top-13-4k-blu-ray-player-in-2020 

 

إذا كان لديك مقطع فيديو عالي الجودة (فيديو 4K) - من الواضح أنه لا يمكنك تشغيل الفيديو على أي مشغل وسائط ، فأنت بحاجة إلى مشغل متوافق مع 4K. يقضي الكثير من الأشخاص أوقاتهم على أجهزة الكمبيوتر أكثر من أجهزة التلفزيون - حتى يتمكن هؤلاء الأشخاص من تشغيل أفلامهم المتميزة ، يحتاجون إلى أيٍّ من أفضل برامج مشغل بلو راي 4k. في حين أن هناك الكثير من مشغلات الوسائط البرمجية التي تدعي أنها تدعم مقاطع فيديو 4K ؛ لن تحب تثبيتها وإلغاء تثبيتها لاحقًا بعد اكتشاف أنها لا تستطيع تشغيل فيلم Blu-ray UHD أو 4K. وبالتالي ، سيكون من الأفضل تحديد اختيارك من هذه الخيارات المختارة بعناية التي تمت مراجعتها أدناه.

 

 

الجزء 1. أفضل 10  _ أفضل برامج مشغل Blu Ray 4K للكمبيوتر الشخصي

 

 

1. مشغل DVDFab 6-يزور

 

best-free-4k-blu-ray-player

 

متوفر لنظام التشغيل macOS و Windows OS ، إذن DVDFab Player 6 هو أفضل مشغل أفلام 4K. إنه مشغل وسائط مميز به الكثير من الميزات ويمكن أن يعمل أيضًا كمشغل Blu-ray رائع بدقة 4k في المنطقة. في الواقع ، مشغل الوسائط هذا ليس مجرد مشغل 4K UHD - يمكن استخدامه لتشغيل أي ملف وسائط بغض النظر عن الدقة أو التنسيق. تم تصميم DVDFab Player 6 مع وضعين ؛ وضع التلفزيون ووضع الكمبيوتر. يوفر كل وضع تجربة تشغيل جديدة تمامًا ؛ حرفيًا ، وضع التلفزيون مخصص للشاشات الضخمة ، بينما يكون وضع الكمبيوتر الشخصي للشاشات الصغيرة.

 

أكثر من ذلك ، يسمح لك DVDFab Player 6 بإدارة مكتبة الوسائط الخاصة بك بشكل فعال. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم قائمة التنقل لأقراص DVD و Blu-ray و 4K Ultra HD Blu-ray مع خرج صوت HDR10 حقيقي و Hi-Res. يمكنك أيضًا دفق الموسيقى والفيديو مباشرة على مشغل الفيديو 4K هذا. هناك الكثير من تقنيات الفيديو / الصوت الممتعة المدمجة في DVDFab Player 6 ، وهذا يجعلها واحدة من أفضل برامج مشغل 4k التي يمكنك الحصول عليها.

 

تعلم المزيد عنكيفية تشغيل أقراص Blu-ray 4K مع برنامج مشغل Blu-ray 4K الرائع هذا.

 

 

2. مشغل فيديو DivX -يزور

 

best-free-4k-blu-ray-player-2

 

باستخدام مشغل الفيديو DivX ، يمكنك تشغيل ملفات فيديو مختلفة بتنسيقات مختلفة. يدعم البرنامج أفلام 4K Blu-ray ويأتي بواجهة نظيفة. يمكنك أيضًا استخدام مشغل الوسائط هذا لإرسال مقاطع الفيديو إلى شاشة أكبر ، وهو متاح لأنظمة تشغيل Windows و Mac. لا توجد العديد من الميزات في مشغل الوسائط 4K هذا مقارنة مع DVDFab Player 6 ؛ ومع ذلك ، فإن مشغل الفيديو DivX يحزم تقنية تسريع متطورة تعمل على ترقية الفيديو الخاص بك للحصول على تجربة أفضل.

 

مكتبة الفيديو سهلة الإدارة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تشغيل الأفلام مباشرة من التخزين السحابي (على إصدار احترافي). بشكل عام ، يعد مشغل فيديو DivX مفيدًا ويصادف أنه أحد أفضل برامج مشغل الأفلام بدقة 4k.

