top-12-webcam-recorders-for-win-mac-linux

 

 

إذا كنت تبحث عن كيفية تسجيل الفيديو باستخدام كاميرا الويب ،ثم من الأفضل الإطلاع على هذه المقالة. لطالما كانت مقاطع الفيديو خيارًا ممتازًا للترويج لعملك أو منتجاتك. يمكن أن تكون مسجلات فيديو كاميرا الويب أحد الخيارات الممتازة في تحقيق أفضل المعايير في تسجيل مقاطع الفيديو. يمكن أن تكون مسجلات فيديو كاميرا الويب خيارًا رائعًا في السماح لك بإنشاء مقاطع فيديو تعليمية وعقد ندوات عبر الإنترنت وإجراء محادثة مع الآخرين عبر الإنترنت. يمكنك حتى تسجيل عرض PowerPoint التقديمي باستخدام كاميرا الويب باستخدام برنامج قوي.

 

سوف نتحقق من بعض الخيارات الجيدة للحصول على أفضل برامج تسجيل كاميرا الويب التي يمكنك الاستفادة منها. من أجل هذا المنشور ، سنركز على مسجلات فيديو كاميرا الويب المجانية لأنها ستثبت أنها بديل جيد لجميع أنواع المستخدمين تقريبًا.

 

 

1. أعلى 5 مسجلات كاميرا ويب لنظام التشغيل Windows

 

يعد Windows أحد أكثر أنظمة التشغيل شيوعًا والأكثر استخدامًا حتى الآن. يجب أن يفسر ذلك سبب اختيارنا للتحقق من أفضل مسجلات فيديو كاميرا الويب لنظام Windows.

 

1. Free2X Webcam Recorder

 

إذا كنت تبحث عن الأفضل بين مسجلات فيديو كاميرا الويب المجانية ، فيجب أن يكون Free2X Webcam Recorder شيئًا ترغب في الاعتماد عليه في كل احتياجاتك تقريبًا. الأداة مجانية بنسبة 100 في المائة وتأتي من منظمة غير ربحية.

 

free-webcam-recorder-for-windows

 

قد تكون القدرة على حفظ مقاطع الفيديو الخاصة بك بتنسيقات مختلفة مثل MP4 و WMV و AVI وتنسيقات الملفات هي ما يجعلها خيارًا رائعًا. يتيح لك إيقاف التسجيل مؤقتًا ومتابعة تسجيلك وحتى تحرير مقاطع الفيديو وفقًا لتفضيلاتك. يمكن تسجيل الصوت لأي مصدر وهي ميزة إضافية أخرى. يساعدك استخدام اختصارات لوحة المفاتيح المخصصة في التحكم في كاميرا الويب بسهولة.

 

2. Wondershare Filmora Scrn

 

تم تجهيز Wondershare Filmora Scrn بأفضل واجهة سهلة الاستخدام ، وهي الأداة المناسبة لك إذا لم تكن خبيرًا في التكنولوجيا. يوفر لك الوصول إلى مجموعة من الأدوات الرائعة التي تشمل خيارات تسجيل الشاشة والصوت وكاميرا الويب.

 

 

إحدى الميزات الرائعة التي وجدناها مثيرة للاهتمام هي القدرة على تحرير مقاطع الفيديو بمجرد إنشاء الفيديو. يمكنه حتى التقاط لقطات شاشة وتعديلها وفقًا لذلك. ستجعل إمكانية التسجيل بدقة 4K والخيارات المتاحة لتحرير الفيديو القوي خيارًا رائعًا لاحتياجاتك في تسجيل كاميرا الويب المحسّن.

 

3. بانديكام

 

Bandicam هو في الواقع خيار برنامج مدفوع ، لكنهم يقدمون نسخة مجانية بميزات محدودة. يمكنك تسجيل أي شيء على شاشتك بكل سهولة. الأداة سهلة الاستخدام بغض النظر عما إذا كنت محترفًا أو مبتدئًا عندما يتعلق الأمر بتسجيل الفيديو.

 

free-webcam-recorder-for-windows-bandicam

تتشابه الميزات المتوفرة في الإصدار المجاني مع الميزات الموجودة في الخيار المدفوع ، ولكن سيكون لديك علامة مائية. يمكنك أيضًا تقييد التسجيل لمدة عشر دقائق في كل مرة. إذا كان هذا شيئًا لا يردعك ، فيجب أن يكون Bandicam خيارًا رائعًا لك. يمكنك استخدامه في Windows أو حتى لوحدات التحكم مثل Xbox أو PlayStation.

