1. ما هو قرص DVD المحمي ضد النسخ؟


عادةً ما تتمتع أقراص DVD التي تشتريها من السوق بنوع من الحماية لمنع نسخها إلى وحدة تخزين أخرى. لا يمكنك نسخ محتوى هذا القرص إلى الكمبيوتر أو قرص آخر. يسمى قرص DVD المزود بهذه الحماية قرص DVD المحمي ضد النسخ. هناك 4 أنواع أساسية من الحماية المستخدمة لإنشاء أقراص DVD محمية ضد النسخ.
 

1.    نظام الحماية التناظرية (APS) التدافع - تم تطوير نظام الحماية هذا من قبل شركة اسمهاماكروفيسيون. عندما تكتشف مسجلات DVD هذه الحماية ، فإنها لن تبدأ التسجيل وستعرض رسالة تخبر المستخدم بنفس الشيء.

2 .    تشفير نظام التدافع للمحتوى (CSS) - هذه خوارزمية تشفير دفق 40 بت. إنه نظام مكون من 3 أجزاء بما في ذلك القرص والمحرك والمشغل. يحتوي القرص على المحتوى المشفر ومعلومات حقوق النشر. يقرأ محرك الأقراص هذا المحتوى المشفر الذي يستخدمه المشغل لفك تشفير المحتوى لتوفير الصوت والفيديو. يتعين على جميع هؤلاء المشاركين الثلاثة في هذا النظام التوقيع على اتفاقية ترخيص CCA.

3 -   __تلف قرص DVD - تستغل هذه التقنية حقيقة أن قطاعات DVD التالفة يمكن أن تتسبب في توقف كاتبي DVD أثناء التسجيل. تمتلئ الأقراص التجارية عن قصد بالمقاطع الخلفية التي يتم تخطيها بواسطة مشغلات DVD ولكنها تسبب مشكلة في المسجلات.

4.    رمز المنطقة - هذه الحماية تقسم الأرض إلى 6 مناطق. لن يتم تشغيل قرص DVD المحمي برمز المنطقة لمنطقة ما على مشغلات في مناطق أخرى. على سبيل المثال ، لن يتم تشغيل قرص DVD المزود بحماية رمز المنطقة المشتراة في البرازيل في أستراليا. يتم فرض هذه الحماية باستخدام اللاعبين الذين لديهم رمز المنطقة الخاص بالمنطقة التي تم شراؤها فيها.

 

مواضيع ذات صلة:

أفضل 10 مفككات تشفير Blu-ray - لإزالة حماية نسخ BD

أفضل 5 طرق لإزالة DRM من الفيديو والموسيقى والكتب الإلكترونية

 

 

2. أفضل 10 أجهزة فك تشفير دي في دي لاختراق القيود

 

بعد ذلك ، سنقدم لك مراجعة شاملة لأفضل 10 أقراص DVD decrypter لتختار الأداة المناسبة لإزالة حماية نسخ DVD معينة.

 

# 1 DVDFab Passkey لأقراص DVD


المقدمة

DVDFab Passkey لأقراص DVD هو برنامج فك تشفير DVD يستند إلى Windows يمكنه إزالة جميع وسائل الحماية الرئيسية المستخدمة حاليًا على أقراص DVD التجارية مثل RC و RCE و APS و UOPs و ARccOS و RipGuard وما إلى ذلك ، ويساعدك على تشغيل أي DVD دون القلق بشأن قيود المنطقة أو أي نوع من الخلط أو التشفير.

dvdfab passkey for dvd
 
ميزات إضافية

يأتي DVDFab Passkey لأقراص DVD مع مجموعة كاملة من التطبيقات المضمنة في التثبيت. يمكنك الحصول على أدوات لنسخ مقاطع الفيديو ونسخها واستنساخها وتحريرها. يمكنك استخدام هذه لنسخ نسخ من أقراص DVD هذه أو لإنشاء مجلدات DVD على محرك الأقراص الثابتة المحلي الخاص بك ، وهو أمر جيد لفك تشفير أقراص DVD لمستخدمي Windows.

 

تحديثات منتظمة
لا داعي للقلق بشأن الحماية الجديدة التي ستطرح في السوق ولم يعد ديكريبتر DVDFab DVD الخاص بك يعمل. لمواكبة الأوقات ، يحصل DVDFab Passkey لـ DVD على تحديثات منتظمة على فترات زمنية سريعة لضمان إزالة الحماية على أي إصدار جديد.

