top 10 tiktok video eidtors in 2020 

 

هل تبحث عن طريقة جيدة لتحرير مقاطع فيديو TikTok أو أفضل محرر فيديو TikTok؟ دعنا نتعلم تاريخًا قصيرًا عن TikTok أولاً!

 

إن مسار TikTok في العامين الماضيين مذهل وهو كشف حقيقي لوسائل التواصل الاجتماعي بالنسبة للكثيرين منا. باختصار ، TikTok هو تطبيق جوال شهير يسمح للمستخدمين بإنشاء مقاطع فيديو ومشاهدتها لمدة 15 ثانية ويمكن لمنشئي المحتوى تجميع مقاطع الفيديو هذه معًا لمدة تصل إلى 60 ثانية. يتجمع جميع المستخدمين حول مصلحة مشتركة: الترفيه ، والوعي ، والتفرد من خلال الموسيقى.

 

تيك توك قليلا "مختلف "من المنافسين الأقدم لأن التطبيق قد وفر صوتًا ومنصة لمنشئي المحتوى الجدد. يظهر هنا المؤثرون الجدد ، والبعض ممن لم يكن لديهم الأدوات للتعبير عن أنفسهم بشكل إبداعي في مكان آخر. إذا كنت تريد التميز من التاج ، فأنت بحاجة لتكون مبدعًا للغاية وتعرف جيدًا كيفية تحرير فيديو TikTok وبعض النصائح والحيل. أيضًا ، إذا كنت تريد اللعب على مستوى أعلى ، فأنت بحاجة إلى معرفة أفضل تطبيقات تحرير TikTok وأيها أفضل TikTok محرر فيديو يناسبك.

 

اقرأ هذه المقالة لمعرفة كيفية تحرير مقاطع الفيديو على TikTok وأيها أفضل تطبيقات تحرير TikTok ملخصة في قائمة من 10 تطبيقات وبرامج.

 

الجزء 1: كيفية تحرير مقطع فيديو على TikTok؟

 

يحتوي TikTok على محرر مدمج خاص به ويحتوي على بعض أدوات التحرير الأساسية مثل التعتيم وإضافة مسارات صوتية وفلاتر وملصقات وإطارات مختلفة والمزيد. بنهاية هذا المبدأ التوجيهي ، ستعرف كيفية تحرير مقاطع الفيديو على TikTok باستخدام محرر فيديو TikTok وكيفية تحرير مقاطع فيديو TikTok بنص وتأثيرات أخرى. دعونا نبدأ ، نحن العرب؟

 

بادئ ذي بدء ، من الواضح أنك تحتاج إلى تنزيل التطبيق وتثبيته وإنشاء حساب. يمكنك التسجيل بهاتفك أو بريدك الإلكتروني أو بحساب Facebook أو Twitter أو Instagram ،

tiktok

 

الآن بعد أن أصبحت جاهزًا للبدء ، يمكنك البدء في إنشاء مقاطع فيديو ، من خلال أفضل محرر TikTok ، الذي يوفره هذا التطبيق نفسه. لذا ، اتبع هذا الدليل المفصل خطوة بخطوة لتتعلم كيفية تحرير فيديو TikTok.

 

خطوات حول كيفية تحرير فيديو TikTok

 

# الخطوة 1

 

اضغط على الرمز "+ " ، بالتأكيد الرمز 1st خطوة إلى كيفية التحريرتيك توك فيديو.

tiktok video eidtor

 

# الخطوة 2

 

بعد ذلك ، ستصل إلى قائمة متصلة بكاميرا هاتفك. في أسفل الشاشة ، سترى زرًا أحمر مخصصًا للتسجيل ومؤقتًا لمقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك تسجيل مقطع فيديو يصل إلى 60 ثانية. بالطبع ، يمكنك تعديل ذلك في حالة رغبتك في إنشاء مقطع فيديو مدته 30 ثانية ولكننا سنصل إليه قريبًا.

how to edit tiktok video

 

# الخطوه 3

 

قبل تسجيل مقطع فيديو TikTok ، يمكنك البدء في تعلم عملية تحرير الفيديو لمحتوى TikTok باستخدام محرر فيديو TikTok المدمج هذا. هنا تأتي الخطوة الحاسمة لكيفية تحرير فيديو TikTok باستخدام محرر الفيديو المدمج.

how to edit tiktok video

 

 

1 - يمكنك إضافة موسيقى من مكتبة صوت واسعة وشاملة. يمكنك النقر فوق هذا الزر قبل تسجيل مقطع فيديو ، بحيث يمكن مزامنة الفيديو الخاص بك مع الأغنية أو الصوت المحدد. إنه مثالي عندما تحتاج إلى الرقص على الإيقاع أو إجراء مزامنة للشفاه.