 

4. كاميرا ويندوز

 

عندما نفكر في برنامج مسجل كاميرا ويب مجاني ، لا شيء يمكنه التغلب على تطبيق كاميرا Windows الخاص بشركة Microsoft. تحتاج فقط إلى كتابة الكاميرا في بحث Windows الخاص بك ، وأنت على ما يرام. الأداة سهلة الاستخدام للغاية ويمكن أن تكون خيارًا رائعًا في كل حالة.

 

free-webcam-recorder-for-windows-camera

الأداة سهلة الاستخدام ، لكنها لا تحتوي على العديد من الميزات المتقدمة. إذا كنت تبحث عن أداة بسيطة تحتوي على المجموعة الأساسية والأساسية من ميزات تسجيل فيديو كاميرا الويب. لديك ميزات مثل تثبيت الفيديو وميزات التحرير على متن الطائرة. ستجعل القدرة على تسجيل الفيديو بدقة 4K إلى جانب سرعة الحركة البطيئة القابلة للتعديل أحد الخيارات الرائعة التي قد ترغب في الذهاب إليها.

 

 

5. SplitCam

 

يعد SplitCam خيارًا رائعًا لاحتياجاتك في إضافة عناصر ممتعة إلى مقاطع فيديو كاميرا الويب الخاصة بك. يمكنك أيضًا إضافة عناصر مرحة مختلفة إلى محادثاتك عبر الإنترنت وغيرها من وسائل التواصل. لقد تم اعتباره أيضًا أحد الخيارات المثالية للبث المباشر لمقاطع الفيديو الخاصة بك إلى جانب خيارات برنامج تسجيل كاميرا الويب المجاني.

 

free-webcam-recorder-for-windows-splitcam

 

يمكن أن تتضمن بعض الخيارات الجديرة التي تقدمها SplitCam أقنعة ثلاثية الأبعاد واقعية وتقسيم الفيديو وتأثيرات كاميرا الويب الرائعة. يجب أن يكون دعم مجموعة واسعة من الخدمات الشائعة مثل Skype و Windows Live Messenger و Yahoo messenger ميزة إضافية أخرى.

 

 

2. أفضل 5 مسجلات كاميرا ويب مجانية لنظام التشغيل Mac

 

Mac هو ثاني أكثر أنظمة التشغيل استخدامًا ، وهذا هو بالضبط سبب قيامنا بإدراج أفضل أدوات تسجيل كاميرا الويب لنظام التشغيل Mac.

 

1. مشغل كويك تايم

 

إذا كنت تتحقق من أفضل مسجلات فيديو كاميرا الويب للتسجيل أو التحرير أو لمجرد مشاركتها ، فيجب أن يكون Quicktime Player خيارًا ممتازًا لجميع احتياجاتك على Mac. يجب أن توفر لك الأداة المجانية وسهلة الاستخدام تجربة فريدة في الوصول إلى أفضل تجربة على الإطلاق على جهاز Mac.

 

free-webcam-recorder-for-mac-quicktime

 

يعد Quicktime Player خيارًا رائعًا عندما يتعلق الأمر بتسجيل فيديو كاميرا الويب أو حتى تسجيل الشاشة على أي جهاز من أجهزة Apple الخاصة بك. توفر الأداة أيضًا أفضل كفاءة في تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة.

 

2. برنامج التقاط الفيديو لأول مرة

 

يعد هذا أحد الخيارات المثالية لكل متطلبات تسجيل فيديو كاميرا الويب الخاصة بك ، سواء على Mac أو Windows. أحد أفضل خيارات برامج كاميرا الويب ، فهو يوفر لك الوصول إلى التسجيل من أي مصدر صورة للكمبيوتر الشخصي.

 

free-webcam-recorder-for-mac-debut

 

كان البرنامج سهل الاستخدام وبسيط الفهم خيارًا رائعًا إذا لم تكن مصور فيديو محترفًا. يمكنك استخدام الأداة للميزات المتقدمة مثل تراكب كاميرا الويب وتعديلات ألوان الفيديو وإضافة تسميات توضيحية تجعلها حلاً كاملاً لجميع احتياجات تسجيل الفيديو.