 

3. PowerDVD 20 -يزور

 

best-free-4k-blu-ray-player-3

 

PowerDVD من CyberLink هو مشغل وسائط شهير يحتوي على الكثير من الميزات الرائعة والدعم الشامل. يمكن لمشغل Blu ray 4K هذا أيضًا تشغيل مقاطع فيديو 4K Ultra HD ، وتقريباً جميع مقاطع الفيديو المتميزة التي ترسلها إليه. مع دعم تقنيات الوسائط الرقمية المختلفة ، يعد PowerDVD 20 أكثر من مجرد مشغل DVD DVD بدقة 4K - إنه مشغل وسائط متعددة الكل في واحد. يمكنك البث مباشرة من مصادر مختلفة باستخدام PowerDVD 20. يحتوي البرنامج على مكتبة مميزة حيث يتم حفظ جميع أفلامك ووسائطك بطريقة يمكنك الوصول إليها بسهولة عندما تحتاج إليها.

 

علاوة على ذلك ، يستخدم برنامج مشغل 4K Ulta HD هذا تقنيات فيديو وصوت TrueTheater المتقدمة لتقديم تجربة سينمائية أثناء مشاهدة أفلام UHD أو مقاطع فيديو أخرى عالية الجودة. كما أنه يدعم HDR 10 ، والواجهة سهلة الاستخدام. يمكن أن يكون هذا البرنامج بمثابة بديل مثالي لمشغل Sony 4k blu ray. اختر من بين أوضاع التشغيل للاستمتاع بتجارب تشغيل مبسطة.

 

 

4. 5K Player -يزور

 

best-free-4k-blu-ray-player-4

هذا مشغل وسائط متعدد الميزات - يأتي مع أداة تنزيل وسائط مدمجة ، ويسمح لك ببث ملفات AirPlay و DLNA ، بالإضافة إلى أنه يعمل كمشغل فيديو عالي الدقة (MKV) احترافي. يمكنك أيضًا استخدام 5K Player لتشغيل أو دفق الموسيقى من منصات مختلفة. إنه ببساطة مشغل وسائط متعددة واسع يدعم مقاطع الفيديو والأفلام عالية الجودة والمتميزة. أحد الأشياء المثيرة للاهتمام حول استخدام مشغل 5K هو أنه يضمن عدم فقد الصوت والفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك أداة التنزيل عبر الإنترنت الحصول على مقاطع فيديو من YouTube و Dailymotion و Vimeo ومنصات استضافة الفيديو الأخرى.

 

تم دمج محرك تسريع الأجهزة في هذا البرنامج ، وهو متاح لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و macOS. ستستمتع بالتأكيد بمقاطع فيديو Blu ray بدقة 4K على برنامج مشغل الوسائط هذا. علاوة على ذلك ، فهو يدعم تقنية TrueTheater للحصول على تجربة سينمائية. يبدو مشغل 5K رائعًا لعشاق الموسيقى - مكتبة الوسائط من الدرجة الأولى ، والواجهة سهلة التنقل.

 

 

5. مشغل VLC -يزور

 

best-free-4k-blu-ray-player-5

 

يجعل VLC دائمًا قائمة أفضل تطبيقات برامج مشغل الوسائط ؛ لا شك في أنه مشغل وسائط متعددة مثير للإعجاب (مجاني) يدعم العديد من برامج ترميز الصوت / الفيديو. ومن المثير للاهتمام أن برنامج VLC مجاني تمامًا ومشغل وسائط مفتوح المصدر. يمكنك استخدام مشغل وسائط VLC لتشغيل مقاطع فيديو بدقة 4K. يتوفر مشغل الوسائط هذا عبر جميع الأنظمة الأساسية ويأتي بواجهة مستخدم نظيفة. ومع ذلك ، فإن المكتبة ليست متقدمة مثل ما ستحصل عليه من مشغلات 4k blu ray المذكورة أعلاه.

 

علاوة على ذلك ، يمكن لـ VideoLAN's VLC 3.0 تشغيل أفلام 4K Blu ray بسلاسة ، فضلاً عن دعم HDR10. إذا كنت تريد مشغل وسائط مجاني وبسيط ، فإن VLC هو خيار مثالي. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بميزات شاملة وتعزيز تجربة التشغيل ، فعليك التفكير في اللاعبين الآخرين المذكورين في هذه القائمة.

