top-10-chinese-romance-movies 

 

لقد مضى عيد الحب منذ فترة طويلة ، لكن الحب دائمًا في الهواء. ربما تكون الرومانسية أحد المشاعر الأبدية وتبقى جزءًا منا لفترة أطول بكثير من الوقت. مفهوم الرومانسية الذي يعرض محنة شخصين في الحب يكافحان للتغلب على العقبات ومن ثم يتحدان ويعيشان في سعادة دائمة.

 

فكرنا في التحقق من بعض الأفلام الرائعة التي أثبتت جوهرها وقدمت تجربة رائعة. سوف نتحقق من بعض الأفلام الرومانسية الصينية الممتازة التي أحببناها حتى الآن.

 

أفضل 10 أفلام رومانسية صينية  _

 

حسنًا ، بعد أن أعددنا أنفسنا لإعداد أنفسنا للوصول إلى أفضل تجربة لأفلام الرومانسية الصينية ، إليك عدد قليل من أفضل اختياراتنا لأفضل الأفلام الرومانسية الصينية.

 

1. في مزاج الحب

 

إخراج:  كار واي وونغ

المصبوب: توني تشيو واي لونج ، ماجي تشيونج ، بينج لام سيو

كاتب: كار واي وونغ

سنة الإصدار: 2000

best chinese romance movies

يشتبه رجل وامرأة في علاقات الزوجين خارج نطاق الزواج. في هذا المشروع ، يشكلون رابطة خاصة مع بعضهم البعض. ومع ذلك ، فقد قرروا الحفاظ على علاقتهم أفلاطونية تمامًا للتأكد من أنهم لا يرتكبون نفس الخطأ الذي ارتكبه شركاؤهم. الفيلم يدور حول الحالة المزاجية أكثر من الحديث عن الرومانسية في الممارسة.

 

2. العقدة  _

 

إخراج: Li يين

المصبوب: كون تشن ، فيفيان هسو ، بينغبينج لي

الكاتب - هنغ ليو (سيناريو) ، كيهوي تشنغ (القصة الأصلية)

سنة الإصدار - 2006

best chinese romance movies

الفيلم عبارة عن تعاون مشترك بين البر الرئيسي للصين وهونغ كونغ وتايوان. تم تجميعه من عدة قصص واقعية ويستند إلى حياة ثلاثة أشخاص وحبهم. تدور القصة حول حبهم لمدة 60 عامًا. يأتي مع خلفية السنوات المضطربة. استمر الفيلم في الفوز بجائزة أفضل فيلم في جوائز Golden Rooster في عام 2007.

 

3. إذا كنت الشخص الذي  _

 

إخراج:  Xiaogang Feng

المصبوب: أنت قه ، تشي شو ، وي فان

كاتب:Kuo-Fu Chen (قصة) ، Xiaogang Feng (سيناريو)  

سنة الإصدار: 2008

best chinese romance movies

إذا قررت اختيار فيلم رومانسي صيني واحد فقط ، فيجب أن يكون هذا هو الفيلم. لقد كان فيلمًا ضخمًا في ذلك الوقت. بطل الرواية هو مليونيرا وقرر الاستقرار في الحياة في الأربعينيات من عمره. يمر بسلسلة من المواعيد العمياء ويلتقي أخيرًا بـ Liang Xiaoxiao ، وهي مضيفة ساخنة. القصة يمكن التنبؤ بها ، ولكنها تحتوي على قائمة ضخمة من الكوميديا ​​المرحة وتقدم rom-com مثالي.

 

4. وقت الحب  _

 

إخراج:  جيانكي هوو

المصبوب: وي تشاو ، يي لو ، مينجي كوي

كاتب: وو سي ، رينجي تشانغ

سنة الإصدار: 2005

best chinese romance movies

يتم التعامل معها على أنها قصة لا ينبغي أن تحدث. تدور القصة حول الثورة الثقافية العظيمة وكانت تجربة لا تنسى مثل روميو وجولييت. ينحدر البطلان من عائلتين معاديتين ويقرران إضفاء لمسة مميزة على قصة حبهما. يمنحون أنفسهم 12 عامًا ، وما يحدث بينهما هو بالفعل قصة حب مؤثرة.