 

3. OBS Studio

 

هذه أداة ممتازة أخرى لتجربة تسجيل كاميرا الويب الخاصة بك وتوفر واحدة من أفضل ميزات البث المباشر. يمكن أن يكون خيارًا مثاليًا لاستخدامه في بث الفيديو والصوت في الوقت الفعلي.

 

free-webcam-recorder-for-mac-OBS

 

يمكنه التقاط مقاطع فيديو من مصادر متعددة ، مما يجعلها مؤدية رائعة. يضيف خالط الصوت البديهي المزيد من القيمة إلى الأداء المحسن بالفعل. لديك أيضًا عدد كبير من الخيارات للتكوينات المختلفة. يجب أن تجعله الإعدادات البسيطة خيارًا رائعًا على المدى الطويل.

 

4. برنامج FlashBack Express

 

هذا خيار آخر مثير لبرنامج تسجيل كاميرا ويب جيد ومجاني لنظام التشغيل Mac. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو قصيرة أو حتى إنشاء فيديو تعليمي أطول باستخدام البرنامج. تعد خيارات تحرير مقاطع الفيديو خيارًا رائعًا آخر يجعلها خيارًا رائعًا.

 

free-webcam-recorder-for-mac-flashback

يمكن أن يكون خيار إزالة العلامات المائية إضافة أخرى تستحقها الأداة. يمكنك بسهولة إضافة التعليق الصوتي عند تسجيل الفيديو الخاص بك. لا يحتاج البرنامج إلى أن يكون لديك أي حد لطول الفيديو حتى مع الحساب المجاني.

 

5. Logitech Capture Software

 

هذا برنامج آخر متطور لتسجيل وتحرير الفيديو والذي كان مفضلاً على Mac. توفر الأداة خيارات تحرير وتسجيل الفيديو متعدد المصادر. خيار التخصيص المتطور والتحكم في الاستوديو سيجعله خيارًا رائعًا.

free-webcam-recorder-for-mac-logitech

 

لديك حق الوصول إلى تعيين ملفات تعريف مختلفة حسب تفضيلاتك. يمكنك حتى استخدامه لسهولة الاستخدام المثالية فيما يتعلق بالبث المباشر. سيجعل التسجيل متعدد المصادر وتراكبات النص المباشر خيارًا رائعًا.

 

 

3. أعلى 2 مسجلات كاميرا ويب مجانية لنظام التشغيل Linux

 

أخيرًا وليس آخرًا ، سوف نتحقق الآن من أفضل الخيارات لمسجلات كاميرا الويب Linux التي يمكنك اختيارها.

 

1. جوفكفيو

 

يعد هذا أحد أكبر مسجلات كاميرا الويب المجانية المتاحة لنظام التشغيل Linux. يستخدم واجهة نافذتين ويتيح لك الحصول على عرض واضح لعناصر التحكم والإعدادات عند إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك حتى تحديد مقاطع الفيديو الخاصة بك حسب تفضيلاتك.

 

free-webcam-recorder-for-linux-guvcview

 

واجهة بسيطة وتسجيل فيديو سهل ما يجعله سهل الاستخدام حتى للمبتدئين. يجب أن تجعل عناصر التحكم الديناميكية المتوفرة على الأداة خيارًا مثاليًا على المدى الطويل.

 

2. VLC

 

هذه أداة أخرى توفر خيارًا لمسجل كاميرا الويب المجاني لنظام التشغيل Linux. بالطبع ، البرنامج لا يحتاج إلى مقدمة ولديه تطبيقات لأنظمة تشغيل مختلفة. خيار تسجيل كاميرا الويب مجاني تمامًا ، بدون أي إضافات أو تتبع للاستخدام.

 

free-webcam-recorder-for-linux-VLC

 

أداة مجانية ، فهي تحتوي على مجموعة من الميزات مثل مزامنة الترجمة والفيديو ومرشحات الصوت. يمكنك حتى تخصيص وإضافة الأسطح التي تريدها إليها. كما يوفر لك الوصول إلى الميزات المتقدمة والتحكم الكامل في مقاطع الفيديو الخاصة بك.

