own creative picture with that filter. Its AI algorithm is well enough to handle images with backgrounds as well. It will smoothly remove the background from your photo and apply the filter sleekly.

 

aIportraits.org

 

Another fantastic thing about this AI portrait generator is that you can even download its iOS or Android app to your device to have a better experience if you tend to get addicted to it. Styles and designs provided by this AI art generator are alluring. If you're an on the go selfie taker, then you should consider trying this one out.

 

6.    Visionist


The next entry on our list of best AI portraits creator is reserved by Visionist, which is equipped with AI algorithms working on neural networks to craft out stunning AI portraits from your images. As it is an app, you can expect intuitive customizations and editing facilities at your fingertips from it. There are three abstract levels in each style, and it is capable of producing high-quality output upto 4K resolution.

 

visionist

 

For some, editing and tweaking some adjustments are vital, and without them, it feels incomplete. This app provides you with the power of editing your AI portraits, and you can even adjust the strength of the selected filter. However, there's a catch. This app is only available for iOS users, and there is no news regarding its Android version for now.

 

7.    GoArt


Coming next in our list of top AI portrait generators is GoArt AI Photo Effects generator which creates beautiful paintings from your images with simplicity. GoArt is competent enough to process and output images of print quality. It is widely used for landscape photos but performs well with portrait pictures as well. Some popular filters you get access to are Van Gigh, Monet, Expressionism, Structuralism, and Pastel.

 

goArt

 

It has creative and classic filters so that you can choose the modern or classic effects for your picture. GoArt also promises to add two new filters in the app per week for their users. GoArt has a benefit of various platform availability as you can also use it on its website, and it also has an iOS, as well as Android app which is more user friendly than its web version.

 

8.    NightCafe


NightCafe is an outstanding AI-powered online Art Generating web app that implements neural style transfer technique to develop stylized versions of our uploaded image. It has an amazingly crafted set of filters and styles to blend your image into a masterpiece in no time.

 

nightcafe

 

Thus, Nightcafe is another swift AI portrait generator tool with a bizarre set of filters, styles and features with all new and improved interface. The only reason we choose to include it a bit lower in our list is that it is required to sign up and create an account to create art and you are restricted to produce four artistic pictures per day at maximum.

 

Overall, if you do not consider producing an erratic volume of artistic pieces, then this tool might be more than enough for you. As NightCafe is a Progressive Web Application (PWA), you can use it as a native app for any platform that runs chrome. 

 

9.    Picas


Paired with deep neural networks and artificial intelligence, Picas is an AI Portrayer that refactors existing images in the form of famous artworks. It provides an array of inbuilt filters and is free to use. Picas is straightforward to use and has more than 50 filters to opt from to create your personalized artistic picture.

 

picas

 

Picas has a clean UI that lets you create artistic images quickly without any registration or login and provides quick social share buttons; thus, you can edit and share a photo within a minute. It is available free for use for Android, iOS and web platforms. Overall, this is also one of the tools where you can instantly create art in under a minute. Consider bookmarking this if you're always in a hurry.

 

However, as compared to the web version, you will get more control of editing in the mobile app so consider using it if you want that perfection.

 

10.    Deep Art Effects


Final hybrid AI portraits generator in our list is Deep Art Effects. This specific deep AI art generator can be considered as a professional-grade tool, and thus, it is not entirely free to use. With this tool, it is even possible to enlarge the resolution of the original image four times in a lossless manner with the help of AI. Its AI-powered techniques are also capable of colorizing old Black and White photographs autonomously.

 

deep art effects

 

Its elegant yet intuitive interface enables you to create and edit artistic forms of images effortlessly and gives you the power of editing the art individually you prefer. For innovative developers out there, it also provides an API with comprehensive filters and image technologies so that it can be integrated for business purposes.

 

This fantastic professional grade AI portrait creating tool is available for iOS and Android device users as well as for desktop users.

 

 

3. AI in Video: Enhance Video Quality Exponentially with DVDFab Enlarger AI

 

Before we move on to conclude today's topic of AI-related art, let us dive ourselves into another compelling use case of AI. We're talking about AI in the video, and leveraging deep learning capabilities of artificial intelligence, it is now possible to scale resolution of existing videos upto four times, i.e. from 480p to 1080p and from 1080p to 4K.

 

DVDFab Enlarger AI is the first of its kind standalone video upscaler that provides professional-grade video resolution increasing software. Using neural networks, this tool primarily recognizes the existing pixel map and processes required additional pixels adjacently. Following this procedure, DVDFab increases the resolution of original video upto 300% and makes it sharper without any distortions or visible grains.

 

dvdfab enlarger aI

 

Through its rigorous algorithm, Enlarger AI precisely enhances picture detailing and retains original colours in the video. It also maintains saturation, contrast and brightness, within a perfect equilibrium such that there are no perceivable colour changes.

 

Here we also picked the best 13 AI Facial Recognition Apps or Software for you to experience the magic of AI technology!

 

 

4. Final Verdict


Thus, we came to an end of this thrilling journey of exploring use cases of AI in art, particularly in the image and video editing. To begin with, we reviewed the current top ten AI Portrait generator websites/apps for you after testing almost a dozen of them. We witnessed how AI, deep learning, and neural network technologies are being implemented to produce breathtaking classic or modern styled portraits from any image.

 

Finally, we saw how AI is enabling video resolution enhancing with the help of deep learning. DVDFab Enlarger engineered technique to increase video resolution exponentially by adding pixels to the adjacent pixels in the video. The pace at which developments in AI are taking place and how we are witnessing an erratic number of new use cases of AI each day depicts that the future is totally unpredictable!