في بعض الأحيان عندما تريد مشاركة الصورة (الصور) مع شخص ما عبر منصات معينة ، فأنت مقيد بتحميل حجم صورة معين. عادة ، قد يكون حجم الصورة المطلوب أصغر من الحجم الفعلي لصورتك ، فماذا ستفعل في مثل هذه الحالة؟ أيضًا ، قد تحتاج إلى تقليل حجم الصورة قبل أن تتمكن من إرسالها عبر البريد الإلكتروني. ولكن ، بغض النظر عن سبب حاجتك إلى ضبط حجم الصورة ، تحتوي هذه المقالة على بعض من أفضل برامج وتطبيقات إعادة تحجيم الصور المجانية. تتوفر تطبيقات تغيير حجم الصور هذه عبر الأنظمة الأساسية ؛ ومن ثم ، فإنه يجعل الأمور أسهل بالنسبة لك.

 

تشرح هذه المقالة كيفية تغيير حجم الصورة على أجهزة Mac و Windows 10 P.Cs وحتى الهواتف الذكية المحمولة. ومن المثير للاهتمام ، أن هناك بعض الحلول التي تعمل بالذكاء الاصطناعي مدرجة هنا - فهي تساعدك على تغيير حجم الصورة دون فقدان الجودة. اذا هيا بنا نبدأ.

 

الجزء الأول: ما الذي يمكن أن يفعله مغير حجم الصورة؟

 

يشرح المصطلح الغرض بالفعل - يساعد تطبيق أو برنامج لتغيير حجم الصورة في ضبط حجم الصورة. إذا كانت مليئة بالمزيد من الميزات (من المطور) ، يمكن أن تساعد أداة تغيير حجم الصورة في تكبير ملف الصورة من جودة منخفضة إلى جودة عالية ، بالإضافة إلى تقليل حجم الصورة الكبيرة بدون فقدان.

 

الأكثر إثارة للاهتمام ، هناك حلول مدعومة بالذكاء الاصطناعي تساعد في تغيير حجم الصورة. هذه A.I. تضمن الحلول مخرجات جودة غير ضائعة سواء كنت تقوم بتحسين الصورة أو تقليل الحجم الفعلي. إذا كنت تمتلك جهاز MacBook أو Windows P.

 

الجزء الثاني: أفضل 10 أدوات لتغيير حجم الصور لنظام التشغيل Windows و Mac والتطبيق

 

ذات صلة: أعلى 10 صورة Denoiser لإزالة الضوضاء من صورك بسهولة

 

القسم الأول: تكبير صورة

 

هل تبحث عن طريقة لتكبير صورتك (صورك) على الكمبيوتر الشخصي؟ أو الهاتف الذكي؟ ستساعدك هذه التطبيقات بالتأكيد.

 

1. BeFunky Resizer

 

befunky resizer

 

يسمح لك هذا التطبيق المجاني لتغيير حجم الصورة بتعديل حجم الصورة مع الاحتفاظ بالدقة العالية. يمكنك استخدام هذا التطبيق لتغيير حجم الصورة لـ Instagram أو منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى. يتميز BeFunky Resizer أيضًا بمحرر صور مدمج بحيث يمكنك تحرير بعض جوانب صورتك. الأكثر إثارة للاهتمام ، يمكن أن يكون هذا أيضًا بمثابة أداة لتغيير حجم الصورة المجمعة ؛ وبالتالي ، مما يتيح لك تغيير حجم الكثير من الصور أثناء التنقل.

 

إذا كنت تبحث عن أداة تغيير حجم الصورة للنوافذ ، فهذا التطبيق هو أحد أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها. ومع ذلك ، نظرًا لأن التطبيق متاح للتطبيق عبر الإنترنت ، فيمكن استخدامه أيضًا لتغيير حجم صورة mac.

 

2. جيمب

 

GIMP

 

GIMP هو برنامج محرر صور مجاني ومفتوح المصدر متاح عبر الأنظمة الأساسية (Windows و Linux و Mac). يعمل محرر الصور هذا أيضًا كتطبيق مجاني لتغيير حجم الصور ؛ يحتوي على عدد كبير من الميزات ويدعم 3بحث وتطوير-الطرف الإضافات لمزيد من الميزات الشاملة. الواجهة التي يوفرها GIMP هي ببساطة بديهية وسهلة الاستخدام عبر الأنظمة الأساسية ؛ هناك عدة أدوات مرتبة على جانبي النافذة.