 

 

6. مشغل Blu-ray Aiseesoft -يزور

 

best-free-4k-blu-ray-player-6

 

أثناء البحث عن أفضل مشغل Blu ray بدقة 4K ، يجب أن يكون هذا المشغل من بين أفضل اختياراتك. إنه ليس فقط من بين أفضل مشغلات 4K ، ولكنه أحد أفضل مشغلات الوسائط لتشغيل مقاطع الفيديو الشائعة. واجهة الفيديو لبرنامج Aiseesoft Blu-ray Player رائعة للغاية ، والمكتبة سهلة التنقل. مع برنامج مشغل DVD 4K هذا ، يمكنك الاستمتاع بتشغيل أقراص DVD و Blu-ray بسلاسة. أكثر من ذلك ، فهو يدعم قوائم DVD ويضمن إخراج صوت حقيقي. هناك الكثير من الإعدادات القابلة للتكوين المتوفرة على مشغل الوسائط 4K هذا ، والتي يمكنك استخدامها لتخصيص تجربة التشغيل الخاصة بك.

 

يمكن أن يكون Aiseesoft 4K Blu ray Player بديلاً مثالياً لمشغل Samsung 4K DVD ، بفضل ميزاته العديدة وتقنيات التشغيل المتطورة. توجد أداة لقطة أسفل الفيديو الخاص بك بحيث يمكنك بسهولة التقاط مشاهد مثيرة للاهتمام كصور.

 

 

7. مشغل Blu-ray AnyMP4 -يزور

 

best-free-4k-blu-ray-player-7

 

AnyMP4 Blu-ray Player هو مشغل وسائط عالمي قادر على التعامل مع أفلام Blu-ray بدقة 4K دون أي خلل. إنه برنامج مشغل فيديو 4K احترافي متاح لنظامي التشغيل Windows و macOS. هناك الكثير من برامج الترميز التي يدعمها هذا البرنامج ، ويمكنه أيضًا التعامل مع مقاطع الفيديو فائقة الدقة. يدعم مشغل ANyMP4 Blu-ray تقنيات الصوت Dolby Digital و DTS لتدفق الصوت وتشغيله لا مثيل له. علاوة على ذلك ، يتميز هذا المشغل بعدة أدوات تشغيل يدوية حتى تتمكن من التحكم في أفلامك أثناء مشاهدتك.

 

المكتبة مرتبة بشكل جيد. ومع ذلك ، لا يمكنك الإرسال / البث إلى التلفزيون كما هو الحال مع PowerDVD 20. ومع ذلك ، يعد هذا أحد أفضل برامج مشغل Blu ray بدقة 4k لمشاهدة الأفلام المتميزة على جهاز الكمبيوتر.

 

8. مشغل Blu-ray UFUsoft -يزور

 

best-free-4k-blu-ray-player-8

 

يتوفر UFUsoft Blu-ray Player لأنظمة تشغيل Mac و Windows ، وهو مشغل فيديو 4K متقدم مع واجهة انسيابية. يمكن للبرنامج التعامل مع تنسيقات ودقة وسائط مختلفة. يمكنه التقاط ملفات الفيديو من الأقراص أو المجلدات أو ملفات ISO. ومن المثير للاهتمام أن مشغل أفلام 4K هذا يدعم ما يصل إلى 4 لغات مختلفة. علاوة على ذلك ، يمكنك التقاط مشاهد مثيرة للاهتمام من الفيلم الخاص بك عن طريق النقر فوق أداة اللقطة. يعد UFUsoft Blu-ray Player أساسيًا جدًا ولكنه يستحق الذكر بين أفضل برامج مشغل 4K للكمبيوتر الشخصي.

 

 

9. مشغل Blu-ray Aurora -يزور

 

best-free-4k-blu-ray-player-9

 

مشغل Aurora Blu-ray هو مشغل وسائط 4K متعدد الميزات بتقنيات مذهلة. ومع ذلك ، فإن برنامج مشغل 4k هذا متاح فقط لمستخدمي macOS. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك مشاهدة أقراص Blu-ray DVD و Blu-ray ISO وغيرها من الأفلام المتميزة على جهاز MacBook الخاص بك. يمكنك تشغيل مشغل الأفلام 4K هذا على أجهزة MacBooks OS X El Capitan و Yosemite و Mac OS X. يتيح لك زر المشاركة الموجود على واجهة هذا البرنامج مشاركة التعليقات على Facebook أو Twitter للفيلم الذي تشاهده.

