كان MP3 أحد تنسيقات الصوت الرئيسية في الأيام الأخيرة. ومع ذلك ، هناك عدد قليل من تنسيقات الصوت الأخرى التي تحظى بشعبية مماثلة. قد تكون هناك مواقف صادفت فيها مقطع فيديو جيدًا ، ولكنك تريد استخراج الصوت من الملف ولا تريد جزء الفيديو. هذه منطقة تجد فيها محول ملفات صوتي جيدًا مفيدًا جدًا. دعنا نتحقق من بعض محولات الملفات الصوتية الجيدة التي يمكن أن تكون مفيدة بدرجة كافية. يمكنك إما استخدام محول ملفات صوتي عبر الإنترنت أو اختيار برنامج مستقل لهذا الغرض.

 

تحويل ملف الفيديو إلى صوت | 5 فيديو لتحويل ملف الصوت

 

قد ترغب في تحويل الفيديو إلى ملف صوتي لعدة أسباب. ربما لا يعجبك جزء الفيديو ولكنك مفتون بالجزء الصوتي. ربما تكون قد أحببت الصوت على مقطع فيديو وترغب في استخدامه كموسيقى خلفية لملفاتك ، أو في بعض الأحيان تحتاج إلى ذلكضغط الفيديو الكبير الحجم في ملفات صوتية يمكنك الاستماع إليها في أي مكان. مهما كان السبب ، إليك بعض الخيارات الرائعة لأفضل خيارات تحويل ملفات الفيديو إلى ملفات صوتية.

 

1. محول الفيديو DVDFab

 

يعد DVDFab Video Converter أحد الخيارات الممتازة لتحويل ملفات الفيديو إلى صوت. يمكن للبرنامج استخراج الصوت من ملفات الفيديو الخاصة بك ويوفر لك الوصول إلى تنسيقات إخراج متعددة مثل AAC و FLAC و M4A و MP3 ، على سبيل المثال لا الحصر ، هنا يمكنك معرفة المزيد حول تحويل ملفات الفيديو بين تنسيقات مختلفة مثلMOV إلى MP4.

 

محول فيديو قوي ومتكامل الميزات ، يمكنه التعامل مع مجموعة واسعة من تنسيقات الفيديو والعمل كأحد أفضل محول الفيديو إلى الصوت. لقد حظيت أيضًا بفرصة كبيرة بين تقييمات محول الملفات الصوتية المجانية.

 

يمكن أن تتضمن بعض الميزات التي يجب أن توفر لك الوصول إلى دعم رائع لتحويل الفيديو إلى محول ملف صوتي

 

  • تقنيات الأجهزة المتقدمة- . في البرنامج ، يستخدم العديد من تقنيات تسريع الأجهزة في أحدث تقنيات NVIDIA CUDA و Intel Quick Sync ، وعوامل تحويل الأداء متعددة النواة والخيوط المتعددة ، وعوامل تحويل الدفعات التي تجعل تكنولوجيا المعلومات خيارًا مثاليًا.

  • الصوت من تخصيص المعلمات- يتيح لك DVDFab Video Converter تخصيص المعلمات في الصوت لتغيير محتوى قلبك في CODEC ، ومعدل البت الآخر والمعلمات لتلبية احتياجاتك بالضبط حسب التفضيلات ..

  • عدد ضخم من لتنسيقات الدعم- . All at The Tool at The Huge Number يمكن التعامل مع تنسيقات الفيديو والصوت التي يمكنه العمل بها في التنسيقات من الإنترنت وكاميرات الفيديو وبطاقات الالتقاط والعناصر الغنية الأخرى. يجب أن تكون المكتبة شيئًا ستجده خيارًا مثاليًا على نطاق واسع على الإطلاق.

 

كيفية تحويل الفيديو إلى صوت باستخدام محول الفيديو إلى الصوت؟

 

الخطوة 1 - قم بتثبيت البرنامج وتشغيله

 

DVDFab Video Converter هو جزء من DVDFab Suite. بافتراض أنك قمت بتثبيت DVDFab Suite ، قم بتشغيله وانقر فوق وحدة المحول.

 

software

 

الخطوة 2 - أضف ملف الفيديو الخاص بك

 

يمكنك إضافة ملفاتك بعدة طرق. يمكنك إضافة ملف من خلالأضف من المحلية أوأضف من الجوالخيارات. يمكنك حتى استخدام وظيفة السحب والإفلات لإضافة ملفاتك.

