top 10 ember media manager alternatives in 2020 

 

لا بد أن تنمو مجموعة ملفات الوسائط الخاصة بك باستمرار ، وقد لا يكون من الغريب مشاهدة مجموعة كبيرة من ملفات الوسائط في مجموعتك. يمكن أن تتضمن مجموعة الوسائط مجموعة كبيرة من الأنواع التي تشمل الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى والصور وما إلى ذلك. إذا كنت لا تخطط لترتيبها وتنظيمها بدقة ، فمن المحتمل أن تجد مجموعتك في حالة فوضى قريبًا. يقوم معظمنا بتنزيل Ember Media Manager للحصول على أفضل تجربة ممكنة في التعامل مع ملفات الوسائط الخاصة بك.

 

ما هو Ember Media Manager؟

 

يعد Ember Media Manager أحد أشهر تطبيقات إدارة خادم الوسائط لخادم الوسائط التي تعمل بنظام Windows على الإطلاق وخيارًا رائعًا لإدارة مكتبات الوسائط الخاصة بك. يمكن أن يساعدك في التنقل عبر مكتبتك. يمكن أن يساعدك في بناء قاعدة بيانات لجميع المحتوى الخاص بك.

 

تتضمن بعض الميزات التي يوفرها تنزيل Ember Media Manager ما يلي:

 

  • يتيح لك التمرير عبر الأغطية والخلفيات المتوفرة للوسائط الخاصة بك.

  • يمكنك استخدامه كأداة مثالية لتنظيم البرامج التلفزيونية والمحتويات الأخرى.

  • يقوم باستيراد البيانات والصور بتنسيق يمكن استيراده إلى تطبيق مركز وسائط  _

  • سوف يتضاعف ككتالوج أفلام مستقل ممتاز.

 

سيطلب برنامج خادم الوسائط في البداية موقع تخزين الملفات بناءً على نوع ملف الوسائط ، وبعد ذلك سيبدأ في إنشاء الكتالوج من تلقاء نفسه.

 

أفضل 10 بدائل لـ Ember Media Manager  _

 

Ember Media Manager هو حل مفتوح المصدر لإدارة الوسائط ويقدم لك كفاءة محسنة ومحسنة. يجب أن يدعم بشكل مثالي مجموعة كبيرة من تطبيقات مركز الوسائط أو خادم الأفلام في معظم الحالات.

 

ومع ذلك ، في الحالات التي قد لا يلبي فيها Ember Media Manager احتياجاتك ، أو إذا كانت لديك أية مشكلات في استخدامه ، فستحتاج إلى بدائل Ember Media Manager.

 

1. DVDFab Player 6 - الخيار الأفضل لبدائل Ember Media Manager  _

 

أحد برامج مشغل الوسائط الرئيسية نائب مدير الوسائط ،مشغل DVDFab 6 من المعروف أنه أفضل مشغل وسائط 4K UHD في العالم. يمكن اعتباره بالتأكيد أحد الخيارات الممتازة لجميع احتياجاتك في متطلبات مشغل أفلام 4K من الجيل الجديد تمامًا.

 

dvdfab player 6

 

يمكن تلخيص بعض الميزات الأساسية التي تجعله حلاً ممتازًا لكل واحد من متطلباتك تقريبًا من بين بدائل Ember Media manager على النحو  _

 

  • يتضاعف كمركز إعلامي شامل:  يمكنه تشغيل كل ملف وسائط متعددة على محرك الأقراص الثابت المحلي. يمكن أن يكون أيضًا بمثابة خيار مثالي لإدارة مكتبة الوسائط الخاصة بك. يمكن أن تكون الإدارة الفعالة للوسائط من خلال حائط الملصقات تضمينًا مدروسًا آخر  _

 

  • دعم قائمة التنقل:  إذا كنت تبحث عن تحكم مثالي في تشغيل الوسائط ، فإن قائمة التنقل يمكن أن تجعلها تجربة رائعة. يوفر لك مشغل DVDFab 4K Player 6 إمكانية الوصول إلى الدعم الشامل لدعم قائمة التنقل على أقراص DVD و Blu-ray والجيل الجديد من 4K Ultra Blu-rays. هذا من شأنه أن يجعله الخيار الأكثر أهمية لخيارات مشغل أفلام 4K.

 

  • التكنولوجيا المتقدمة:  يمكن أن تعمل عمليا مع كل نوع من الأقراص ومصادر الوسائط الأخرى. سيعمل مع عدد كبير من المصادر مثل الأقراص الأصلية أو ملفات أو مجلدات صور ISO المنسوخة. توفر تقنية TrueTheater تجربة مسرح منزلي تشبه السينما.