 

إعدادات مرنة


بالإضافة إلى العمل كبرنامج لإزالة حماية نسخ DVD ، فإنه يهتم أيضًا ببعض الاحتياجات الأخرى التي عادة ما يواجهها المستخدمون مع أقراص DVD. يساعدك على إزالة PGCs ، وتعديل أوامر التشغيل للعناوين الموجودة في DVD ، واختيار لغة تطبيق واحدة إذا كان لديك عدة منها على القرص ، وما إلى ذلك.
استثناءات

 

الحماية الوحيدة التي لا تزيلها هي الحماية الجديدة 2.0 و Cinavia. ومع ذلك ، تتوفر أداة Cinavia Removal كشراء منفصل في التطبيق.

 

# 2 WinX DVD Ripper


يحتوي WinX DVD Ripper Platinum على نسخة مجانية ونسخة مدفوعة. يدعم الإصدار المجاني إزالة الحماية القديمة ولكن لإزالة أحدث وسائل الحماية ، ستحتاج إلى شراء الإصدار المدفوع. يمكن أن يعمل كجهاز فك تشفير DVD على مجموعة واسعة من تنسيقات الفيديو. يحصل على تحديثات أسبوعية لفك تشفير DVD الخاص به بحيث تكون دائمًا على استعداد لتتمكن من فك تشفير أي حماية على قرص DVD. يمكنك استخدامه لنسخ أقراص جديدة خالية من الحماية أو إنشاء ملف ISO أو مجلد على وحدة التخزين المحلية لديك.

 

winx dvd ripper

بعض حمايات DVD الشائعة التي يمكن لهذه الأداة إزالتها هي:


●      رمز المنطقة
●     CSS
●      Sony ARccOS
●     Disney ARM

 

يمكنك تجربة هذه الأداة باستخدام الإصدار المجاني. لكن تذكر أنه يدعم فقط عددًا قليلاً من وسائل الحماية القديمة وأن الفيديو الناتج سيحتوي أيضًا على علامة مائية WinX.

 

# 3 DVDShrink


كما يقول الاسم ، تم تصميم برنامج استنساخ DVD هذا بشكل أساسي لتقليص محتوى DVD. يدعي DVDShrink أنه قادر على تحويل DVD 9 إلى DVD5. إنها أداة مجانية بالإضافة إلى تقليص محتوى DVD ، تزيل العديد من وسائل الحماية الشهيرة منه. يمكن إزالة الحماية مثل CSS (معظم أقراص DVD التجارية المستخدمة) و RC و RCE وما إلى ذلك باستخدام هذا التطبيق. ومن أبرز ميزاته أنه يستغرق بضع دقائق فقط لنسخ قرص DVD كامل.

 

dvdshrink
 

الجانب السلبي لفك تشفير DVD المجاني هذا هو أنه كونه برنامجًا مجانيًا ، فإنه ليس بانتظام. لهذا السبب ، فإنه غير قادر على إزالة أحدث آليات حماية DVD. أيضًا ، الواجهة أساسية جدًا والتي قد لا ترضي المستخدمين الذين يحبون الواجهة الجيدة من الناحية الجمالية.

 

# 4 MakeMKV


هذا برنامج فك تشفير DVD مجاني لأنظمة التشغيل Mac و Windows و Linux. يمكنه إزالة الحماية دون التأثير على محتوى DVD. لا يوجد فقدان للجودة أو المسارات والفصول الصوتية والمرئية. ملف الإخراج بتنسيق MKV والذي يمكنك تشغيله باستخدام مشغل VLC أو تحويله إلى تنسيق آخر بامتدادمحول الفيديو.


makemkv 

يمكنه إزالة حماية AACS و BD + من قرص DVD مجانًا. يمكنك ضبطه لإزالة المحتوى الإضافي في القرص ، مثل الترجمة والمسارات الصوتية التي لا تريدها. البرنامج حاليًا في مرحلة تجريبية وهذا هو السبب في أنه مجاني. لكنها قد لا تبقى هكذا إلى الأبد.