 

2 - يوجد على يمين الشاشة العديد من الميزات. يسمح لك محرر فيديو TikTok هذا بالاختيار من بين أنواع مختلفة من المرشحات التي من شأنها تعديل لوح الألوان وتباين الصورة. يمكنك أيضًا اختيار المدة التي يجب أن يستمر فيها الفيديو.

 

3 - إن "سرعةيتيح لك الزر "التقاط مقاطع فيديو صوتية بالحركة البطيئة أو بالحركة السريعة

 

4 - اضغط على زر "تأثير " للحصول على تأثيرات مختلفة مثل عيون googly ودوامة قوس قزح وما إلى ذلك.

 

# الخطوه 3

 

تعرف على كيفية تحرير فيديو TikTok وهي عملية سهلة؟ بمجرد أن تكون مستعدًا بالميزات المطلوبة ، اضغط على زر التسجيل وابدأ التسجيل. عند البدء ، يتم ملء شريط التقدم في الجزء العلوي من الشاشة ، وذلك لمساعدتك على عدم تجاوز الوقت المحدد.

 

tiktok

 

عند الانتهاء من التسجيل ، انقر فوق زر الاختيار الموجود على يمين زر التسجيل.

 

# الخطوة 4

 

في هذه المرحلة ، ستتعلم من خلال هذا البرنامج التعليمي القصير كيفية تحرير فيديو TikTok ، وكيفية إعطاء اللمسة الأخيرة بعد تحرير المحتوى مسبقًا. سترى الآن مقطع الفيديو الخاص بك في حلقة ومن هنا يمكنك إضافة نص أو قص مقطع الفيديو الخاص بك إذا كان شيئًا لا تريد ظهوره.

 

ستجد أدوات تحرير أخرى ، كما في الصورة أدناه. يمكنك وضع بعض التأثيرات المضحكة على صوتك وضبط مستوى الصوت.

tiktok volume

 

# الخطوة 5

 

حدد نوع التوابل الذي يحتاجه الفيديو الخاص بك واذهب إليه. ربما تريد وضع ملصق أو تغيير الموسيقى أو ربما المرشح. في البداية ، لم أكن أعرف كيفية تحرير مقاطع فيديو TikTok بنص ، لكنني أعلم أنني أعترف أنه من خلال محرر فيديو TikTok هذا ، إنها قطعة من الكعكة.

 

اضغط على زر النص ، من الشاشة السفلية ، اختر النمط الذي يناسبك. بالنسبة لي ، اخترت "نيون ".

 

تلميح: إذا كنت تمسك بإصبعك على النص ، يمكنك تغيير الوضع.

tiktok video editing

 

# الخطوة 6

 

صنبورالتالى وبعد ذلك سيتم توجيهك إلى واجهة النشر. لاحظ أنه إذا كنت ترغب في تحرير مقطع الفيديو الخاص بك باستخدام تطبيقات تحرير TikTok الأخرى ، فأنت بحاجة إلى نشره ووضعه في وضع خاص ثم ستتمكن من تنزيله.

post tiktok video

 

من المحتمل أن يكون محرر فيديو TikTok هذا كافياً لمعظم المستخدمين ، ولكن ليس لأولئك الذين يريدون التميز عن الآخرين. ومع ذلك ، إذا كنت تريد أن تكون جادًا حقًا بشأن إنتاجك ، فأنت بحاجة إلى معرفة كيفية تحرير فيديو TikTok من خلال تطبيقات تحرير TikTok الأخرى والحصول على DSLR. هذه هي الطريقة الوحيدة التي تضمن لك شهرتك بقدر أكبر من اليقين. طبعا لا تنسوا مصدر إلهام الإبداع.