 

 

4. تحرير مقاطع الفيديو المسجلة باستخدام محرر الفيديو الأكثر سهولة في الاستخدام

 

الآن بعد أن سجلت مقاطع فيديو كاميرا الويب وأصبحت جاهزًا لمشاركتها أينما تريد ، فإن تحرير عروض كاميرا الويب المسجلة بمعيار أداء محسّن من شأنه تحسين كفاءتك.

 

تعتبر مجموعة أدوات DVDFab إحدى الأدوات الرائعة التي يمكن أن تساعدك في الحصول على أفضل إمكانيات تحرير لمقاطع الفيديو المسجلة. سيكون خيارًا ممتازًا للتنسيق والتشذيب وحتى تحويل مقاطع الفيديو أو الصوتيات بسهولة. إنه أفضل محرر فيديو مجاني يمكنك استخدامه بشكل رائع.

 

توفر لك الأداة العديد من الميزات والوظائف التي من شأنها تحسين مستوى مقاطع الفيديو الخاصة بك والمحتويات الإبداعية الأخرى. تحتوي مجموعة الأدوات على عدة أقسام لكل من ميزات أدوات الفيديو وأدوات الصوت وأدوات الصور وأدوات العلامات المائية وأدوات الترجمة.

 

أدوات الفيديو

 

video-tools

 

أدوات الفيديو على النظام الأساسي ، تتضمن خيارات تحويل عروض كاميرا الويب المسجلة الخاصة بك ، وتقليمها ، والجوانب الحيوية الأخرى مثل الاقتصاص ، والدمج ، وإلغاء التفاعل ، وشحذ مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة.

 

convert-video-easily

 

دعنا نتحقق من خيارات تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة. يمكنك بسهولة تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك بين تنسيقات مختلفة حسب تفضيلاتك. انقر فوق خيار المحول وقم بإجراء التغييرات اللازمة وفقًا لمتطلباتك.

 

قم بتخصيص الفيديو الخاص بك فيما يتعلق بمعدل الإطارات والترميز والدقة وطريقة التشفير ووضوح الفيديو. بمجرد إجراء التغييرات اللازمة ، يمكنك اختيار مجلد الإخراج المناسب والنقر فوق ابدأ لبدء تحويل الفيديو الخاص بك بسهولة.

 

أدوات الصورة

 

يحتوي قسم أدوات الصور في النظام الأساسي المجاني لمحرر الفيديو على عدة خيارات لتحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك تحويل الفيديو الخاص بك إلى GIF أو العكس. وتشمل الخيارات الأخرى المتاحة الموافقة المسبقة عن علم على الفيديو والعكس بالعكس.

 

images-tools

 

كيفتحويل الفيديو إلى GIFباستخدام مجموعة أدوات DVDFab؟ حسنًا ، ستفضل الخطوات أن تكون سهلة ومباشرة. يجب أن تكون الخطوات بسيطة وسهلة المتابعة -

 

  • قم بتشغيل مجموعة أدوات DVDFab واختر Video to GIF ضمن خيارات أدوات الصورة.
  • انقر فوق أيقونة + وأضف ملف الفيديو الخاص بك. يمكنك حتى سحب الملفات وإفلاتها.

 

add-files

 

  • قم بتطبيق الإعدادات التي تريد القيام بها. يمكنك اختيار وقت البدء والانتهاء للفيديو.

 

apply-settings

 

  • اختر مجلد إخراج لحفظ فيديو GIF الخاص بك وانقر فوق ابدأ لبدء عملية التحويل.

 

 

أدوات الترجمة

 

توفر لك مجموعة أدوات DVDFab أيضًا الوصول إلى خيارات إضافة ترجمات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. هناك خيارات لإضافة ترجمات أو استخراجها بسهولة.

 

subtitle-tools

 

تستطيعبسهولة إضافة ترجمات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك بحيث يمكن أن يكون لمقاطع الفيديو الخاصة بك بلغات أخرى جمهور حتى عندما لا يتبعون اللغة.

 

تتضمن الخطوات المتبعة في إضافة ترجمات إلى الفيديو الخاص بك -

 

  • قم بتشغيل مجموعة أدوات DVDFab وانتقل لأسفل إلى أدوات الترجمة
  • انقر فوق الخيار Render Subtitles.
  • أضف الفيديو إلى نافذة مجموعة الأدوات باتباع نفس الإجراء على النحو الوارد أعلاه.
  • بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك إضافة ملف الترجمة الخاص بك إلى الفيديو من خلال استعراض الملف.