 

5. العثور على السيد الحق  _

 

إخراج:  Xiaolu Xue

المصبوب: Wei Tang، Xiubo Wu، Hai-Qing

كاتب: Wu Si ، Renjie Zhang

سنة الإصدار: 2013

best chinese romance movies

يأتي الفيلم بزاوية تعليق اجتماعي ويدور حول بطل الرواية ، وهي صديقة مليونير يتم إرسالها إلى سياتل لتلد ابنها. إنه يلامس الموضوع الحساس لمراكز الولادة الأمريكية ، وتلتقي بسائق هو عكس ما تبحث عنه تمامًا في الرجل.

 

6. Tuhao 520

 

إخراج: Oi Wah Lam

المصبوب:  جينغ لي ، تيانيو ما ، فرانسيس نج

سنة الإصدار: 2015

best chinese romance movies

إذا كنت تقوم بفحص فيلم رومانسي صيني يميل إلى أن يكون أعلى قليلاً ، فقد يكون هذا هو الخيار الصحيح لاحتياجاتك. تدور القصة حول رجل أعمال ثري مدلل يقع في حب سكرتيرته. هناك اختلافات واضحة بينهما. لكنه مستعد للذهاب إلى أي حد لكسبها. ستصادف مشاهد مبهرجة مع بعض المشاهد الحارة حقًا.

 

7. ليس هذا ما توقعته

إخراج:  ديريك هوي

المصبوب: Takeshi Kaneshiro ، Dongyu Zhou ، Yi-zhou Sun

كاتب:  جويس تشان ، يوان لي

سنة الإصدار: 2017

best chinese romance movies

تدور القصة حول الرئيس التنفيذي الثري المهووس لشركة ما. يقع في حب طاهٍ خشن. كلاهما يحب الأطباق الشهية ، وهذا بالضبط ما يقربهما من بعضهما البعض. ومع ذلك ، فإن شخصياتهم مختلفة ومتضاربة تمامًا. يمكنك أيضًا أن تقع في حب قائمة ضخمة من الأطباق أثناء تجربة مشاهدة الفيلم.

 

8. لان يو

 

إخراج:  ستانلي كوان

المصبوب: Ye Liu، Jun Hu، Bin Li

كاتب:  جيمي نجاي  _

سنة الإصدار: 2001

best chinese romance movies

تدور القصة حول طالب مثلي الجنس في علاقة مع رجل أعمال ناجح. الفيلم مأخوذ عن شبقية مثلي الجنس نشرت على الإنترنت بشكل مجهول. ينهار كل الجحيم عندما يقرر رجل الأعمال المضي قدمًا ويتزوج زميلة له. الخيار الممتاز أن الفيلم لا ينتهي بمأساة.

 

9. يطير بي إلى بولاريس

 

إخراج: جلجل ما

المصبوب:  ريتشي جين ، سيسيليا تشيونغ ، ويليام وينج هونج سو

كاتب:  قانون تشي ليونغ

سنة الإصدار: 1999

best chinese romance movies

الرجل الأعمى في علاقة حنون وصادقة مع ممرضة انطوائية. يواجه والحادث ويموت. يعود من الموت ليجد حبه. ومع ذلك ، وجد أنها لا تتعرف عليه. حتى أنها ترفضه. يجب أن يكون أحد أفلام الفانتازيا القوية والعملية التي تفضلها ممتعة ورائعة حتى النخاع.

 

10. السر

 

إخراج:  جاي تشو

المصبوب: جاي تشو ، لون مي كوي ، أنتوني تشاو سانغ وونغ

كاتب:  جاي تشو (القصة الأصلية) ، تشي لونغ تو (سيناريو) (مثل كريستين تو)

سنة الإصدار: 2007

best chinese romance movies

يدور الفيلم حول قصة حب في المدرسة الثانوية ويأتي مع حبكة مع مشاهد حلوة ونزوات. تدور القصة حول عازف بيانو يلتقي بفتاة جميلة تعزف على مقطوعة موسيقية غامضة. لكن الفتاة لديها سر أنها ليست مستعدة لمشاركته. مع تقدم الفيلم ، يستكشف القائد الذكر المزيد عن الفتاة أكثر مما يراه العين.