 

باستخدام GIMP ، من الممكن تغيير حجم الصورة دون فقد الجودة. يتوفر أداة تغيير حجم الصور المجانية هذه لأجهزة MacBook و Linux و Windows P.C. المستخدمين. إذا كنت تستخدم هاتفًا محمولًا ، ففكر في التطبيق أدناه.

 

3. AlpacaSoft صورة المكبر

 

alpacasoft image enlarger

 

الAlpacaSoft صورة المكبر يسمح لك بتكبير صورة باستخدام تطبيق هاتفك المحمول. إنه تطبيق مجاني متوافق مع جميع هواتف Android الذكية تقريبًا. يتميز تطبيق AlpacaSoft Image Enlarger بواجهة مستخدم بديهية ؛ ومع ذلك ، فهو ليس تطبيق لتغيير حجم الصور المجمعة ، مما يعني أنه سيتعين عليك تكبير صورك واحدة تلو الأخرى.

 

من السهل جدًا استخدام تطبيق الهاتف المحمول هذا ، كما أنه خفيف الوزن للغاية. حسنًا ، لا توجد ميزات كثيرة في هذا التطبيق لأنه تم تطويره خصيصًا لتكبير الصورة ولا شيء أكثر من ذلك.

 

القسم الثاني: تصغير حجم الصورة

 

سواء كنت تريد تقليل حجم الصورة أو جودتها ، فإن هذه الأدوات المدرجة أدناه هي أفضل ما يجب عليك استخدامه.

 

4. الصورة ريسيزر

 

image resizer

 

ريسيزر الصورة هو برنامج احترافي لنظام macOS يسمح للمستخدمين بتغيير حجم الصور بكميات كبيرة. يمكن أن يساعد في تقليل حجم الصورة إلى أي حجم مخصص من اختيارك. تقدم الواجهة سهلة الاستخدام مجموعة متنوعة من أدوات وميزات ضغط الصور المثيرة للاهتمام. إذا كنت تبحث عن كيفية تغيير حجم صورة على جهاز Mac ، فهذا هو البرنامج الذي تحتاج إلى تنزيله. مع دعم تحويل الدُفعات ، يتيح لك تطبيق أداة تغيير حجم الصور في Mac تقليل حجم الصور المتعددة على الفور.

 

أيضًا ، يدعم هذا التطبيق ميزات أخرى ، ويمكنك تحويل الصورة التي تم تغيير حجمها إلى تنسيقات مختلفة. يمكن لمغير حجم الصورة لنظام macOS تغيير حجم الصورة دون فقد الجودة. ومع ذلك ، فهو ليس تطبيقًا مجانيًا.

 

5. صورة بسيطة ريسيزر

 

simple image resizer

 

هذا هو تطبيق مجاني لتغيير حجم الصور يعتمد على الويب ويدعم تنسيقات الصور المختلفة. يسمح لك Simple Image Resizer ، تمامًا كما يوحي الاسم ، بتقليل أحجام الصور بطريقة بسيطة جدًا. لا توجد العديد من الأدوات أو الخيارات المتاحة على هذا الموقع. يمكن القول إنه الأفضل للأشخاص الذين يرغبون في تغيير حجم الصورة عبر الإنترنت. بصفته أداة لتغيير حجم الصور عبر الإنترنت ، يعمل هذا التطبيق على جميع أجهزة الكمبيوتر والأجهزة التي بها اتصال إنترنت نشط ، بالإضافة إلى متصفح الويب.

 

يتوفر Simple Image Resizer أيضًا كتطبيق للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. إنه مصمم جيدًا لهذا الغرض ، ويعمل كما هو متوقع.

 

6. حجم الصورة - Photo Resizer

 

 photo resizer

 

مع تثبيت تطبيق الهاتف المحمول هذا على جهاز Android أو iOS الخاص بك ، يمكنك بالفعل تغيير حجم الصورة إلى أي حجم مخصص من اختيارك. يمكنك اختيار تصغير حجم الصورة أو تكبيرها. حجم الصورة - يتميز Photo Resizer بالكثير من خيارات الحجم المخصص. يتميز بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام توفر مجموعة متنوعة من خيارات تحرير الصور.