 

# 5 Pavtube ByteCopy


يعد برنامج فك تشفير أقراص DVD هذا ، بلا شك ، أداة مساعدة جيدة لمساعدتك في نسخ أقراص DVD أو نسخها إلى قرص DVD فارغ أو جهاز كمبيوتر. يمكنك استخدامه لنسخ أقراص DVD المحمية أو غير المحمية إلى مجلد DVD / ISO / DVD فارغ. إنه قادر على إزالة Sony Arccos أو حماية المنطقة من أقراص DVD.

 

pavtube bytecopy 

يمكنك أيضًا استخدامه لنسخ ملفات الفيديو مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بتنسيقات مختلفة مثل MP4 ، H.265 ، AVI ، MKV ، WMV ، MPG ، M4V ، إلخ. ملف الإخراج الذي تم إنشاؤه هو نسخة غير ضياع من الأصل. التطبيق متاح لكل من نظامي التشغيل Mac و Windows.

 

# 6 DVDSmith فيلم النسخ الاحتياطي


يمكن لـ DVDSmith نسخ قرص DVD بالكامل أو الفيلم الرئيسي فقط من قرص DVD الخاص بك. وهو أيضًا برنامج فك تشفير DVD يمكنه إزالة الحماية مثل CSS و RCE و APS و UOPs وما إلى ذلك. يمر التطبيق بتحديثات متكررة لمواكبة تقنيات حماية DVD الجديدة التي يتم تقديمها.

 

dvdsmith movie backup
 

ملفات الإخراج التي تم إنشاؤها لها نفس جودة الجودة الأصلية على القرص. يتم تخزين الملفات كمجلد DVD على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكن تشغيلها بواسطة أي مشغل وسائط جيد مثلمشغل DVDFab 6أو VLC Player أو Windows Media Player.

 

# 7 Freemake DVD Ripper


Freemake rips DVDs هو برنامج ترميز H.264 / AAC يوفر لك فيديو 1: 1 بدون فقدان. يمكنك استخدامه لمجموعة متنوعة من المهام مثل عمل نسخة رقمية من قرص DVD الخاص بك أو تشغيل النسخة الرقمية على هاتفك الذكي أو إنشاء صورة ISO للنسخ الاحتياطي.

freemake dvd ripper
 

قبل نسخ قرص DVD ، يمكنك القيام بمهام تحرير الفيديو الأساسية مثل قص مقاطع الفيديو أو قصها ، وإزالة الترجمات والمقاطع الصوتية الإضافية. وفي حالة حماية قرص DVD الخاص بك ، فإنه يعمل كبرنامج سريع لإزالة حماية نسخ DVD لإزالة الحماية القائمة على عدم الفساد. ومع ذلك ، يبدو أنه أكثر تركيزًا على إزالة حماية Region-Lock ، لذا إذا كنت تبحث عن إزالة الحماية مثل Cinavia أو Protection 2.0.

 

# 8 123 نسخ DVD ذهبي


ربما لم تسمع عن هذا المنتج ولكن هذا لا يعني أنه يتخلف عن منافسيه على الإطلاق. لا يساعدك فقط في رقمنة أقراص DVD الخاصة بك ولكنه يوفر إمكانية تحرير الفيديو وتحويل الفيديو وتحويل الصوت وإمكانية فك تشفير أقراص DVD. يمكنه إنشاء نسخة 1: 1 بدون فقدان من CSS أو أقراص DVD المحمية برمز المنطقة.

123 copy dvd gold
 

قبل إنشاء نسخة من القرص على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك تغيير تنسيق الفيديو ومشاركة الإخراج على أي جهاز أو عبر الإنترنت. يمكن استخدام محرر الفيديو الخاص به لإنشاء مقاطع فيديو مخصصة مع الصور والمقاطع ومقاطع الصوت مجتمعة في واحد.

 

# 9 Aura DVD Copy


Aura DVD Copy هو حل نسخ ونسخ أقراص DVD يحتوي على إمكانيات تقلص DVD و DVD Decrypter. بفضل تقنيتها المتقدمة ، تزيل مجموعة متنوعة من وسائل حماية DVD بما في ذلك الحماية التي تستخدم القطاعات السيئة كآليات حماية.

aura dvd copy 

إنه متاح لجميع إصدارات Windows بعد إصدارات Windows بعد XP ولكن ليس لنظامي Mac و Linux. يمكنك أيضًا استخدامه لمسح الأقراص القابلة لإعادة الكتابة. إنه برنامج ممتاز مع ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا ودعمًا رائعًا لما بعد البيع.