 

video file

 

الخطوة 3 - تخصيص ملف الإخراج الخاص بك

 

الآن بعد أن كنت تريد تحويل الفيديو إلى ملف صوتي ، اختر خيار اختيار ملفات تعريف أخرى. في الشاشة التالية ، حدد ملفالصوت علامة التبويب واختر تنسيق الصوت الذي تريد تحويل الملف إليه. يمكنك أيضًا النقر فوق رمز مفتاح الربط بجانب الملف المضاف وتكوين ملف الإخراج الخاص بك.

 

output file

 

الخطوة 4 - قم بتحويل ملفك

 

اختر مجلد الإخراج الخاص بك وانقر فوق START لبدء تحويل ملفك. سيتم إطلاعك على العملية من خلال مؤشر التقدم.

 

convert your file

 

2. محول الصوت عبر الإنترنت

 

محول الصوت عبر الإنترنت ، كما يجب أن يشير الاسم نفسه ، هو أداة عبر الإنترنت لتحويل ملف الفيديو إلى ملف صوتي عبر الإنترنت. يمكن أن يساعدك الحل المستند إلى المستعرض في تحويل ملفاتك بسهولة. يتم حذف الملفات الناتجة على الخادم في غضون 24 ساعة ، مما يجعله حلاً آمنًا لاحتياجات التحويل الخاصة بك.

 

audio converter

 

ميزات

 

  • دعم لأكثر من 300 تنسيق فيديو وصوت مختلف.

  • يمكنه استخراج الصوت من أي ملف فيديو

  • يمكنه حتى إزالة الصوت من مسار صوتي

  • يمكن العثور على الملفات من التخزين السحابي مما يجعلها فيديو قوي لتحويل الصوت

 

3. Freemake محول الصوت

 

يعد Freemake أحد أكثر محولات الفيديو شيوعًا. على الرغم من أنه كان محولًا مجانيًا منذ فترة طويلة ، إلا أن الأداة بدأت تدفع قبل بضع سنوات. كما أن دعم مكتبة غنية من الأجهزة المختلفة يجعلها واحدة من الخيارات المثيرة.

 

freemake audio converter

 

ميزات

 

  • دعم لأكثر من 50 تنسيق صوتي

  • دعم تحويل دفعة

  • يستغرق تحويل ملفاتك أقل من ثلاث إلى خمس دقائق

  • يمكنك ضبط جودة ملف الإخراج الخاص بك

 

4. تبديل محول الصوت

 

إذا كنت مستخدمًا متقدمًا ، فقد كان Switch Audio Converter خيارًا رائعًا لتحويل مجموعة كبيرة من تنسيقات الفيديو إلى صوت. لقد كان أحد الخيارات الممتازة لكل احتياجاتك في أحد محولات الفيديو عالية الجودة.

 

switch audio converter

 

ميزات

 

  • دعم لأكثر من 40 تنسيقًا

  • مجموعات مسبقة لمتطلبات تحويل الصوت المختلفة.

  • تحويل صوتي أسرع

  • يمكن حتى تسجيل الصوت من خدمات البث

 

5. زمزر

 

ZamZar هو محول ملفات صوتي آخر شائع وقوي عبر الإنترنت يمكنه تحويل ملف الفيديو إلى ملف صوتي عبر الإنترنت الذي تفضله. أداة سهلة الاستخدام للغاية ، قد يستغرق تحويل ملفاتك وقتًا أطول قليلاً مقارنة بالمحولات الأخرى. تضعه مراجعات محول الملفات الصوتية المجانية في أعلى السلم نظرًا لميزاته المتقدمة.

 

zamZar

 

ميزات

  • يمكنك حتى تنزيل ملفاتك عبر البريد الإلكتروني إذا كنت ترغب في ذلك

  • واجهة بسيطة وسهلة المتابعة

  • حجم الملف محدود بـ 100 ميغا بايت لكل ملف

  • سرعة التحويل أبطأ قليلاً.

 

تحويل ملف الصوت إلى MP3 ، WAV .... إلخ | 5 تحويل الصوت إلى ملف الصوت

 

هل لديك ملف صوتي بالفعل وتريد تحويله إلى تنسيقات أخرى؟ لديك مجموعة جيدة من الملفات لهذا الغرض أيضًا. يمكنك اختيار تحويل أي ملف صوتي إلى mp3 عبر الإنترنت أو استخدام برنامج مستقل. إذا كنت تتساءل عن كيفية تحويل ملف صوتي إلى wav ، فيجب أن تساعدك الأدوات هنا.