 

هذا التطبيق مجاني للتثبيت وسهل الاستخدام. ومع ذلك ، فهو لا يدعم الذكاء الاصطناعي ؛ لذلك ، قد لا تبدو الصورة التي تم تغيير حجمها مثالية مثل الصورة الأصلية. لكنه لا يزال تطبيقًا يجب مراعاته إذا كنت تبحث عن تطبيق لتغيير حجم الصور.

 

كيفية تغيير حجم صورة على iPhone باستخدام حجم الصورة

 

  • قم بتشغيل التطبيق على جهاز iPhone أو iPad

  • انقر على \ "أيقونة الصورة \" واستورد صورتك / صورتك

  • انقر فوق الخيار \ "تغيير حجم الصورة \"

  • عيّن الحجم المخصص الذي تريده لصورتك / صورتك

  • انقر فوق \ "تنزيل \" لحفظ الصورة التي تم تغيير حجمها على جهازك

 

القسم الثالث: تحسين جودة الصورة باستخدام الذكاء الاصطناعي

 

7. DVDFab Photo Enhancer A.I.

 

enhancer A.I.

 

يمكن القول إن DVDFab Photo Enhancer AI هو أفضل محرر صور يعمل بنظام AI لنظام التشغيل Windows. يستخدم خوارزميات ذكية للغاية لجعل صورك وصورك تبدو أفضل. تم تطوير هذا البرنامج باستخدام شبكات عصبية تلافيفية بحيث يمكنها رفع مستوى الصور المنقطة بدون خسارة ، وإزالة الضوضاء والتشويش وتحسين التفاصيل. مع DVDFabimage  PHOTO Enhancer A.I. ، من الممكن تغيير حجم الصورة دون فقدان الجودة.

 

علاوة على ذلك ، تعمل تقنية DVDFab Photo Enhancer A.I. يمكن تحسين الصور الملتقطة بهاتف ذكي لتظهر كما لو تم التقاطها بكاميرات DSLR. يمكنه ترقية / تحسين الصور حتى 40 مرة أكثر من النسخة الأصلية. يعد هذا عمليًا أفضل أداة لتغيير حجم الصور المجمعة لنظام التشغيل Windows 10. فهو يقبل جميع أنواع تنسيقات الصور ، بالإضافة إلى أنه يقدم واجهة جديدة تمامًا لتحرير الصور.

 

8. أ. مكبر الصورة

 

a i Image Enlarger

 

يشير الاسم بالفعل إلى أن تطبيق Image Enlarger هذا يتم تشغيله بواسطة AI ؛ حسنًا ، إنه أداة تغيير حجم صور مجانية على الويب تساعدك على تغيير حجم الصورة عبر الإنترنت. يمكن الوصول إلى هذا التطبيق على أي منصة أو جهاز ؛ كل ما تحتاجه هو اتصال إنترنت نشط ومتصفح ويب. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك ترقية الصور الصغيرة حتى 80٪ مجانًا. يتم تشغيله بواسطة شبكات SRCNN العصبية ويعمل تلقائيًا.

 

لن تضطر إلى تنزيل برنامج لتشغيل هذا التطبيق. ومع ذلك ، فأنت مقيد بتحميل ملفات بحد أقصى 5 ميجا بايت أو ملفات 1200 × 1200 بكسل. إذا لم يكن حجم صورك أكبر من 5 ميجابايت ، فيمكنك استخدام أداة تغيير حجم الصورة المجانية هذه.

 

9. أ. تطبيق Image Enlarger للهاتف المحمول

 

mobile App

 

هذه هي النسخة المحمولة من A.I. أداة تكبير الصورة على الإنترنت المذكورة أعلاه. تطبيق الجوال متاح لأجهزة Android و iOS. يوفر خيارات أكثر مرونة ؛ بالإضافة إلى زيادة الحد لحجم الصورة القابلة للتحميل. يستخدم التطبيق A.I. خوارزميات لتغيير حجم الصورة دون فقدان الجودة. ومن المثير للاهتمام أنه يمكنك استخدام هذا التطبيق لتكبير الصور حتى 400٪.

 

خطوات تغيير حجم الصورة باستخدام هذا التطبيق بسيطة للغاية ؛ قم بتثبيت التطبيق من متجر التطبيقات بجهازك ، وتشغيله ، وتحميل صورة ، والحصول على معرف المهمة ، وتصغير التطبيق ، وبعد فترة ، تحقق مرة أخرى باستخدام معرف المهمة. لمعرفة ما إذا تم تكبير الصورة.