 

أيضًا ، إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تحرير الفيديو عبر الإنترنت باستخدام مواقع تحرير الفيديو المجانية ، تحقق منأفضل 10 مواقع لتحرير الفيديو عبر الإنترنت لتعديل الفيديو الخاص بك ونشره على TikTok!

 

الجزء 2: أفضل 10 تطبيقات وبرامج لتحرير TikTok

 

إذا كنت ترغب في أن تكون محترفًا حقيقيًا ، فأنت بحاجة إلى استخدام محرر خارجي. محرر فيديو TikTok ليس ثريًا بدرجة كافية ، حتى أنه يحتوي على الكثير من الميزات. قبل استخدام محرر فيديو آخر لـ TikTok ، يجب عليك تنزيل الفيديو الخاص بك من TikTok. هذه خدعة سريعة لتنزيل الفيديو ، يجب عليك نشره أولاً. لا يمكنك حفظه في مجلد مسودة ، يجب نشره. لذلك ، تحتاج إلى تعيينه على الوضع الخاص ، ونشر الفيديو ، ثم تنزيله ، لاستخدامه في أحد تطبيقات تحرير TikTok. فيما يلي قائمة تضم 10 من أفضل تطبيقات تحرير TikTok التي تدعم المشاركة السهلة. جميع تطبيقات تحرير TikTok أدناه متوافقة مع أجهزة Android و iOS. التطبيقات مجانية ولديها العديد من الميزات ولكن بالنسبة لبعضها تحتاج إلى اشتراك.

 

1. محول الفيديو DVDFab

 

DVDFab مخصص لمحبي الفيديو الحقيقيين ، أولئك الذين يصورون محتوى لوسائل التواصل الاجتماعي بكاميرات احترافية. إذا كنت أحدهم وقمت بإنشاء مقاطع فيديو من الدرجة الأولى لـ TikTok باستخدام DSLR ، فإن هذا البرنامج هو الأفضل. يمكنك ضغط الفيديو كبير الحجم إلى فيديو أصغر دون فقدان الجودة ، وذلك لنشره على وسائل التواصل الاجتماعي. على سبيل المثال ، من خلال ترقية الفيديو المدعوم بالذكاء الاصطناعي ، يمكن ترقية مقطع فيديو بدقة 480 بكسل إلى 1080 بكسل. يسمح محول الفيديو DVDFab بضبط معلمات الفيديو والصوت ، واقتصاص / تقليم الجزء غير المرغوب فيه من الفيديو. أفضل جزء هو أنه يمكنك توصيله بهاتفك الذكي ونقل الفيديو دون استخدام كابل البيانات. ليس أحد تطبيقات تحرير TikTok ولكنه مفيد للغاية إذا كنت تهتم بجودة مقطع فيديو لما تريد تقديمه.

 

2. InShot

tiktok

 

يمكنك بدء تحرير الفيديو لـ TikTok باستخدام هذا التطبيق المجاني. يمكنك قص مقطع فيديو وقصه وتغيير حجمه وإضافة موسيقى وأصوات وتأثيرات فيديو. يحتوي على العديد من تأثيرات انتقالات الفيديو والمرشحات ومن السهل التنقل والاستخدام.

 

3 -  _Funimate

funimate

 

التطبيق مجاني ، ويحتوي على العديد من تأثيرات الفيديو الرائعة ويمكنك إنشاء مؤثراتك الخاصة. يعد هذا أحد أفضل تطبيقات تحرير TikTok لأنه يمكنك استخدام أدوات احترافية مثل الحركة البطيئة.

 

4 -  _طابع الصوت

timbre tiktok

 

أداة جيدة من بين تطبيقات تحرير TikTok الأخرى. مخصص لتحرير ملفات الصوت والفيديو. أفضل العمليات التي يمكنك القيام بها هي: قص وتحويل أي نوع من الملفات من العديد من التنسيقات. يحتوي على قاطع mp3 مخصص ويمكنك تغيير معدل بت الصوت ويمكنك إخراج الصوت من مقطع فيديو. من خلال هذا ، يمكنك تعلم كيفية تحرير فيديو TikTok بسهولة شديدة وستكون مستعدًا لتصبح متداولًا حقيقيًا.