 

1. أي محول صوتي

 

Any Audio Converter هو مستخرج صوتي مثالي ويأتي بواجهة متقدمة وسهلة الاستخدام. محول صوتي فعال ، يمكنه تحويل مجموعة واسعة من تنسيقات الصوت بين تنسيقات MP3 و WMA و WAVE و AAC و M4A و OGG. يمكنه حتى استخراج الصوت من مصادر عبر الإنترنت.

 

audio converter

 

ميزات

  • واجهة سهلة الاستخدام.

  • يمكن تحويل واستخراج جميع الملفات الصوتية غير المحمية

  • يمكن استخراج الصوت من الأقراص والوسائط الأخرى

  • يمكنك حتى تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك

 

2. MediaHuman محول الصوت

 

أحد أبسط محولات الصوت ، فهو يوفر لك الوصول إلى واجهة مباشرة. تعد وظيفة السحب والإفلات إحدى الإضافات المدروسة. يمكن أن يجعل دعم جميع إصدارات Windows تقريبًا خيارًا رائعًا بكل الطرق.

 

mediahuman

 

ميزات

 

  • دعم 30 صيغة صوتية

  • يدعم تحرير وتقسيم الملفات الصوتية

  • تحتفظ الأداة ببنية المجلد الأصلي كجزء من عملية التحويل

  • يمكنك الاحتفاظ بالبيانات الوصفية سليمة

 

3. محول الصوت VSDC

 

يُعرف استخدام محول الصوت VSDC المجاني بأفضل أداء ممكن في تحويل ملفات الصوت الخاصة بك. يمكن أن يكون تخصيص ملف الصوت أحد الخيارات الرائعة على الإطلاق لكل متطلباتك عمليًا في متطلبات تحويل الصوت المحسنة.

 

VSDC audio converter

 

ميزات

  • لا يأتي البرنامج مع دعم لنظام التشغيل Mac

  • يمكنك تخصيص ملف الإخراج عن طريق تغيير الترميز ومعدل البت والقنوات والتردد

  • يمكنك حتى إزالة جزء صوتي من ملف الصوت

  • يمكنك حتى تنزيل الصوت عبر الإنترنت وتحويله.

 

4. Hamster Free Audio Converter

 

الواجهة المبسطة ووتيرة التحويل المحسّنة هما العاملان اللذان ستجدهما رائعين للغاية. يمكنه حتى تحويل الملفات الصوتية في عملية تحويل دفعة أسرع. يمكنك حتى استخدام الأداة لدمج ملفين صوتيين وهي ميزة إضافية ، مما يجعلها محول ملفات صوتي مجاني رائع.

 

hamster free audio converter

 

ميزات

 

  • سهل للغاية وسهل الاستخدام

  • توافق تحويل الدُفعات

  • تماما مجاني للاستخدام

  • يعمل حتى مع الإصدارات القديمة من Windows

 

5. FileZigZag

 

FileZigZag هو محول ملفات صوتي عبر الإنترنت ويدعم مجموعة واسعة من تنسيقات الصوت. لا تحتاج الأداة إلى تنزيل أي برنامج على جهازك ولكن يمكنها العمل بسلاسة عبر أي جهاز من خلال متصفح. قد لا يكون قادرًا على التعامل مع الملفات الكبيرة ، ولكن لا تأتي الكثير من ملفات الموسيقى بحجم كبير ، أليس كذلك؟ هذا سيجعله أداة رئيسية لتحويل أي ملف صوتي إلى mp3 عبر الإنترنت.

 

fileZigZag

 

ميزات

 

  • سهولة استخدام وظيفة السحب والإفلات لإضافة الملفات

  • يجب أن يتناسب الحد الأقصى لحجم الملف وهو 150 ميجابايت مع معظم ملفات الصوت الخاصة بك

  • وظائف تحويل الدفعة

  • دعم لمجموعة كبيرة من الملفات

 

كيفية تحويل ملف الصوت إلى نص؟

 

كان هذا كل شيء عن كيفية تحويل ملف صوتي إلى mp3. ومع ذلك ، هل فكرت يومًا في تحويل ملف صوتي إلى نص؟ هذا هو المكان الذي يمكن أن تبرز فيه أدوات التعرف على الصوت.