 

أيضًا ، مع دعم DTS HD و AC3 / DTS 5.1 وتقنيات الصوت الأخرى ، من المؤكد أنك ستستمتع بمخرجات صوت حقيقية مع هذا البرنامج. يمكن القول أن هذا هو أفضل مشغل Blu ray بدقة 4K لنظام التشغيل Mac.

 

 

10. مشغل Leawo Blu-ray -يزور

 

best-free-4k-blu-ray-player-10

 

لا يزال Leawo Blu-ray Player صالحًا وقادرًا على التعامل مع أفلام 4K. يمكن للبرنامج أيضًا تشغيل ملفات الوسائط المتعددة الأخرى لأنه يدعم مجموعة متنوعة من التنسيقات. أيضًا ، يدعم Leawo Blu-ray Player قوائم DVD و Blu-ray. إنه جزء بديهي من مشغل البرامج يجب مراعاته عند البحث عن أفضل مشغلات 4K. ومع ذلك ، لا يدعم مشغل الوسائط هذا العديد من الميزات المتقدمة التي تراها في DVDFab Player 6 و PowerDVD20.

 

 

الجزء 2. أفضل مشغل Blu-ray 4K (جهاز)

 

 

1. باناسونيك 4K Ultra HD Blu-ray Player DP-UB820

 

 

best-free-4k-blu-ray-player-hardware-1

مع باناسونيك DP-UB820 ، ستستمتع بترفيه منزلي ممتاز بتنسيقات 4K / HDR. يدعم مشغل 4K Ultra HD هذا HDR10 + و HDR10 و Dolby Vision و hybrid log-gamma (HOG). كما أنه مصمم أيضًا بمعالج باناسونيك القوي HCX الحاصل على براءة اختراع لمعالجة وتفاصيل HDR بدون فقدان. ومن المثير للاهتمام أن هذا اللاعب يعمل مع مساعد Alexa الذكي ؛ وبالتالي ، يمكن التحكم فيه بأوامر صوتية. هذا هو أفضل لاعب Panasonic 4k يمكنك شراؤه.

 

دلائل الميزات:

  • جهاز تحكم عن بعد متعدد الوظائف

  • مشغل 4K Ultra HD

  • يدعم تدفق 4K VOD من الأنظمة الأساسية المدعومة Prime Video و Netflix و YouTube

  • صوت عالي الدقة - طرفي توصيل HDMI

  • تصميم أنيق ومتين

  • ترقية 4K Direct Chroma

 

 

2. مشغل Blu-ray UBD-K8500 4K Ultra HD من سامسونج

 

يمكن لمشغل Samsung 4K هذا تشغيل أقراص DVD وأقراص Blu-ray المتميزة - إنه مشغل قوي لتعزيز الترفيه المنزلي. تم تصميم UBD-K8500 لتوفير تجربة سينمائية منزلية ، ومقاطع فيديو عالية الدقة منخفضة الدقة ، وتقديم إخراج صوتي بلا خسارة. يجعل التصميم المنحني لمشغل DVD 4K هذا يبدو جذابًا ويمتزج بشكل مثالي مع أثاث التلفزيون الخاص بك. إذا كنت بحاجة إلى مشغل Blu-ray 4K متميز لتخطي الترفيه المنزلي ، فإن مشغل Samsung 4K هذا هو الخيار المثالي.

 

samsung-4k-player

دلائل الميزات:

  • يقوم بتشغيل مقاطع فيديو Full HD و Ultra HD و 4K
  • يدعم البث عبر الإنترنت من منصات مختلفة مثل Netflix و YouTube و Amazon Prime وما إلى ذلك.
  • تصميم عصري مذهل يضفي جمالاً على منزلك
  • منافذ الإدخال الرقمية لمحركات أقراص فلاش USB

 

 

3. مشغل بلو راي سوني UBP-X700 4K

 

sony-4k-blu-ray-player

باستخدام مشغل 4K هذا ، يمكنك تشغيل أي قرص بغض النظر عن تنسيق المحتوى أو الدقة. هذا مشغل أفلام 4K احترافي لتعزيز الترفيه المنزلي. لا تتوانى سوني في تقديم منتجات من الدرجة الأولى ، ومشغل UBP-X700 4K Blu ray مليء حقًا بالتقنيات المعاصرة لتشغيل الأفلام المتميزة. يتميز النظام ببعض المنافذ حيث يمكنك توصيل أجهزة HDMI و USB.