 

أ. مكبر الصورة يعمل تلقائيًا ؛ لا تحتاج إلى تعيين أي إعدادات مخصصة - ستتعامل خوارزميات التطبيق مع صورتك / صورتك تلقائيًا بناءً على خوارزميات مدربة بشدة.

 

الجزء الثالث: كيفية تغيير حجم الصورة دون فقدان الجودة؟

 

ولكن ، هل من الممكن تغيير حجم الصورة دون فقدان الجودة؟ حسنا، الإجابة هي نعم. ومع ذلك ، يعتمد ذلك على تطبيق أو برنامج أداة تغيير حجم الصورة الذي تستخدمه. قد تقلل بعض أدوات قياس جودة الصور من الجودة قليلاً ، والتي قد لا تكون ملحوظة بسهولة ولكن مع مغيرات الصور التي تعمل بالذكاء الاصطناعي ، ستكون الصورة التي تم تغيير حجمها أفضل بكثير من الصورة الأصلية دون أي أثر لفقدان الجودة.

 

10. أدوبي فوتوشوب

 

adobe photoshop

 

يعرف الجميع تقريبًا عن Photoshop ؛ يبدو أنه أحد أفضل حلول تحرير الصور المتاحة كتطبيق للجوال وبرنامج كمبيوتر. باستخدام Adobe Photoshop ، يمكنك تغيير حجم الصور دون فقدان الكثير من الجودة لأن البرنامج لم يتم تطويره باستخدام A.I.

 

يوفر Photoshop مجموعة متنوعة من الخيارات ، بالإضافة إلى دعم المكونات الإضافية / تكامل الوظائف الإضافية. إنه حل شامل لمحرري الصور. تجعل الواجهة المعقدة التي يتميز بها Photoshop برنامجًا صعبًا للمبتدئين. ومع ذلك ، فيما يلي كيفية تغيير حجم صورة في Photoshop دون فقدان الجودة.

 

كيفية تغيير حجم الصورة في Photoshop دون فقدان الجودة

 

  • تنشيط \ "إعادة التشكيل \"

  • شغّل \ "Chain Link \" إذا كنت تريد تغيير الجوانب تلقائيًا ، فقم بإيقاف تشغيله إذا كنت تقوم بتعيين قيم العرض والارتفاع بنفسك.

  • قم بتعيين قيم الحجم المخصص

  • احفظ الصورة / الصورة

 

نصيحة مهمة:

 

إذا كنت ترغب في الحصول على نتائج غير ضائعة عند تغيير حجم صورك ، فأنت بحاجة إلى الاستفادة من برنامج يعمل بالذكاء الاصطناعي. محسن الصور DVDFab A.I. هي واحدة من أفضل ما يمكنك الوثوق به.

 

كيفية تغيير حجم الصورة دون فقدان الجودة

 

image Without Losing Quality

 

  • أولاً ، تحتاج إلى تنزيل وتثبيت DVDFab Photo Enhancer A.I. على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows

  • قم بتشغيل البرنامج بعد التثبيت واستيراد الصور الخاصة بك ؛ هذا هو برنامج لتغيير حجم الصور بالجملة.

  • خصص إعدادات المكبر وانقر على \ "حفظ \".

 

هذا كل شئ! إنه سهل الاستخدام للغاية ، ويمكنك القيام بالكثير من الإجراءات باستخدام هذا البرنامج. ومع ذلك ، قد تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت لاستخدام هذا التطبيق.

 

ملخص:

 

ناقش هذا المقال على نطاق واسع أفضل مقاييس للصور يمكنك استخدامها لتغيير حجم صورك وصورك لتناسب احتياجاتك. يشرح أيضًا كيفية تغيير حجم الصورة على iPhone والهواتف الذكية الأخرى. للحصول على أفضل النتائج ، DVDFab Photo Enhancer A.I. موصى به.

Sometimes when you want to share image(s) to someone via certain platforms, you are restricted to uploading a particular image size. Usually, the required image size might be smaller than your image’s actual size, so what would you do in such a situation? Also, you may need to reduce an image’s size before you can send it via email. But, irrespective of the reason why you’d need to adjust the size of an image, this article contains some of the top best free image resizer software programs and apps. These image resizer apps are available across platforms; hence, it makes things easier for you.