 

أفضل مواقع بث الأفلام لمشاهدة الأفلام الصينية  _

 

حسنًا ، بعد الاطلاع على أفضل الأفلام الرومانسية الصينية ، ماذا عن تنزيلها؟ دعونا نتحقق من بعض مواقع بث الأفلام المجانية الرائعة على الإنترنت لتنزيل الأفلام الصينية.

 

1. فيلم إقيي

 

مملوكة من قبل بايدو ، ولديها مجموعة رائعة من مكتبة الأفلام. يمكنك الوصول إلى قائمة كبيرة من الأفلام الكاملة والمحمية بحقوق الطبع والنشر. بصرف النظر عن الأفلام ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بالكثير من البرامج التلفزيونية والرسوم المتحركة والعروض الأخرى. يستضيف الموقع أيضًا أفلامًا من تايوان وهونج كونج. يحتوي الموقع أيضًا على تطبيقات Android و iOS إذا كنت تريدها بهذه الطريقة للاستمتاع بنصيبك من الأفلام الصينية.

 

2. PPTV

 

كانت الخدمة تُعرف سابقًا باسم PPLIve ويمكن أن تكون خيارًا رائعًا لخدمات بث الأفلام المجانية. ستجد أن الخدمة تستضيف مجموعة واسعة من الخيارات مثل البلدان والموضوعات والسنة والممثلين. تقدم لك الخدمة خيارات لأجهزة سطح المكتب ومنصات المحمول. النظام الأساسي يأتي مع الإعلانات للحفاظ على نفسه.

 

3. M1905

 

موقع الأفلام الرسمي لقناة CCTV Movie الوطنية في الصين ، يتيح لك الموقع الوصول إلى العديد من أنواع الأفلام التي تشمل الأفلام ومقاطع الفيديو وتصنيفات الأفلام ونجوم السينما ومدونات الأفلام. يمكنك الوصول إلى مجموعة كبيرة من الأفلام من مناطق مثل تايوان والهند والولايات المتحدة الأمريكية. يمكنك أن تجده خيارًا رائعًا لأفضل مواقع بث الأفلام.

 

4. بايدو تي في

 

Baidu هي خدمة بث أفلام شهيرة ولديها قائمة رائعة من الأفلام من عدة مناطق. يمكنك الوصول إلى أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية. إنه أحد أكبر محركات البحث عن الأفلام لأفضل الأفلام الرومانسية الصينية.

 

5. تلفزيون سوهو

 

يقوم Sohu TV ببث أفلام HD القانونية المحدثة. ستجد أفلامًا من مناطق مثل البر الرئيسي للصين وهونج كونج وتايوان. ستجد أيضًا إمكانية الوصول إلى خيار رائع للحصول على أفضل تجربة من حيث الأفلام الآسيوية والغربية.

 

كيفية تنزيل الأفلام الرومانسية الصينية؟

 

بينما يمكنك دفق المحتوى الخاص بك من خدمات بث الأفلام عبر الإنترنت ، ماذا عن تنزيل المحتوى بسهولة حتى تتمكن من مشاهدة برامجك في وضع عدم الاتصال؟ أحد الخيارات الممتازة التي قد تجدها مثيرة للإعجاب يمكن أن تشمل DVDFab Video Downloader.

يمكن لـ Video Downloader تنزيل مقاطع الفيديو من أكثر من 1000 فيلم ومواقع فيديو. يقوم الموقع بتنزيل مقاطع الفيديو بالدقة الأصلية. يمكنك بعد ذلك نقلها إلى أجهزة أخرى مثل الهواتف المحمولة وأجهزة التشغيل الأخرى.

 

إليك كيفية تنزيل الأفلام من مواقعك الصينية المفضلة باستخدام DVDFab Video Downloader.