 

5. Magisto

magisto

 

باستخدام محرر فيديو TikTok هذا ، يمكنك أيضًا التعلم بسهولة أثناء التنقل كيفية تحرير مقاطع الفيديو لـ Tiktok. يمكنك الاختيار من بين العديد من المرشحات والقوالب والتأثيرات والخطوط. كما يمكنك تطبيق بعض التقنيات المتقدمة مثل تثبيت الصورة.

 

6 -  _فيزماتو

vzmato

 

Vizmato هو وسيلة سهلة لاستخدام محرر فيديو TikTok أيضًا. يحتوي على العديد من مؤثرات الصوت والفيديو وهي أداة مثالية لإنشاء صور GIF وعرض الشرائح في ثوانٍ. إلى جانب ذلك ، فهي تحتوي على ميزة تسمح لك بتعديل صوتك مثل طفل وشبح وغير ذلك الكثير. يمكنه تشغيل الموسيقى أثناء التسجيل للحصول على مزامنة شفاهك بشكل صحيح.

 

7 -  _  قطع الخردل

beetcut

 

أحد أفضل تطبيقات تحرير TikTok المخصصة للمبتدئين الذين يرغبون في تعلم كيفية تحرير فيديو TikTok خطوة بخطوة ، قبل الانتقال إلى التطبيقات المتقدمة. يساعدك على قص مقطع فيديو حسب الإطار وحذف المقدمة أو الخاتمة غير المرغوب فيها. يقدم الكثير من المرشحات ويمكنك إنشاء صورة مجمعة / عرض شرائح تفاعلي.

 

8. داز كام

dazz`s cam

 

تطبيق ممتع آخر لتحرير وتخصيص فيديو TikTok الخاص بك. التطبيق الوحيد الذي يمنحك تأثير الخلل في الوقت الفعلي وكاميراه مستوحاة من الكاميرا القديمة في الثمانينيات. يمكنك إنشاء صورة ثلاثية الأبعاد أو فيديو ثلاثي الأبعاد واستخدام جميع أنواع التأثيرات (ثلاثي ، عتيق وما إلى ذلك) من أجل جعل الفيديو جذابًا للغاية.

 

9 -  _كويك

tiktok video editor

 

باستخدام محرر فيديو TikTok المجاني ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو رائعة ببضع نقرات فقط. يمكنك إضافة انتقالات وتأثيرات جميلة ومزامنة كل شيء مع إيقاع الموسيقى. إذا كنت لا تعرف كيفية تحرير مقاطع الفيديو على TikTok أو كنت تبحث عن شيء آخر ، فهذه أيضًا بداية جيدة لك لإنشاء محتوى جيد ورائع. إذا كان لديك GoPpro ، فهذا التطبيق هو الأنسب لك وتحتاج إلى تثبيت GoPro Plus أو GoPro Quik Key ،

 

10 -  _VivaCut

vivacut

 

أخيرًا وليس آخرًا هو VivaCut. ربما يكون أحد أفضل تطبيقات تحرير TikTok التي يمكن أن تعمل مع أي منصات وسائط اجتماعية ، مثل التطبيقات الأخرى المعروضة هنا. هذا محرر فيديو احترافي إذا كنت ترغب في عمل أفلام فنية أو مقاطع فيديو بسيطة ومضحكة. إلى جانب قص مقطع فيديو وفلاتر وموسيقى ومزج وما إلى ذلك ، فإنه يحتوي على جدول زمني متعدد الطبقات ومفتاح chroma وميزات شاشة خضراء من أجل إنشاء مقاطع فيديو سينمائية لإقناع متابعيك. هذه الميزات المهنية ميزة إضافية.

 

جاز فيديو TikTok الآن!

top 10 tiktok video eidtors in 2020 

 

Looking for a good way to edit TikTok videos or the best TikTok video editor? Let's learn a short history about TikTok first!