 

# 10 نسخة Leawo DVD


يوفر Leawo DVD Copy عملية نسخ ونسخ DVD متسارعة إلى جانب فك تشفير DVD من CSS وتقنية حماية Region Lock. يمكنك النسخ في 3 أوضاع - فيلم كامل وفيلم رئيسي ووضع مخصص. لا يمكنك استخدام نسخ أقراص DVD فحسب ، بل يمكنك أيضًا إنشاء مجلدات ISO ومجلدات أفلام DVD على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هناك الكثير من الميزات التي قد تجدها مثيرة للاهتمام في هذا التطبيق.

 

3. كيفية فك تشفير حماية نسخ Blu-ray؟  


فك تشفير DVD شائع جدًا عند مقارنته بفك تشفير Blu-Ray. فقط أفضل شركات برامج الوسائط تقوم بإنشاء أجهزة فك تشفير Blu-ray جيدة. يعد إنشاء أفلام Blu-ray نشاطًا مكلفًا لدور الإنتاج ، وبالتالي فهي تنفق الكثير أيضًا على حماية أي نسخ غير مصرح به على هذه الأقراص.

 

لذلك إذا قررت فك تشفير Blu-ray و 4K Ultra HD Blu-ray ، فيجب عليك استخدام أفضل أداة فك تشفير Blu-ray في السوق -مفتاح المرور الخاص بـ Blu-ray. باستثناء حماية Cinavia ، يوفر Passkey لـ Blu-ray ضمانًا لإزالة جميع أشكال الحماية الأخرى من Blu-ray لديك ويمكّنك من إنشاء نسخ مجانية للحماية. يمكنك استخدامه لإصلاح مجلدات ISO و Blu-ray التي تم إنشاؤها بواسطة كسارات أخرى والتي لديها مشاكل في التشغيل بسبب بعض الحماية المتبقية (مثل Screen Pass) التي لم تتم إزالتها بواسطة تلك الأدوات.

 

باستثناء Cinavia ، يمكن لمفتاح Passkey لـ Blu-ray إزالة جميع وسائل حماية BD + الحديثة بما في ذلك الجيل الخامس عشر BD + و 3D BD + و AACS MKB v 26 وتشفير ناقل AACS ورمز المنطقة و BD-Live و UOPs لـ Blu-ray. بنقرة واحدة فقط ، سيجعل قرص Blu-ray decrypter هذا Blu-ray قابلاً للتشغيل في أي منطقة. يمكنك الاحتفاظ بـ Blu-ray الذي تم فك تشفيره على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بتنسيق مجلد ISO أو Blu-ray. وإلا ، يمكنك دائمًا نسخه مرة أخرى على Blu-ray فارغ بلا أي حماية.

 

يمكن معالجة ملف الإخراج الذي تم إنشاؤه بشكل أكبر للقيام بأي تحرير أو تغيير ترميز الفيديو / الصوت أو أي نشاط آخر على أي أداة معالجة وسائط متعددة. ومثل أفضل التطبيقات المتميزة المتوفرة ، يواصل فريق تطوير Passkey لـ Blu-ray دفع التحديثات لأية إجراءات حماية أو تغييرات خوارزمية جديدة قد تصل إلى السوق لتحسين الحماية.

 

ملخص لبعض وسائل الحماية التي يمكن لمفتاح Passkey لـ Blu-ray بواسطة DVDFab إزالتها حتى تتمكن من فهم مقدار المعرفة الهندسية التي يتم نقلها إلى Blu-ray المحمية التي تم فك تشفيرها:

 

1.     دينار بحريني +يعد نظام حماية Blu-ray هذا جيدًا جدًا لدرجة أنه لمجرد وجود العديد من بيوت الوسائط ، قررت استخدام Blu-ray عبر HD DVD كأقراص حامل الوسائط الخاصة بهم. عندما تم تطويره كان من المتوقع أن يستغرق حوالي 10 سنوات قبل أن يتمكن شخص ما من كسره.