 

الخطوة 1:   قم بتثبيت البرنامج وتشغيله

 

dvdfab video downloader

 

الخطوة 2: أدخل رابط البث الخاص بك على البرنامج  _

 

انقر فوق علامة التبويب Explorer وابحث عن مزودي الخدمة المدعومين في Video Downloader. يمكنك حتى استخدام الرابط مباشرة لتنزيل أفلامك المفضلة.  _

dvdfab video downloader

 

الخطوة 3:   اختر الفيلم وقم بتنزيله.  _

 

الصق رابط URL لفيلمك في المساحة المتوفرة. قم بإجراء التخصيصات الخاصة بك إذا لزم الأمر فيما يتعلق بمعلمات الصوت والفيديو. بمجرد الانتهاء ، انقر فوق تنزيل.  _

dvdfab video downloader

 

هذا ما يفعله. انتظر حتى يكتمل التنزيل. بمجرد التنزيل ، يجب حفظ الفيلم أو الفيديو في علامة التبويب "الملفات المحلية".

dvdfab video downloader

 

 

كيف تلعب الأفلام الرومانسية الصينية التي تم تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

 

يجب أن تكون قادرًا على تشغيل الأفلام ومقاطع الفيديو الصينية الرومانسية التي تم تنزيلها باستخدام أي من الأفلام ومقاطع الفيديو الأخرى التي قمت بتنزيلها باستخدام DVDFab Video Downloader بمساعدة أي مشغل فيديو يستحق الملح. ومع ذلك ، للحصول على أفضل تجربة لتشغيل أي فيديو بأي تنسيق ، نوصي باختيار DVDFab Player 6.

 

يعد DVDFab Player 6 أحد الخيارات الفريدة لتجربة محسّنة لتشغيل أي فيديو عمليًا بأي تنسيق. يحتوي المشغل على بعض الميزات البارزة مثل القدرة على تشغيل أقراص DVD و Blu-ray و 4K Ultra HD Blu-ray.

 

يجب أن يتضمن أحد العوامل الفريدة التي يجب أن تجعله خيارًا رائعًا قدرة اللعب المثالية بدقة 4K UHD ، وهي ميزة لن تجدها في أي منتج آخر. هناك بعض الميزات الإضافية الأخرى ، مثل دعم خرج الصوت HDR10 و Hi-Res.

 

إلى جانب ذلك ، اخترناأفضل 13 مشغل Blu-ray 4K لعام 2020 أحدث البرامج والأجهزة لتتمكن من مشاهدة أفلام 4K في المنزل فقط!

 

 

الأفكار الختامية  _

 

تشتهر الأفلام الصينية دائمًا بدرجة عالية من الإبداع ، مما جعلنا نبحث عن أفضل الأفلام الرومانسية الصينية. نحن نفترض أن قائمة أفضل الأفلام الصينية ومواقع تنزيل الأفلام الصينية الرومانسية تمامًا يمكن أن تساعدك في اختيار أفضل الأفلام الممكنة.

 

يمكن أن تكون خيارات تنزيل أفلامك المفضلة خيارًا جيدًا آخر ، ويجب أن يكون DVDFab Video Downloader خيارًا ممتازًا لاحتياجاتك في اختيار أفضل الأفلام الرومانسية الصينية.

top-10-chinese-romance-movies 

 

Valentine's day has long gone, but love is always in the air. Romance is perhaps one of the eternal emotions and remains a part of us for a considerably longer period of time. The concept of romance which showcases the plight of the two people in love struggling to overcome the obstacles and then uniting and living happily ever after. 

 

We thought of checking out a few great movies that have proved their essence and have been offering a wonderful experience. We will check out a few excellent Chinese romance movies that we have loved so far. 

 

Top 10 Best Chinese Romance Movies 

 

Well, having prepared ourselves to prepare ourselves to get access to the best experience of Chinese romance movies, here are a few of our top picks for the top Chinese romance movies as well as romantic drama movies

 

1. In the Mood for Love

 

Directed by: Kar-Wai Wong

Cast: Tony Chiu-Wai Leung, Maggie Cheung, Ping Lam Siu

Writer: Kar-Wai Wong

Year of Release: 2000

best chinese romance movies

A man and woman suspect extramarital affairs of their respective spouses. In this venture, they form a special bond with each other. However, they decide to keep their relationship quite platonic to ensure that they do not commit the same mistake that their partners have committed . The movie is more about the mood than being about romance in practice. 