 

This article will explain how to resize an image on Mac, Windows 10 P.Cs, and even mobile smartphones. Interestingly, there are some AI-powered solutions listed out here – they’d help you to resize image without losing quality. So, let’s get started.

 

Part One: What Can An Image Resizer Do?

 

The term already explains the purpose – an image resizer app or software helps to adjust the size of an image. If packed with more features (from the developer), an image resizer can help to enlarge an image file from low quality to high quality, as well as reduce the size of a large image losslessly.

 

More interestingly, there are AI-powered solutions that aid in image resizing. These A.I. solutions assure lossless quality outputs whether you’re enhancing the image or reducing the actual size. If you own a MacBook, Windows P.C., or even a smartphone, below are methods on how to resize an image without losing quality.

 

Part Two: Top 10 Image Resizers For Windows, Mac And App

 

Related: Top 10 Image Denoiser to Denoise your Photos Easily

 

Section One: Enlarge an Image

 

Are you looking for a way to enlarge your image(s) on P.C. or smartphone? These apps will definitely help you out.

 

1. BeFunky Resizer

 

befunky resizer

 

This free image resizer app allows you to adjust an image’s size while retaining its high resolution. You can use this app as to resize image for Instagram or other social media platforms. BeFunky Resizer also features a built-in image editor so that you can edit some aspects of your image. More interestingly, this can also act as a batch image resizer; thus, allowing you to resize a lot of images at a go.

 

If you’re looking for an image resizer for windows, then, this app is one of the best you can use. However, since the app is available an online app, it can also be used to resize image mac.

 

2. GIMP

 

GIMP

 

GIMP is a free & open-source image editor software available across platforms (Windows, Linux, and Mac). This image editor also serves as a free image resizer app; it packs a plethora of features and supports 3rd-party plugins for more extensive features. The interface provided by GIMP is simply intuitive and easy to use across platforms; there are several tools arranged on both sides of the window.

 

With GIMP, it is possible to resize image without losing quality. This free image resizer is available for MacBook, Linux, and Windows P.C. users. If you use a mobile phone, consider the app below.

 

3. AlpacaSoft Image Enlarger

 

alpacasoft image enlarger

 

The AlpacaSoft Image Enlarger allows you to enlarge an image using your mobile app. It is a free app that is compatible with virtually all Android smartphones. AlpacaSoft Image Enlarger app features an intuitive user interface; however, it is not a bulk image resizer app, which implies that you will have to enlarge your images one after another.

 

It is very easy to use this mobile app, and it is extremely lightweight. Well, there are no much features on this app as it is specially developed for image enlargement and nothing more.

 

Section Two: Reduce An Image Size

 

Whether you want to reduce the size or quality of an image, these tools listed below are the best you should use.

 

4. Image Resizer

 

image resizer

 

Image Resizer is a professional software for macOS that allows users to resize images in bulk. It can help to reduce the size of an image to any custom size of your choice. The user-friendly interface presents a variety of interesting image compression tools and features. If you were looking for how to resize an image on Mac, this is the software you need to download. With support for batch conversion, this Mac image resizer app allows you to instantly reduce the size of multiple images.

 

Also, this app supports other features, and you can convert the resized image to different formats. Image resizer for macOS can resize image without losing quality. However, it is not a free application.

 

5. Simple Image Resizer

 

simple image resizer

 

This is a web-based free image resizer application that supports various image formats. Simple Image Resizer, just as the name implies, allows you to reduce image sizes in a very simple manner. There are no many tools or options available on this site. It is arguably the best for people who want to resize image online. As an online image resizer, this app works on all computers and devices with an active internet connection, plus a web browser.

 

Simple Image Resizer is also available as a mobile app for Android smartphones. It is well designed for this purpose, and it works as expected.

 

6. Image Size - Photo Resizer

 

 photo resizer

 

With this mobile app installed on your Android or iOS device, you can actually resize an image to any custom size of your choice. You can choose to reduce the image size or enlarge the image. Image Size - Photo Resizer features a lot of custom size options. It boasts of an intuitive user interface that provides a variety of image editing options.

 

This application is free to install and easy to use. However, it does not support artificial intelligence; therefore, the resized image may not look as perfect as the original one. But it is still an app to consider if you’re looking for an image resizer app.