 

يمكن أن تتضمن بعض حالات استخدام تحويل الملفات الصوتية إلى نص سرد قصصك وتسجيلاتك الصوتية أو إعطاء إملاء. يمكن للنوع الصحيح من البرامج تحويل المحادثات بسهولة في اجتماع من خلال أداة أو برنامج التعرف على الصوت. يمكنك الاستفادة من الأدوات المخصصة مثل360 محول و Bear File Converter أو حتى اختيار الخدمات المضمنة من Google و Microsoft المضمنة في محرّر مستندات Google و Microsoft Word.

 

الأفكار الختامية

 

لا يلزم أن يكون تحويل ملفات الفيديو والصوت إلى تنسيقات صوتية متوافقة مهمة صعبة. إذا كنت تبحث عن كيفية تحويل ملف صوتي إلى mp3 وحتى ضمن تنسيقات صوتية مختلفة ، فإن DVDFab Video Converter يمكن أن يكون شيئًا ستجده يقدم لك كفاءة رائعة. مجموعة واسعة من الميزات التي توفرها الأداة تجعلها خيارًا رائعًا على الإطلاق.

MP3 has been one of the prime audio formats thee days. However, there are a few other audio formats as well that have been equally popular. There may be situations where you have come across a good video, but want to extract the audio from file and do not want the video part. This is an area where you would find a good audio file converter comes quite handy. Let us check out a few good audio file converters that can prove to be handy enough. You can either use an online audio file converter or pick a standalone software for the purpose.

 

Convert Video File to Audio | 5 Video to Audio File Converter

 

You would want to convert video to audio file for several reasons. Maybe you do not like the video part but are mesmerised with the audio part. You may have liked audio on a video and want to use it as the background music for your files, or sometimes you need to compress the large-size video into audio files that you can listen to at anywhere. Whatever be your reason, here are a few great options for the best video to audio file converter options.

 

1. DVDFab Video Converter

 

DVDFab Video Converter is one of the excellent options for converting your video files into audio. The software can extract audio from your videos files and provide you access to multiple output formats such an AAC, FLAC, M4A, MP3, to name a few, here you could learn more about video file conversion between different formats like MOV to MP4.

 

A fully-featured and powerful video converter, it can handle a wide range of video formats and work as one of the best video to audio converter. It has also stood a great chance among the free audio file converter reviews.

 

A few features that should provide you access to wonderful support to convert video to audio file converter can include

 

  • Hardware Technologies Advanced - . At The Software Makes use of 'several' Hardware Acceleration Technologies at The Latest NVIDIA CUDA and Intel Quick Sync, Performance Multicore and multithreading, and BATCH Conversion Factors that are the make IT A FEW A Perfect the Option.

  • Audio of the Parameters Customisation - DVDFab Video Converter lets you Customize the Parameters at The Audio to your Heart's Content Change at The CODEC, bit OTHER Rate and the Parameters to Meet your Exact Needs your AS per the Preferences..

  • A Huge Number The of for Support Formats - . All at The Tool at The Huge Number The CAN handle of Video and Audio Formats It CAN Work with at The Formats from at The Internet, Camcorders, Capture Cards and OTHER Rich Elements A Profile. library should be something you would find extensively perfect option ever.

 

How to convert video to audio using the video to audio converter?

 

Step 1 – Install and launch the software

 

DVDFab Video Converter is a part of the DVDFab Suite. Assuming you have installed DVDFab Suite, launch it and tap on the Converter module.

 

software

 

Step 2 – Add your video file

 

You can add your files in several ways. You can add a file through Add from local or Add from mobile options. You can even use the drag and drop functionality to add your files.

 

video file

 

Step 3 – Customise your output file

 

Now that you want to convert video into audio file pick the option to choose other profiles. On the next screen, select the Audio tab and choose the audio format you want to convert the file into. You may also click on the wrench icon beside the file added and configure your output file.

 

output file

 

Step 4 – Convert your file

 

Pick your output folder and click on START to begin converting your file. You will be indicated of the process through a progress indicator.

 

convert your file

 

2. Online Audio Converter

 

The Online Audio Converter, as the name itself should indicate, is an online tool convert video file to audio file online. The browser-based solution can help you convert your files with ease. The output files on the server are deleted in 24 hours, making it a secure solution for your conversion needs.

 

audio converter

 

Features

 

  • Support for more than 300 different video and audio formats.

  • It can extract audio from any video file

  • It can even remove the voice from an audio track

  • Can find files from the cloud storage making it a powerful video to audio converter

 

3. Freemake Audio Converter

 

Freemake has been one of the most popular video to audio converters. While it has been a free converter since long, the tool went pay a few years ago. The support for a rich library of different devices further makes it one of the exciting options.