 

دلائل الميزات:

  • يتيح لك البث بدقة 4K
  • صوت عالي الدقة
  • مرنة ومتعددة الاستخدامات وقوية
  • صور أوضح وقوائم مميزة

 

 

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول مشغل Blu-ray 4K

 

 

1. هل يلعب PS4 مقاطع فيديو 4K؟

 

بشكل أساسي ، يمكن لـ PS4 Pro تشغيل أقراص DVD المتميزة ومقاطع فيديو 4K إذا كانت متصلة بشاشة عرض بدقة 4K. ومع ذلك ، لا يمكن تصوير أفلام Blu-ray بدقة 4K أو 4K UHD. لذلك ، في حين أن PS4 لا يمكنه تشغيل مقاطع فيديو 4K ، يمكن لـ PS4 Pro تشغيل مقاطع فيديو 4K ، ولكن ليس كلها.

 

 

2. هل يلعب Xbox One فيديو 4K؟

 

لا يمكن لـ Xbox One تشغيل 4K ، ولكن يمكن لجهاز Xbox One One S تشغيل مقاطع فيديو 4K عبر منفذ HDMI 2.0a وعند توصيله بشاشة عرض 4K.

13 Best 4k Blu-ray Players 2020 [Latest Software & Hardware]

Blu-ray  |  Last updated: 2020-11-02 10:50:34

top-13-4k-blu-ray-player-in-2020 

 

If you’ve got a premium quality video (4K video) – obviously, you can’t play the video on any media player, you need a 4K-compatible player. A lot of people spend most times on PC than on televisions – for such persons to playback their premium movies, they need either of these best 4k blu ray player software. While there are lots of software media players that claim to support 4K videos; you wouldn’t love to install and later uninstall them after discovering they can’t play your UHD or 4K Blu-ray movie. Hence, it’d be best to make your choice from these handpicked options reviewed below.

 

 

Part 1. Top 10 Best 4k Blu Ray Player Software for PC

 

 

1. DVDFab Player 6-visit

 

best-free-4k-blu-ray-player

 

Available for macOS and Windows OS, then DVDFab Player 6 is arguable the best 4K movie player. It is a distinctive media player with a lot of features and could also act as a great region free 4k Blu-ray player. Actually, this media player isn't just a 4K UHD player – it can be used to playback any media file irrespective of the resolution or format. DVDFab Player 6 is designed with two modes; TV Mode and PC Mode. Each of the modes delivers an all-new playback experience; literally, the TV Mode is for huge screens, while the PC Mode is for small screens.

 

More so, DVDFab Player 6 allows you to manage your media library effectively. Plus, it supports navigation menu for DVDs, Blu-rays, and 4K Ultra HD Blu-rays with true HDR10 and Hi-Res audio output. You can also stream music and video directly on this 4K video player. There are lots of interesting video/audio techs integrated into DVDFab Player 6, and that makes it one of the best 4k player software you can get. 

 

Learn more about how to Play 4k Blu-ray discs with this outstaning 4K Blu-ray Player software.

 

 

2. DivX Video Player - visit

 

best-free-4k-blu-ray-player-2

 

With the DivX video player, you can playback different video files of various formats. The software supports 4K Blu-ray movies and comes with a clean interface. You can also use this media player to cast videos to a larger screen, and it is available for Windows and Mac OSes. There aren’t many features on this 4K media player compared with DVDFab Player 6; nevertheless, the DivX Video Player packs a cutting-edge acceleration tech that upscales your video for a better experience. 

 

The video library is quite easy to manage. Plus, you can play movies directly from a cloud storage (on a pro version). Generally, DivX video player is handy and happens to be one of the best 4k movie player software.