 

add-subtitles-to-video

 

  • اختر مجلد الإخراج وانقر فوق "ابدأ" لإضافة ترجمات إلى الفيديو الخاص بك.

 

من أجل هذا البرنامج التعليمي ، افترضنا أنك أنشأت ملف الترجمة المناسب أو ملف srt.

 

يمكنك إنشاء ملف SRT بمساعدة محرر الملاحظات. يمكن أن يكون برنامج Notepad على Windows مثالاً ممتازًا لإنشاء ملف SRT. تحتاج إلى اتباع التنسيق الصحيح عند إنشاء ملف SRT.

 

توفر لك مجموعة أدوات DVDFab مجموعة من الميزات والوظائف المتقدمة ، مما يجعلها أداة رائعة من جميع النواحي لاحتياجاتك في تحسين خبرتك في تحرير الفيديو. يمكن أن يكمل مسجلات كاميرا الويب الخاصة بك بفعالية وكفاءة بقائمة كبيرة من الميزات التي تشمل:

 

  • أدوات الفيديو - المحول ، التشذيب ، المرآة / الوجه / التدوير ، الشحذ وإلغاء الشحذ ، إزالة الاهتزاز ، إزالة الضوضاء ، دمج مقاطع الفيديو ، إزالة التداخل
  • أدوات الصوت- التحويل والتشذيب وضبط الصوت وتقليل الضوضاء والتطبيع والدمج واستخراج الصوت وإعادة مزج الصوت
  • أدوات الصورة - تحويل الفيديو إلى GIF و PIC ، وتحويل GIF / PIC إلى الفيديو
  • أدوات العلامة المائية - اضافة الوقت والنص والصور
  • أدوات الترجمة- تقديم واستخراج الترجمة.

 

 

5. الأفكار الختامية

 

حسنًا ، يجب أن تجعل جميع الوحدات النمطية المتوفرة على DVDFab Toolkit من الناحية المثالية أحد الخيارات الممتازة التي تريد استخدامها عند تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك ومنحها مظهرًا جديدًا. سيكملون بالتأكيد متطلباتك في التعامل مع مقاطع الفيديو التي أنشأتها باستخدام مسجل كاميرا الويب الخاص بك الذي ناقشناه بالفعل أعلاه.

top-12-webcam-recorders-for-win-mac-linux

 

 

If you are looking for how to record video with webcam, then you'd better check out this article. Videos have always been an excellent option for promoting your business or products. Webcam video recorders can be one of the excellent options in achieving the best standards in recording videos. Webcam video recorders can be a great option in letting you create video tutorials, holding webinars and having a chat with others online. You can even record PowerPoint presentation with webcam with a powerful software.

 

We will check out a few good choices for the best webcam recording software that you can make use of. For the sake of this post, we will focus on the free webcam video recorders as they would prove to be a good alternative for almost all genres of users.

 

 

1. Top 5 Webcam Recorders for Windows

 

Windows has been one of the most popular and widely used operating systems as of now. That should explain why we have chosen to check out the best webcam video recorders for Windows.

 

1. Free2X Webcam Recorder

 

If you are looking for the best among the free webcam video recorders, Free2X Webcam Recorder should be something you would want to rely upon for almost each of your needs. The tool is 100 per cent free and comes from a non-profit organisation.

 

free-webcam-recorder-for-windows

 

Ability to save your videos in different formats such as MP4, WMV, AVI, file formats can be what would make it a great choice. It lets you pause and continue your recording and even edit the videos as per your preferences. Audio can be recorded for any source which is yet another added advantage. Use of keyboard custom shortcuts helps you control the webcam rather easily.

 

2. Wondershare Filmora Scrn

 

Equipped with the best user-friendly interface, the Wondershare Filmora Scrn is the right tool for you if you are not much tech-savvy. It does provide you access to a host of wonderful tools that include screen recording, audio, and webcam recording options.

 

 

One of the great features we found interesting is the ability to edit the videos once the video has been created. It can even take screenshots and edit them accordingly. Recording capability in 4K and options available for a powerful video editing would further make it a great choice for your needs in enhanced webcam recording.

 

3. Bandicam

 

Bandicam is actually a paid software option, but they do offer a free version with limited features. You can record anything on your screen with ease. The tool is easy to use irrespective of whether you are a professional or newbie when it comes to video recording.