 

تعمل آلية الحماية هذه بمساعدة جهاز افتراضي مضمن في مشغلات Blu-ray. يتيح ذلك لمالكي حقوق الطبع والنشر تضمين بعض البرامج في أقراص Blu-ray والتي تتحقق من بعض معلمات البيئة المضيفة ، وتتحقق من مفاتيح المشغل وتحول جزءًا من الصوت والفيديو الذي لن يكون قابلاً للتشغيل بطريقة أخرى.

 

2.    AACS MKB v 26 هذه حماية Blu-ray قائمة على التشفير يتم فيها تشفير المحتوى الموجود على القرص. إلى جانب محتوى الوسائط المشفرة ، يحتوي القرص أيضًا على معرف وحدة التخزين (VID) ومفتاح (مفاتيح) العنوان المشفر و MKB بتنسيق مشفر.

 

يمتلك المشغل مفاتيح أجهزته الفريدة لكل طراز. يتم استخدام أحد هذه المفاتيح لفك تشفير MKB الذي يعطي مفتاح الوسائط. يتم دمج مفتاح الوسائط هذا مع معرف وحدة التخزين الموجود على القرص للحصول عليهمفاتيح العنوان والذي يستخدم أخيرًا لفك تشفير محتوى الوسائط المتعددة في Blu-ray.

 

3 - تشفير الحافلات AACS تم إجراء هذا التشفير خصيصًا للاعبين المعتمدين على الكمبيوتر. يضيف هذا تشفيرات مشغل الكمبيوتر الشخصي لتوفير طريقة أكثر أمانًا للاتصال بين مشغل Blu-ray والقرص. يستخدم هذا التشفير المفاتيح الديناميكية التي تجعل أي محاولة لمعرفة مفاتيح AACS غير مجدية.

 

بالنسبة للموضوعات الأخرى المتعلقة بأقراص DVD ، قد يعجبك هذا:

2020 7 أفضل برامج مشغل DVD لنظامي التشغيل Windows و Mac لتشغيل DVD دون أي قيود.

1. What Is A Copy-Protected DVD?


DVDs that you buy from the market usually have some sort of protection to prevent its copying to another storage. You cannot copy the content of such a disk to the computer or another disc. A DVD with such protection is called a copy-protected DVD. There are primarily 4 types of protections used to generate copy-protected DVDs.
 

1.    Analog Protection System (APS) scrambling - This protection system was developed by a company named Macrovision. When DVD Recorders detect this protection, they won’t start the recording and will display a message informing the user about the same.

2.    Content Scramble System (CSS) encryption - This is a 40-bit stream cipher algorithm. It is a 3 part system including the disc, the drive and the player. The disc has the encrypted content and copyright information. The drive reads this encrypted content which is utilized by the player to decrypt the content to provide the audio and video. All these 3 participants in this system have to sign the CCA's license agreement. 

3.    DVD Disc Corruption - This technique exploits the fact that damaged DVD sectors can cause DVD writers to hang up during recording. Commercial disks are purposefully filled with back sectors that are skipped by DVD players but cause issue for recorders.

4.    Region Code - This protection divides the earth into 6 regions. A DVD protected by the region code of one region, won’t play on players in other regions. For example, a DVD with region code protection bought in Brazil won’t play in Australia. This protection is enforced using the players which have the region code of the region they are bought in.

 

Related topics:

Top 10 Blu-ray Decrypters to remove BD copy protections

Top 5 Methods for DRM Removal from Video, Music and eBook

 

 

2. Top 10 DVD Decrypters to Break Out Limitation

 

NEXT, we are going to provide a comprehensive top 10 DVD decrypter review for you to choose the right tool for certain DVD copy protection removal.

 

#1 DVDFab Passkey for DVD


Introduction

DVDFab Passkey for DVD is a Windows-based DVD decrypter that can remove all major protections that are currently used on commercial DVDs like RC, RCE, APS, UOPs, ARccOS, RipGuard, etc. It helps you play any DVD without worrying about region restrictions or any type of scrambling or encryption.

dvdfab passkey for dvd
 
Additional Features

DVDFab Passkey for DVD comes along with a whole pack of applications included in the installation. You get tools to copy, rip, clone and edit the videos. You can use these to burn copies of these DVDs or to create DVD folders on your local hard drive, which is a good on the fly DVD decrypter for Windows users.