 

freemake audio converter

 

Features

 

  • Support for over 50 audio formats

  • Batch conversion support

  • Takes less than three to five minutes to convert your files

  • You can adjust the quality of your output file

 

4. Switch Audio Converter

 

If you are an advanced user, Switch Audio Converter has been a great option for converting a wide range of video formats into audio. It has been one of the excellent options for each of your needs in one of the top-end video to audio converters .

 

switch audio converter

 

Features

 

  • Support for more than 40 formats

  • Pre-sets for different audio conversion requirements.

  • Faster audio conversion

  • Can even record audio from streaming services

 

5. ZamZar

 

ZamZar is yet another popular and powerful online audio file converter that has been able to convert video file to audio file online of your preference. An extremely easy to use tool, it may take a little longer to convert your files in comparison to other converters. The free Audio file converter reviews put it up the ladder due to its advanced features.

 

zamZar

 

Features

  • You can even get your files downloaded through email if you feel like

  • A simple and easy to follow interface

  • The file size is limited to 100 MB per file

  • Speed ​​of conversion is a little slower.

 

Convert Audio File to MP3, WAV.... etc. | 5 Audio to Audio File Converter

 

Do you have an audio file already and want to convert it into other formats? You have a good collection of files for the purpose as well. You can choose to convert any audio file to mp3 online or use a standalone software. If you are wondering how to convert an audio file to wav , the tools here should help you out.

 

1. Any Audio Converter

 

Any Audio Converter is a perfect audio extractor and coms with an advanced and user-friendly interface. An efficient audio converter, it can convert a wide range of audio formats between MP3, WMA, WAVE, AAC, M4A and OGG formats. It can even extract audio from even online sources.

 

audio converter

 

Features

  • An easy to use interface.

  • Can convert and extract all the unprotected audio files

  • Can extract audio from discs and other medium

  • You can even edit your videos

 

2. MediaHuman Audio Converter

 

One of the simplest audio converters, it does provide you access to a straightforward interface. The drag and drop functionality is one of the thoughtful inclusions. Support for almost all Windows versions can make it a great option in every manner.

 

mediahuman

 

Features

 

  • Support for 30 audio formats

  • Supports editing and splitting audio files

  • The tool retains the original folder structure as part of the conversion process

  • You can retain the metadata intact

 

3. VSDC Audio Converter

 

The free to use VSDC Audio Converter has been known for the best possible performance in converting your audio files. The audio file customisation can be one of the great options ever for practically each of your requirements in improved audio conversion requirements.

 

VSDC audio converter

 

Features

  • The software does not come with support for Mac

  • You can customise the output file by changing codec, bitrate, channels, and frequency

  • You can even remove an audio fragment from the audio file

  • You can even download online audio and convert it.

 

4. Hamster Free Audio Converter

 

A minimalistic interface and an improved conversion pace are the two factors you would find extremely impressive. It can even convert the audio files in a faster batch conversion process. You can even use the tool to merge two audio files which is an added advantage, making it a great free audio file converter.

 

hamster free audio converter

 

Features

 

  • Extremely easy and simple to use

  • Batch conversion compatibility

  • Completely free to use

  • Works even with the older versions of Windows

 

5. FileZigZag

 

FileZigZag is an online audio file converter and supports a wide range of audio formats. The tool does not need you to download any software onto your device but can work seamlessly across any of the devices through a browser. It may not be able to handle large files, but then not many music files come in a large size, right? That would make it a prime tool to convert any audio file to mp3 online.

 

fileZigZag

 

Features

 

  • Easy to use drag and drop functionality for adding files

  • A maximum file size limit of 150 MB should suit most of your audio files

  • Batch conversion functionality

  • Support for a huge range of files

 

How To Convert Audio File To Text?

 

That was all about how to convert an audio file to mp3. However, have you ever given a thought to convert audio file to text? This is where voice recognition tools can come to the fore.

 

Some of the use cases of converting audio files into text can include narrating your stories and audios or giving a dictation. The right type of software can easily convert the conversations at a meeting through a voice recognition tool or software. You can make use the dedicated tools like 360Converter and Bear File Converter or even opt for the built-in services from Google and Microsoft built within Google Docs and Microsoft Word.

 

The Concluding Thoughts

 

Converting your video and audio files into compatible audio formats need not be a tough task. If you have been looking to find how to convert an audio file to mp3 and even within different audio formats, DVDFab Video Converter can be something you would find offering you an outstanding efficiency. A wider range of features provided by the tool makes it a great choice ever.