 

2. The Knot 

 

Directed by: Li Yin

Cast: Kun Chen, Vivian Hsu, Bingbing Li

Writer -Heng Liu (screenplay), Kehui Zheng (original story)

Year of Release – 2006

best chinese romance movies

The movie is a joint collaboration between Mainland China, Hong Kong, and Taiwan. It is compiled from several real-life stories and is based on the life of three people and their love. The story revolves around their love life of 60 years. It comes with a backdrop of the turbulent years. The movie even went on winning the Best Film at Golden Rooster Awards in 2007.

 

3. If you are the One 

 

Directed by: Xiaogang Feng

Cast: You Ge, Qi Shu, Wei Fan

Writer: Kuo-Fu Chen (story), Xiaogang Feng (screenplay) 

Year of Release: 2008

best chinese romance movies

If you have decided to pick just one Chinese romance movie, this should be the one. It was a huge blockbuster back then. The protagonist is a millionaire and has decided to settle down in life in his 40s. He goes through a series of blind dates and finally meets Liang Xiaoxiao, who is a hot stewardess. The story is predictable, but has a huge list of hilarious comedy and makes a perfect rom-com. 

 

4. A time to Love 

 

Directed by: Jianqi Huo

Cast: Wei Zhao, Yi Lu, Minjie Cui

Writer: Wu Si, Renjie Zhang

Year of Release: 2005

best chinese romance movies

It is treated to be a story that should not have happened. The story revolves around the Great Cultural Revolution and has been a memorable experience as Romeo and Juliet. The protagonists are from two enemy families and decide to give their juiceless love-story a twist. They give themselves 12 years, and what transpires in between is indeed a touching love story.

 

5. Finding Mr Right 

 

Directed by: Xiaolu Xue

Cast: Wei Tang, Xiubo Wu, Hai-Qing

Writer: Wu Si, Renjie Zhang

Year of Release: 2013

best chinese romance movies

The movie comes with a social commentary angle and revolves around the protagonist, who is a girlfriend of a millionaire who is sent to Seattle to give birth to her son. It touches the sensitive subject of the US birthing centres, and She meets a driver who is exactly opposite of what she is looking for in a man. 

 

6. Tuhao 520

 

Directed by: Oi Wah Lam

Cast: Jing Li, Tianyu Ma, Francis Ng

Year of Release: 2015

best chinese romance movies

If you are checking out a Chinese romance movie that tends to be a little over the top, this can be the right choice for your needs. The story is about a spoilt rich businessman who falls in love with his secretary. There are obvious differences between them. But he is ready to go to any extent to win her over. You would come across gaudy scenes along with a few really heartwarming ones. 

 

7. This is Not What I Expected

Directed by: Derek Hui

Cast: Takeshi Kaneshiro, Dongyu Zhou, Yi-zhou Sun

Writer: Joyce Chan, Yuan Li

Year of Release: 2017

best chinese romance movies

The story revolves around a rich and obsessive CEO of a corporate. He falls in love with a ragged chef. They both love delicacies, and that is exactly what draws them closer together. However, their personalities are entirely different and conflicting. You can also fall in love with a massive list of dishes in the course of your movie viewing experience.

 

8. Lan Yu

 

Directed by: Stanley Kwan

Cast: Ye Liu, Jun Hu, Bin Li

Writer: Jimmy Ngai 

Year of Release: 2001

best chinese romance movies

The story is about a gay student who is in a relationship with a successful businessman. The movie is based on a gay erotica published online anonymously. All hell breaks loose when the businessman decides to go straight and marries a female colleague. The excellent option is that the movie does not end in a tragedy. 

 

9. Fly Me to Polaris

 

Directed by: Jingle Ma

Cast: Richie Jen, Cecilia Cheung, William Wing Hong So

Writer: Chi-Leung Law

Year of Release: 1999

best chinese romance movies

A blind man is in a tender and sincere relationship with an introvert nurse. He faces and accident and dies. He comes back from death to find his love. However, he finds that she does not recognise him. She even rejects him. It should be one of the powerful and practical fantasy movies that you would rather interesting and lovely to the core. 

 

10. Secret

 

Directed by: Jay Chou

Cast: Jay Chou, Lun-Mei Kwei, Anthony Chau-Sang Wong

Writer: Jay Chou (original story), Chi-long To (screenplay) (as Christine To)

Year of Release: 2007

best chinese romance movies

A movie is all about a high school romance and comes with a plot with sweetness and whimsy scenes. The story is about a pianist who meets a  pretty girl playing a mysterious piece of music. The girl has a secret that she is not ready to share, though. As the film progresses, the male lead explores more about the girl than what meets the eye. 