 

The trajectory of TikTok in the last couple of years is incredible and it's a true social media revelation for many of us. In short, TikTok is a popular mobile app that allows users to create and watch videos for 15 seconds and creators can string these videos together for up to 60 seconds. All users gather around a common interest: entertainment, awareness, uniqueness through music.

 

TikTok is a bit “different” than its older competitors because the app has provided a voice and platform for new content creators. New influencers appear here, some who did not have the tools to express themselves creatively elsewhere. If you want to stand out from the crown, you need to be very creative and know very well how to edit a TikTok video and some tips & tricks. Also, if you want to play on a higher level, then you need to know what are the best TikTok editing apps and which is the best TikTok video editor that suits you.

 

Read this article to find out how to edit videos on TikTok and which are the best TikTok editing apps summarized in a list of 10 applications and programs.

 

Part 1: How to Edit a Video on TikTok?

 

TikTok has its own built-in editor and it has some basic editing tools like blurring, adding soundtracks, filters, stickers, different frames and more. By the end this guideline, you will know how to edit videos on TikTok with the TikTok video editor and how to edit TikTok videos with text and other effects. Let`s get started, shall we?

 

First of all, obviously, you need to download, install the app and create an account. You can sign up with your phone, email or with a Facebook, Twitter, Instagram account,

tiktok

 

Now that you're all set to go, you can start making videos, through the best TikTok editor, made available by this application itself. So, follow this step-by-step guide in order to learn how to edit a TikTok video.

 

Steps on How to Edit TikTok Video

 

# Step 1

 

Tap on the “+” symbol, definitely the 1st step to how to edit TikTok video.

tiktok video eidtor

 

# Step 2

 

Then, you will land on a menu, connected to your phone camera. At the bottom screen, you will see a red button that is for recording and a timer for your videos. You can record a video up to 60 seconds. Of course, you can adjust that in case you want to make a 30-seconds video but we will get there soon.

how to edit tiktok video

 

# Step 3

 

Before recording a TikTok video you can start to learn the process of video editing for TikTok content with this built-in TikTok video editor. Here comes the crucial step to how to edit TikTok video with the built-in video editor.

how to edit tiktok video

 

 

1 – You can add music from a vast and extensive sound library. You tap this button before recording a video, so that your video can be synchronized with the song or sound selected. It is perfect when you need to dance to the beat or make a lip synch.

 

2 – To the right of the screen you have several features. This TikTok video editor allows you to choose from different kind of filters that will modify the color pallet and the image contrast. You can also choose how long a video should last.

 

3 – The “speed” button lets you to take audio videos in slow motion or in fast motion

 

4 – Tap the “effect” button in order to obtain different effects like googly eyes, rainbow swirl and so on.

 

# Step 3

 

See how to edit a TikTok video is an easy process? Once you are prepared with the desired features, hit the record button and start recording. When you start, a progress bar is filling at the top of the screen, in order to help you not to go over the time selected.

 

tiktok

 

When you are done with the recording, tap the check button located to the right of recording button.

 

# Step 4

 

At this point, you will learn through this short tutorial how to edit a TikTok video, how to give the final touch after you pre-edited the content. Now you will see your video in a loop and from here you can add text or cutting your video if it is something that you don't want to appear.

 

You will find other editing tools, like in the image bellow. You can put some funny effects on your voice and adjust the volume.

tiktok volume

 

# Step 5

 

Decide what spice needs your video and go for it. Maybe you want to put a sticker or change the music or maybe the filter. At first, I didn't know how to edit TikTok videos with text but know I admit that through this TikTok video editor it`s piece of cake.

 

Tap the text button, from the bottom screen, choose the style that suits you. For me, I chose “neon”.

 

Tip: If you are holding your finger on your text you can change the position.

tiktok video editing

 

# Step 6

 

Tap Next and then you will be directed to the posting interface. Note that if you want to edit your video with other TikTok editing apps, you need to publish it, put it on private and then you will be able to download it.

post tiktok video

 

This TikTok video editor is probably sufficient for most users, but not for those who want to be distinguished from others. However, if you want to get really serious about your production, then you need to learn how to edit a TikTok video through other TikTok editing apps and get a DSLR. This is the only way which can guarantee your fame with a greater certainty. Of course, don`t forget the muse of creativity.