 

Regular Updates
You don’t have to worry about new protections coming in the market and your DVDFab DVD decrypter no longer working. To catch up with times, DVDFab Passkey for DVD gets regular updates at quick intervals to guarantee you protection removal on any new release.

 

Flexible Settings


In addition to working as a DVD copy protection removal software, it also takes care of a few other needs users usually have with DVDs. It helps you remove PGCs, modify the playback orders for the titles in the DVD, choose one application language if you have multiple of them on the disc, etc.
Exceptions

 

The only protections that it doesn’t remove are the new protection 2.0 and Cinavia. However, Cinavia Removal tool is available as a separate purchase in the application.

 

#2 WinX DVD Ripper


WinX DVD Ripper Platinum has a free version and a paid version. The free version supports the removal of old protection but to remove the latest protections, you will need to buy the paid version. It can work as a DVD decrypter on a wide range of video formats. It gets weekly updates for its DVD decrypter so that you are always ready to be able to decrypt any protection on a DVD. You can use it to burn new discs which are protection free or create an ISO or folder on your local storage.

 

winx dvd ripper

A few common DVD Protections that this tool can remove are:


●    Region Code
●    CSS
●    Sony ARccOS
●    Disney ARM

 

You can give this tool a try with the free version. But do remember that it has support for only a few older protections and the output video will also have a WinX watermark.

 

#3 DVDShrink


As the name says, this DVD cloning software is primarily designed to shrink DVD content. DVDShrink claims to be able to convert DVD 9 to DVD5. It is a free tool that in addition to shrinking DVD content, removes many famous protections from it. Protections such as CSS (most commercial DVDs used), RC, RCE, etc. can be removed using this application. One of its highlights is that it takes only a few minutes to rip a complete DVD.

 

dvdshrink
 

The downside of this free DVD decrypter is that being free software, it is not regularly. Due to this reason, it is not able to remove the latest DVD protection mechanisms. Also, the interface is very basic which might not be to the liking of users who like an aesthetically good interface.

 

#4 MakeMKV


This is a free DVD decrypter for Mac, Windows and Linux. It can remove protections without affecting the content of the DVD. There is no loss of quality or audio-video tracks and chapters. The output file is in MKV format which you can play with VLC player or convert it to another format with a video converter.


makemkv 

It can remove AACS and BD+ protections from a DVD for free. You can set it to remove the extra content in the disc, like subtitles and audio tracks you don’t want. The software is currently in beta which is the reason it is free. But it might not stay like this forever.

 

#5 Pavtube ByteCopy


This DVD decrypter is, without doubt, a good utility to help you copy or rip DVDs to blank DVD or computer. You can use it copy protected or unprotected DVDs to blank DVDs/ISO/DVD folder. It is capable of removing Sony Arccos or Region protection from DVDs.

 

pavtube bytecopy 

You can also use it to rip video files directly to your computer in various formats like MP4, H.265, AVI, MKV, WMV, MPG, M4V, etc. The output file generated is a lossless version of the original. The application is available for both Mac and Windows operating system.

 

#6 DVDSmith Movie Backup


DVDSmith can copy your whole DVD or just the main movie from your DVD. It is also a DVD decrypter which can remove protections like CSS, RCE, APS, UOPs, etc. The application goes through frequent updates to keep up to date with new DVD protection technologies being introduced.

 

dvdsmith movie backup
 

The output files generated have the same quality as the original quality on the disc. The files are stored as DVD folder on your computer hard drive and can be played by any good media player like DVDFab Player 6, VLC Player or Windows Media Player.

 

#7 Freemake DVD Ripper


Freemake rips DVDs is H.264/AAC codec providing you 1:1 lossless video. You can use it for a variety of tasks like making a digital copy of your DVD, playing the digital copy on your smartphone or creating an ISO image for backup.

freemake dvd ripper
 

Before ripping DVD you can do basic video editing tasks like cutting or trimming videos, removing extra subtitles and audio tracks. And in case your DVD is protected, it works as a fast DVD copy protection removal software to remove non-corruption based protections. However, it seems more focused on removing Region-Lock protections so if you are looking to remove protections like Cinavia or protection 2.0.