 

Best movie streaming sites to watch Chinese Movies 

 

Well, having checked out the best Chinese romance movies, how about downloading them? Let us check out a few great free online movie streaming sites for downloading the Chinese movies. 

 

1. Iqiyi Movie

 

Owned by Baidu, and has a great collection of movies library. You can get access to a great list of full length and copyrighted movies. Movies apart, you can also enjoy a lot of TV shows, animation, and other shows. The site also hosts movies from Taiwan and Hong Kong. The site also has Android and iOS apps if you want it that way to enjoy your share of Chinese movies. 

 

2. PPTV

 

The service was previously known as PPLIve and can be a great option for free movie streaming services. You would find that the service hosts a wide range of options like countries, themes, year, and actors. The service offers you options for desktops, and mobile platforms. The platform comes with ads to sustain itself. 

 

3. M1905

 

The official movie site for China’s national CCTV Movie Channel, the site provides you access to several genres of movies that include movies, videos, movie rankings, movie stars, and movie blogs. You can get access to a great range of movies from regions like Taiwan, India, and the USA. You can find it a great option for the best movie streaming sites. 

 

4. Baidu TV

 

Baidu is a popular movie streaming service and has a great list of movies from several regions. You can get access to up-to-date movies and TV shows. It is one of the largest movie search engines for the best Chinese romance movies. 

 

5. Sohu TV

 

Sohu TV streams up-to-date legal HD movies. You would find movies from regions such as Mainland China, Hong Kong, and Taiwan. You would also find access to a great option for the best experience in terms of Asian and western movies. 

 

How to download Chinese Romance Movies?

 

While you can stream your content form the online movie streaming services, how about downloading the content with ease so that you can watch your shows offline? One of the excellent options you would find impressive can include DVDFab Video Downloader. 

The Video Downloader can download videos from over 1000 movies and video sites. The site downloads the videos in the original resolution. You can then transfer them to other devices such as mobile phones, and other playback devices. 

 

Here is how you can download the movies from your favourite Chinese sites using DVDFab Video Downloader. 

 

Step 1: Install and launch the software

 

dvdfab video downloader

 

Step 2: Enter your streaming link on the software 

 

Click on the Explorer tab and look for the service providers that are supported on the Video Downloader. You can even use the link directly to download your favourite movies. 

dvdfab video downloader

 

Step 3: Choose your movie and download. 

 

Paste the URL link for your movie at the space provided. Make your customisations if needed with respect to audio and video parameters. Once done, click on Download. 

dvdfab video downloader

 

That does it. Wait till your download is completed. Once downloaded, your movie or video should be saved in the Local Files tab.

dvdfab video downloader

 

 

How to play the downloaded Chinese romance movies on your PC?

 

You should be able to play the downloaded romantic Chinese movies and videos using any of the movies and other videos you have downloaded using DVDFab Video Downloader with the help of any video player worth its salt. However, for the best experience of playing any video in any format, we recommend opting for DVDFab Player 6. 

 

DVDFab Player 6 is one of the unique options for an enhanced experience of playing practically any video in any format. The player has a few outstanding features like the ability to play DVDs, Blu-rays, and 4K Ultra HD Blu-rays. 

 

One of the unique factors that should make it a great choice should include the perfect 4K UHD playing ability, which is a feature that you would not find on any other product. There are a few other additional features, such as HDR10 and Hi-Res audio output support. 

 

Besides that, we've chosen Top 13 Best 4k Blu-ray Players 2020 Latest Software and Hardware for you to watch 4k movies just at home!

 

 

The Concluding Thoughts 

 

Chinese movies are always known for a high degree of creativity, and that has made us look for the best Chinese romance movies. We assume the list of the best Chinese movies and the sites to download the perfectly romantic Chinese movies can help you pick the best movies possible. 

 

The options for downloading your preferred movies can be yet another worthy option, and the DVDFab Video Downloader should be an excellent option for your needs in picking the top Chinese Romance movies.