 

How To Resize An Image On iPhone using Image Size

 

  • Launch the app on your iPhone or iPad

  • Tap the “Image Icon” and import your photo/image

  • Click on the “Image Resize” option

  • Set the custom size you want for your image/photo

  • Click “Download” to save the resized image on your device

 

Section Three: Enhance Image Quality With AI

 

7. DVDFab Photo Enhancer A.I.

 

enhancer A.I.

 

DVDFab Photo Enhancer AI is arguably the best AI-powered image editor for Windows. It utilizes highly intelligent algorithms to make your images & photos look better. This software is developed with convolutional neural networks such that it can upscale pixelated photos losslessly, removing noise, blurriness, and improving details. With DVDFabimage  PHOTO Enhancer A.I., it is possible to resize image without losing quality.

 

Furthermore, DVDFab Photo Enhancer A.I. can optimize photos taken with a smartphone to appear like they were shot with DSLR cameras. It can upscale/enhance images up to 40 times more than the original copy. This is practically the best bulk image resizer for Windows 10. It accepts all kinds of image formats, as well as presents an all-new image editing interface.

 

8. A.I. Image Enlarger

 

a i Image Enlarger

 

The name already tells that this Image Enlarger app is powered by A.I.; well, it is a web-based free image resizer that helps you resize image online. This app can be accessed on any platform or device; all you need is an active internet connection and a web browser. With this app, you can upscale small images up to 80% for free. It is powered by SRCNN neural networks and works automatically.

 

You won’t have to download a software to run this application. However, you are limited to uploading maximum 5MB files or 1200 x 1200 pixels files. If your images are not larger than 5MB in size, then you can use this free image resizer.

 

9. A.I. Image Enlarger Mobile App

 

mobile App

 

This is the mobile version of the A.I. Image Enlarger online tool listed above. The mobile app is available for Android and iOS devices. It provides more flexible options; plus increased limit for the uploadable image size. The app utilizes A.I. algorithms to resize image without losing quality. Interestingly, you can use this app to enlarge images up to 400%.

 

The steps to resize an image with this app are quite simple; install the app from your device’s app store, launch it, upload an image, get the task I.D., minimize the app, and after a while, check back with the task I.D. to see if the image has been enlarged.

 

A.I. Image Enlarger works automatically; you do not need to set any custom settings - the app’s algorithms will treat your image/photo automatically based on severely trained algorithms.

 

Part Three: How To Resize An Image Without Losing Quality?

 

But, is it possible to resize an image without losing quality? Well, the answer is yes. However, it depends on the image resizer app or software you use. Some image resizers may reduce the quality a little bit, which might not be easily noticeable. But with AI-powered image resizers, the resized image will be much better than the original with no trace of quality loss.

 

10. Adobe Photoshop

 

adobe photoshop

 

Almost everyone knows about Photoshop; it is apparently one of the top best image editing solution available as a mobile app and computer software. With Adobe Photoshop, you can resize images without losing much quality because the program isn’t developed with A.I.

 

Photoshop provides a variety of options, as well as support plugins/add-ons integrations. It is an extensive solution for image editors. The intricate interface featured by Photoshop makes it an uneasy software for newbies. However, below is how to resize an image in Photoshop without losing quality.

 

How To Resize An Image In Photoshop Without Losing Quality

 

  • Activate “Resampling.”

  • Turn on “Chain Link” if you want the sides to change automatically, turn it off if you’d be setting the width and height values by yourself.

  • Set your custom size values

  • Save the image/photo

 

Important Tip:

 

If you wish for lossless results when you resize your images, then you need to make use of an AI-powered software. The DVDFab Photo Enhancer A.I. is one of the best you can trust.

 

How To Resize An Image Without Losing Quality

 

image Without Losing Quality

 

  • Firstly, you need to download and install DVDFab Photo Enhancer A.I. on your Windows computer

  • Launch the program after installation and import your images; this is a bulk image resizer software.

  • Customize the enlarger settings and click on “Save.”

 

That’s all! It’s pretty easy to use, and you can perform a lot of actions with this software. However, you may need to connect to the internet to use this app.

 

Summary:

 

This article has extensively discussed the best image resizers you can use to resize your photos and images to suit your need. Also, it explains how to resize an image on iPhone and other smartphones. For the best results, DVDFab Photo Enhancer A.I. is recommended.