 

#8 123 Copy DVD Gold


You might not have heard about this product but that doesn’t mean that it is behind its competitors at all. It helps you not just in digitizing your DVDs but provides video editing, video conversion, audio conversion and DVD decrypter capability. It can create 1:1 lossless copy of your CSS or region code protected DVDs.

123 copy dvd gold
 

Before creating a copy of the disc on your computer, you can change the format of the video and share the output on any device or online. Its video editor can be used to create personalized videos with images, clips and audio clips combined in one.

 

#9 Aura DVD Copy


Aura DVD Copy is a DVD Copy and Ripping solution that has DVD Shrinking and DVD Decrypter capabilities. With its advanced technology, it removes a wide variety of DVD protections including protections which use bad sectors as protection mechanisms.

aura dvd copy 

It is available for all Windows versions after Windows versions after XP but not for Mac and Linux. You can also use it to erase rewritable discs. It is a premium software with 30 days money-back guarantee and great after-sales support.

 

#10 Leawo DVD Copy


Leawo DVD Copy offers an accelerated DVD ripping and copy process along with DVD decryption from CSS and Region Lock protection technology. You can copy in 3 modes - Full Movie, Main Movie and Custom Mode. You can use to not just clone DVDs but to also create ISO and Movie folders of DVD on your computer. There are a lot more features which you might find interesting in this application.

 

3. How To Decrypt Blu-ray Copy Protections? 


DVD Decryption is quite common when compared to Blu-Ray decryption. Only the best media software companies create good Blu-ray decrypters. Creating Blu-ray movies is an expensive activity for production houses and hence they also spend a lot on protecting any unauthorized copying on these discs.

 

So if you do decide to decrypt your Blu-ray and 4K Ultra HD Blu-ray, you must use the best Blu-ray decrypter in the market - Passkey for Blu-ray. Except for Cinavia protection, Passkey for Blu-ray provides a guarantee to remove all other protections from your Blu-ray and enables you to create protection free copies. You can use it to fix ISO and Blu-ray folders created by other rippers which have playback problems due to some residual protections (like Screen Pass) that were not removed by those tools.

 

Except for Cinavia, Passkey for Blu-ray can remove all the latest BD+ protections including the 15th generation BD+ and 3D BD+, AACS MKB v 26, and AACS bus encryption, Region Code, BD-Live, and UOPs for Blu-ray. With just a single click, this Blu-ray decrypter will make your Blu-ray playable in any region. You can keep the decrypted Blu-ray on your computer in ISO or Blu-ray folder format. Or else, you can always burn it back to an empty Blu-ray sans any protection.

 

The output file generated can be further processed to do any editing, changing the video/audio codec or any other activity on any such multimedia processing tool. And like the best premium applications out there, the development team of Passkey for Blu-ray keeps pushing out updates for any new protections or algorithm changes that might arrive in the market to improve protection. 

 

A summary of few protections which Passkey for Blu-ray by DVDFab can remove so you can understand how much engineering knowledge goes into decrypted protected Blu-rays:

 

1.    BD+ This Blu-ray protection system is so good that just because of this many media houses decide to use Blu-ray over HD DVD as their media carrier discs. When it was developed it was expected to take around 10 years before someone could break it.

 

This protection mechanism works with the help of a virtual machine that is embedded in the Blu-ray players. This allows the copyright owners to include some program in the Blu-ray discs which checks a few parameters of the host environment, verifies player’s keys and transforms some part of the audio and video which won’t be playable otherwise.

 

2.    AACS MKB v 26 This is encryption based Blu-ray protection in which the content on the disc is encrypted. Along with the encrypted media content, the disc also has the Volume ID (VID), the Encrypted Title Key(s) and the MKB in an encrypted format.

 

The player has its Device Keys which are unique for each model. One of these keys is used to decrypt the MKB which gives the Media Key. This Media Key is combined with the Volume ID present on the disc to obtain Title Keys which is finally used to decrypt the multimedia content of the Blu-ray.

 

3.    AACS Bus Encryption This encryption has been specially made for PC based players. This adds PC player encryptions to provide a safer way of communication between the Blu-ray player and the disc. This encryption uses Dynamic Keys which makes any attempt to know the AACS keys useless.

 

For other DVD related topics, you may like this one:

2020 7 Best DVD Player Software for Windows and Mac to play DVD without any limitations.