 

free-webcam-recorder-for-windows-bandicam

The features available on the free version are similar to the ones on the paid option, but you will have a watermark. You would also limited by a ten minute recording each time. If that is something you are not deterred with, Bandicam should be a great choice for you. You can use it Windows or even for consoles such as Xbox or PlayStation.

 

4. Windows Camera

 

When we think of a free webcam recorder software, nothing can beat Microsoft’s very own Windows Camera app. You just need to type in Camera in your Windows search, and you are good to go. The tool is extremely simple to use and can be a great option on every count.

 

free-webcam-recorder-for-windows-camera

The tool is simple to use, but it does not have many advanced features. If you are looking for a simple tool with the basic and essential set of webcam video recording features. You have features such as video stabilisation and editing features onboard. 4K video recording capability coupled with adjustable slow motion speed, would make it one of the great option you would want to go with.

 

 

5. SplitCam

 

SplitCam is a great choice for your needs in adding fun elements to your webcam videos. You can even add different fun elements to your online chats and other communication. It has also been considered to be one of the perfect options for live streaming of your videos along with the options for free webcam recording software.

 

free-webcam-recorder-for-windows-splitcam

 

Some of the worthy options offered by SplitCam can include realistic 3D masks, video splitting, and cool webcam effects. Support for a wide range of popular services such as Skype, Windows Live Messenger, Yahoo messenger should be yet another added advantage.

 

 

2. Top 5 Free Webcam Recorders for Mac

 

Mac is the second most widely used operating systems, and that is exactly why we are listing out the best webcam recording tools for Mac.

 

1. Quicktime Player

 

If you are checking out the best webcam video recorders for recording, editing or just sharing your videos, Quicktime Player should be an excellent choice for all your needs on Mac. The free and easy to use tool should provide you with a unique experience in getting access to the best ever experience on a Mac device.

 

free-webcam-recorder-for-mac-quicktime

 

Quicktime Player is a great choice when it comes to recording webcam video or even records the screen on any on your Apple devices. The tool also offers the best efficiency in editing your videos with ease.

 

2. Debut Video Capture Software

 

This is one of the perfect options for each of your webcam video recording requirements, whether on Mac or Windows. One of the best webcam software options, it offers you access to recording from any PC image source.

 

free-webcam-recorder-for-mac-debut

 

The easy to use and simple to understand software has been a great option if you are not a professional videographer. You can use the tool for advanced features such as webcam overlay, video color adjustments, and adding captions which would make it a complete solution for all video recording needs.

 

3. OBS Studio

 

This is yet another excellent tool for your webcam recording experience and provides one of the best live streaming features. It can be a perfect one to go with for real-time video and audio streaming.

 

free-webcam-recorder-for-mac-OBS

 

It can capture videos from multiple sources, making it a great performer. An intuitive audio mixer further adds more value to the already enhanced performance. You also have a good number of options for different configurations. Simple settings should further make it a great option in the long run.

 

4. FlashBack Express

 

This is yet another exciting option for a good and free webcam recording software for Mac. You can create either short videos or even create a longer video tutorial with the software. Options for editing the videos is yet another great option that would make it a great choice.

 

free-webcam-recorder-for-mac-flashback

Option to remove the watermarks can be yet another worthy addition offered by the tool. You can easily add the audio commentary when recording your video. The software does not need you to have any limit on video length even with the free account.

 

5. Logitech Capture Software

 

This is yet another high-end video recording and editing software that has been a hot favourite on Mac. The tool offers multi-source video editing and recording options. The high-end customisation and studio control option would make it a great option.

free-webcam-recorder-for-mac-logitech

 

You have access to setting different profiles as per your preferences. You can even use it for a perfect usability with respect to live broadcast. Multi-source recording and live text overlays would make it a great choice.

 

 

3. Top 2 Free Webcam Recorders for Linux

 

Last, but not least, we will now check out the best options for the Linux webcam recorders you can opt for.

 

1. Guvcview

 

That is one of the great free webcam recorders available for Linux. It uses a two window interface and lets you have a clear view of the controls and settings when creating your videos. You can even select your videos as per your preference.

 

free-webcam-recorder-for-linux-guvcview

 

A simple interface and easy video recording are what would make it easy to use even for the newbies. The dynamic controls offered on the tool should further make it a perfect option in the long run.