 

Also, if you'd like, you can edit video online with free video editing websites, check the top 10 online video editing websites to edit your video and post on TikTok!

 

Part 2: 10 Best TikTok Editing Apps & Programs

 

If you are willing to be a real pro, you need to use an external editor. The TikTok video editor it is not rich enough, even it has plenty of features. Before using another video editor for TikTok, you must download your video from TikTok . Here is a quick trick. To download the video, you must first post it. You can`t save it in a draft folder, it has to be post it. So, you need to set it to private, post the video, then download it, in order to use it in one of TikTok editing apps. Here is a list with 10 best TikTok editing apps that supports an easy sharing. These TikTok editing apps below are all compatible with Android and iOS devices. The apps are free and have many features but for some of them you need a subscription.

 

1. DVDFab Video Converter

 

DVDFab is dedicated to true videophiles, those who film content for social media with professional cameras. If you are one of them and you create top class videos for TikTok with a DSLR, this software is the very best. You can compress the large size video into a smaller one without losing quality, in order to post on social media. For example, with the AI- powered video upscaling, a low-res 480p video can be upscaled to 1080p. DVDFab Video convertor allows to adjust the video and audio paramaters , crop/trim off unwanted part from the video. The best part is that you can connect it to your smart phone and transfer the video, without using the data cable. Not one of TikTok editing apps but it is very helpful if you care about the quality of a video of what you want to deliver.

 

2. InShot

tiktok

 

You can start video editing for TikTok with this free app. You can trim and cut, resize a video, add music, sounds and video effects. It has many video transitions effects and filters and it`s easy to navigate and use.

 

3. Funimate

funimate

 

The app is free, it has many cool video effects and you can create your own effects. This is one of the best TikTok editing apps because you can use even professional tools such as slow motion.

 

4. Timbre

timbre tiktok

 

A fine tool among other TikTok editing apps. Dedicated for editing audio and video files. Best operations that you can do are: cutting, convert any type of files from many formats. It has a devoted mp3 cutter and you can change the audio bitrate and you can take out the audio from a video. Through this, you can learn how to edit a TikTok video very easy and you will be prepared to become a real trender.

 

5. Magisto

magisto

 

With this TikTok video editor you can also learn on the go very easy how to edit videos for Tiktok. You can choose from a multitude of filters, templates, effects and fonts. Also you can apply some advanced techniques like image stabilization.

 

6. Vizmato

vzmato

 

Vizmato is an easy to use TikTok video editor too. It has many audio and video FX and it is a perfect tool to make GIFs and slideshows in seconds. Besides, it has a feature that allows you to modulate your voice like a baby, ghost and much more. It can play music while recording to get your lip sync just right.

 

7.  Beetcut

beetcut

 

One of the best TikTok editing apps dedicated for beginners who want to learn how to edit a TikTok video step by step, before moving to advanced apps. It helps you to cut a video by frame and delete unwanted intro or outro. Offers lots of filters and you can make an interactive photo collage / slideshow.

 

8. Dazz`s Cam

dazz`s cam

 

Another fun application to edit and personalize your TikTok video. The only app that gives you the glitch effect in real-time and its camera is inspired by the retro camera of the80s. You can create a 3D photo or 3D video and use all kind of effects ( trippy, vintage and so on) in order to make a video very attractive.

 

9. Quik

tiktok video editor

 

With this free TikTok video editor you can create awesome videos with just a few taps. You can add beautiful transitions and effects and sync everything to the beat of the music. If you don’t know how to edit videos on TikTok or you are looking for something else, this is also a good start for you in order to make a good & cool content. If you have a GoPpro then this app is the perfect match for you and you need to install GoPro Plus or GoPro Quik Key,

 

10. VivaCut

vivacut

 

Last but not least is VivaCut. Probably one of the best TikTok editing apps that can work for any social media platforms, like the other apps presented here. This is a professional video editor if you want to make artistic films or simple & funny videos. Besides cutting a video, filters, music, blending and so on, it has a multi-layer timeline, chroma key and green screen features in order to make cinematic videos to impress your followers. These professional features are a plus.

 

Jazz your TikTok video now!