 

3. PowerDVD 20 - visit

 

best-free-4k-blu-ray-player-3

 

PowerDVD by CyberLink is a popular media player with tons of impressive features and extensive supports. This 4K blu ray player can also playback 4k Ultra HD videos, and virtually all premium videos you throw to it. With support for various digital media technology, PowerDVD 20 is more than just a 4K DVD player – it is an all-in-one multimedia player. You can directly stream from various sources with PowerDVD 20. The software has a distinctive library where all your movies and media are saved in a way that you can easily access them when you need them.

 

Furthermore, this 4K Ulta HD player software utilizes advanced TrueTheater video and audio techs to deliver cinematic experience while watching UHD movies or other high-quality videos. It also supports HDR 10, and the interface is simply intuitive. This software can serve as a perfect alternative to the Sony 4k blu ray player. Choose between the playback modes to enjoy streamlined playback experiences.

 

 

4. 5K Player – visit

 

best-free-4k-blu-ray-player-4

This is a multi-feature media player – it comes with a built-in media downloading tool, allows you to stream AirPlay and DLNA files, as well as serves as a professional (MKV) Ultra HD video player. You can also use 5K Player to play or stream music from different platforms. It is simply a vast multimedia player with support for high-quality, premium videos and movies. One of the interesting things about using 5K player is because it assures your lossless video and audio. Plus, the online downloader tool lets you grab videos from YouTube, Dailymotion, Vimeo, and other video hosting platforms.

 

A hardware-acceleration engine is integrated into this software, and it is available for Windows and macOS computers. You will definitely enjoy your 4K blu ray videos on this media player software. Furthermore, it supports TrueTheater technology for a cinematic experience. 5K player looks great for audiophiles – the media library is top-notch, and the interface is easy to navigate. 

 

 

5. VLC Player - visit

 

best-free-4k-blu-ray-player-5

 

VLC always makes it to the list of top media player software apps; no doubts, it is an impressive (free) multimedia player with support for many audio/video codecs. Interestingly, VLC is totally free and an open-source media player. You can use VLC media player to playback 4K videos. This media player is available across all platforms and comes with a clean user interface. However, the library isn’t as advanced as what you’ll get from the 4k blu ray players mentioned above.

 

Furthermore, VideoLAN’s VLC 3.0 can seamlessly play 4K Blu ray movies, as well as support HDR10. If you want a free and simple media player, VLC is an ideal option. However, if you want to enjoy extensive features and boost your playback experience, then you should consider other players mentioned in this list.

 

 

6. Aiseesoft Blu-ray Player – visit

 

best-free-4k-blu-ray-player-6

 

While searching for the best 4K Blu ray player, this player should be among your top picks. It is not just among the best 4k players, but it is one of the best media players for playing common videos. The video interface of Aiseesoft Blu-ray Player is quite impressive, and the library is easy to navigate. With this 4k DVD player software, you enjoy seamless DVD and Blu-ray disc playbacks. More so, it supports DVD menus and assures of genuine audio output. There are quite a lot of configurable settings available on this 4k media player, which you can utilize to personalize your playback experience.

 

The Aiseesoft 4K Blu ray Player can be a perfect alternative to the Samsung 4k DVD player, thanks to its many features and bleeding-edge playback technologies. A snapshot tool sits under your video so you can easily capture interesting scenes as images.

 

 

7. AnyMP4 Blu-ray Player – visit

 

best-free-4k-blu-ray-player-7

 

AnyMP4 Blu-ray Player is a universal media player that is capable of handling 4K Blu-ray movies without glitches. It is a professional 4K video player software available for Windows and macOS. There are quite a lot of codecs supported by this software, and it can also handle Ultra HD videos. The ANyMP4 Blu-ray player supports Dolby Digital and DTS audio technologies for unparalleled audio streaming and playbacks. Furthermore, this player features a couple of handy playback tools so you can control your movies as you watch.

 

The library is well arranged; however, you can’t cast/stream to your TV as with PowerDVD 20. Nevertheless, this is one of the best 4k Blu ray player software for watching premium movies on PC.

 

8. UFUsoft Blu-ray Player – visit

 

best-free-4k-blu-ray-player-8

 

Available for Mac and Windows OSes, the UFUsoft Blu-ray Player is quite an advanced 4K video player with a streamlined interface. The software can handle various media formats and resolutions. It can pick up video files from discs, folders, or ISO files. Interestingly, this 4K movie player supports up to 4 different languages. Furthermore, you can capture intriguing scenes from your movie by clicking on the snapshot tool. UFUsoft Blu-ray Player is quite very basic but worthy to be mentioned among the best 4k player software for PC.