 

2. VLC

 

This is yet another tool that offers an option for the free webcam recorder for Linux. Of course, the software does not need an introduction and has apps for different operating systems. The webcam recording option is entirely free, with no adds or usage tracking.

 

free-webcam-recorder-for-linux-VLC

 

A free tool, it packs in a host of features like subtitle synchronization, video, and audio filters. You can even customise and add your desired skins to it. It also provides you access to advanced features and a complete control over your videos.

 

 

4. Edit Recorded Videos with Most Easy-to-use Video Editor

 

Now that you have recorded your webcam videos and are ready to share them wherever you want to, editing your recorded webcam shows with an enhanced performance standard would further improve your efficiency.

 

One of the great tools that can help you out with the best editing capability of your recorded videos would be DVDFab Toolkit. It would be an excellent option for formatting, trimming, and even converting your videos or audios with ease. It is the best Free video editor that you can put to a great use.

 

The tool offers you several features and functions that would enhance the level of your videos and other creative content. The toolkit has several sections for each of the features viz video tools, audio tools, image tools, watermark tools and subtitle tools.

 

Video Tools

 

video-tools

 

Video tools on the platform include the options for converting your recorded webcam shows, trimming them, and other vital aspects such as cropping, merging, de-interfacing and sharpening your videos with ease.

 

convert-video-easily

 

Let us check out the options for converting your videos with ease. You can easily convert your videos between different formats as per your preferences. Click on Converter option and make the necessary changes as per your requirements.

 

Customise your video with respect to frame rate, codec, resolution, encoding method and video clarity. Once you have made the necessary changes, you can choose the appropriate output folder and click on Start to begin converting your video with ease.

 

Image Tools

 

Image tools section of the free video editor platform has several options for converting your videos. You can convert your video to GIF or vice versa. Other options available would include PIC to video and vice versa.

 

images-tools

 

How to convert Video to GIF using DVDFab Toolkit? Well, the steps would rather be quite easy and straightforward. The steps should rather be simple and easy to follow –

 

  • Launch DVDFab Toolkit and choose Video to GIF under Image tools options.
  • Click on the + icon and add your video file. You can even drag and drop your files.

 

add-files

 

  • Apply the settings you want to make. You can pick the start and end time for the video.

 

apply-settings

 

  • Pick an output folder for saving your GIF video and click on Start to begin the conversion process.

 

 

Subtitle Tools

 

DVDFab Toolkit also provides you access to the options for adding subtitles to your videos. There are options to add subtitles or extract them with ease.

 

subtitle-tools

 

You can easily add subtitles to your videos so that your videos in other languages can have an audience even when they do not follow the language.

 

The steps involved in adding subtitles to your video would include –

 

  • Launch DVDFab Toolkit and scroll down to Subtitle Tools
  • Click on the option Render Subtitles.
  • Add the video to the toolkit window by following the same procedure as above.
  • Once that done, you can add your subtitle file to the video by browsing for the file.

 

add-subtitles-to-video

 

  • Choose the output folder and click on Start to add up subtitles to your video.

 

For the sake of this tutorial, we have assumed that you have created the suitable subtitle file or the .srt file.

 

You can create an SRT file with the help of a note editor. Notepad on Windows can be an excellent example for creating your SRT file. You need to follow the right format when creating an SRT file.

 

The DVDFab Toolkit does provide you with a host of advanced features and functions, making it a great tool in every respect for your needs in improving your video editing expertise. It can effectively and efficiently complement your webcam recorders with a substantial list of features that include:

 

  • Video Tools – Converter, trimming, mirror/flip/rotate, sharpening and un-sharpening, deshake, denoise, merging videos, deinterlacing
  • Audio Tools – Conversion, trimming, adjusting volume, denoising, normalisation, merging, extracting audio and remixing audio
  • Image Tools – video to GIF and PIC conversion, GIF/PIC conversion to video
  • Watermark tools – adding time, text and images
  • Subtitle Tools – rendering and extracting subtitles.

 

 

5. The Closing Thoughts

 

Well, all the modules available on DVDFab Toolkit should ideally make it one of the excellent options you would want to go with when editing your videos and giving them a new look. They would definitely compliment your requirements in handling the videos you created with your webcam recorder we already discussed above.