 

 

9. Aurora Blu-ray Player - visit

 

best-free-4k-blu-ray-player-9

 

The Aurora Blu-ray Player is a multi-feature 4K media player with amazing techs. However, this 4k player software is only available for macOS users. With this software, you can watch Blu-ray DVDs, Blu-ray ISO, and other premium movies right on your MacBook. You can run this 4k movie player on OS X El Capitan MacBooks, Yosemite, and Mac OS X macs. A share button on this software’s interface lets you share reviews on Facebook or Twitter for the movie you’re watching.

 

Also, with support for DTS HD, AC3/DTS 5.1, and other audio techs, you’re sure to enjoy true audio outputs with this software. This is arguably the best 4K Blu ray player for mac.

 

 

10. Leawo Blu-ray Player - visit

 

best-free-4k-blu-ray-player-10

 

Leawo Blu-ray Player is still valid and is capable of handling 4K movies. The software can also playback other multimedia files as it supports a variety of formats. Also, Leawo Blu-ray Player supports DVD and Blu-ray menus. It is an intuitive piece of software player to consider when searching for the best 4k players. However, this media player does not support as many advanced features as you’d see on DVDFab Player 6 and PowerDVD20.

 

 

Part 2. Best 4K Blu-ray Player (Hardware)

 

 

1. Panasonic 4K Ultra HD Blu-ray Player DP-UB820

 

 

best-free-4k-blu-ray-player-hardware-1

With the Panasonic DP-UB820, you will enjoy premium home entertainment in 4K/HDR formats. This 4K Ultra HD player supports HDR10+, HDR10, Dolby vision, and hybrid log-gamma (HOG). It is also designed with patented Panasonic powerful HCX Processor for lossless HDR processing and detailing. Interestingly, this player works with Alexa smart assistant; thus, it can be controlled with voice commands. This is the best Panasonic 4k player you can buy.

 

Key features:

  • Multi-functional remote controller

  • 4K Ultra HD player

  • Supports 4K VOD streaming from supported platforms Prime Video, Netflix and YouTube

  • High-res audio - Twin HDMI terminals

  • Sleek and sturdy design

  • 4K Direct chroma upscaling

 

 

2. Samsung UBD-K8500 4K Ultra HD Blu-ray Player

 

This Samsung 4k player can play premium DVDs and Blu-ray discs – it is a sturdy player to boost your home entertainment. UBD-K8500 is designed to provide cinematic home experience, upscale low-res videos, and deliver lossless audio output. The curved design of this 4K DVD player makes it appear catchy and blend perfectly to your TV furniture. If you need a premium 4K Blu-ray player to step your home entertainment, then this Samsung 4K player is an ideal option.

 

samsung-4k-player

Key features:

  • Plays Full HD, Ultra HD, and 4K videos
  • Supports online streaming from various platforms such as Netflix, YouTube, Amazon Prime, etc.
  • Stunning modern design that adds beauty to your home
  • Digital input ports for USB flash drives

 

 

3. Sony UBP-X700 4K Blu ray player

 

sony-4k-blu-ray-player

With this 4K player, you can playback any disc irrespective of the content format or resolution. This is a professional 4k movie player to boost your home entertainment. Sony doesn’t slack in providing top-notch products, and the UBP-X700 4K Blu ray player is truly packed with contemporary technologies for playing back premium movies. The system features a few ports where you can connect HDMI and USB devices.

 

Key features:

  • Allows you to stream in 4K
  • Hi-res audio
  • Flexible, versatile, and sturdy
  • Clearer pictures and distinctive menus

 

 

Part 3. FAQs About 4K Blu-ray Player

 

 

1. Does PS4 play 4K videos?

 

Basically, PS4 Pro can play premium DVDs and 4K videos if it is connected to a 4K display monitor. However, it cannot 4K Blu-rays or 4K UHD movies. So, while PS4 can’t play 4K videos, PS4 Pro can play 4K videos, but not all.

 

 

2. Does Xbox One play 4k video?

 

Xbox One can't play 4K, but the Xbox One One S can play 4K videos via the HDMI 2.0a port and when connected to a 4k display monitor.