 

  • إخراج صوت عالي الدقة:يوفر لك DVDFab Player 6 إخراج صوتي عالي الدقة بدون فقد. يمكنك أن تتوقع دعم Dolby Atmos و Dolby TrueHD و DTS-HD Master و DTS: X وحتى درجة أفضل من الدعم لإخراج ما يصل إلى 7.1 قناة من إخراج الصوت المحيط.

 

  • دعم شامل: يقدم Player 6 دعمًا شاملاً لمجموعة كبيرة من تشغيل الوسائط. يوفر مشغل الوسائط دعمًا لتنسيقات ملفات مختلفة مثل 4K UHD و Blu-ray و DVD و HEVC وملفات الوسائط الأخرى. يمكنك الوصول إلى مجموعة كبيرة من تنسيقات الوسائط التي تتضمن MP4 ، MKV ، MOV ، VOB ، M2TS ... بغض النظر عن برامج الترميز ، H.264 ، H.265 (HEVC) ، WMV ، وما إلى ذلك ، والدقة ، 720 بكسل ، 1080 بكسل ، وطريقة تصل إلى 4K UHD. تحصل على فرصة لاستخدام أفضل برنامج مشغل فيديو 4K.

 

  • تشغيل شامل ثلاثي الأبعاد:  إذا كان لديك تلفزيون ثلاثي الأبعاد ، فستحب بالفعل توافق التشغيل ثلاثي الأبعاد. وهو يدعم العديد من أوضاع الإخراج ثلاثية الأبعاد التي تشمل Anaglyph Red / Cyan و 3D-Ready HDTV (Checkerboard) و Micro-polarizer LCD 3D (Row-interleaved) و HDMI 1.4.

 

يجب أن توفر الميزات المدرجة هنا أفضل الخيارات المتاحة لك في أفضل بدائل Ember Media Manager.

 

كيف تلعب مقاطع الفيديو الخاصة بك على DVDFab Player 6؟

 

بعد أن فهمت بالتفصيل الميزات القاتلة لبرنامج DVDFab Player 6 ، ماذا عن التحقق من كيفية تشغيل مقاطع الفيديو على DVDFab Player 6؟ الخطوات سهلة وبسيطة إلى حد ما للمتابعة ، وحتى المبتدئين يجب أن يجدوها مريحة بما يكفي ويعلمونك لماذا هو أحد أفضل خيارات تنزيل Ember Media Manager.

 

فيما يلي خطوات تشغيل مقطع فيديو على DVDFab Player 6:

 

الخطوة 1:   التثبيت والتشغيل مشغل DVDFab 6

 

يتوفر DVDFab Player 6 كتنزيل منفصل ويشكل جزءًا من مجموعة كبيرة من التطبيقات المتاحة من DVDFab. قم بتنزيل المشغل من الموقع الرسمي وقم بتثبيته. يمكنك تحديد خيار بين وضع التلفزيون ووضع الكمبيوتر. من أجل هذا البرنامج التعليمي ، سنختار وضع الكمبيوتر  _

 

dvdfab player 6

 

الخطوة 2:   أضف ملفاتك للعب  _

 

يمكنك إضافة الملفات حسب تفضيلاتك. يمكنك تحميل قرص يحتوي على ملفات الوسائط. يمكنك حتى العثور على الملفات المحفوظة على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك استخدام خيار الأقراص لتحميل القرص أو استخدام خيار مستكشف الملفات لتصفح الملف من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.  _

 

dvdfab player 6

 

الخطوة 3:   تشغيل الفيديو  _

 

ما عليك سوى استعراض الملف وتحديده لبدء تشغيله على واجهة Player 6. يمكنك التحكم بشكل كامل في التشغيل والخيارات الأخرى. يمكنك حتى التبديل بين خيارات التشغيل بملء الشاشة والقياسية. يتيح لك خيار المعاينة المتاح على المشغل الوصول إلى أقسام متعددة من الفيديو.  _

 

dvdfab player 6

 

الى جانب ذلك ، اخترنا هنا أفضل 13 مشغل بلو راي 4K لاختيارك!

 

 

2. ماجستير المركز الإعلامي

 

تم تصميم Media Center Master خصيصًا لـ Windows Media Center. هناك مجموعة من المزايا التي يقدمها برنامج إدارة الوسائط ويمكن أن تكون خيارًا ممتازًا لبدائل Ember Media manager.

 

media center master

 

الميزات:

 

  • يمكن أن يكون Media Center Master خيارًا ممتازًا لتكامل Kodi الكامل  _
  • يمكن أن يكون مفيدًا في تحقيق أفضل تنظيم ممكن للأفلام  _
  • يقوم المدير باستمرار بتحديث المحتوى الموجود على جهازك وتحديث مكتبة الوسائط الخاصة بك  _
  • يمكنه أيضًا تنزيل مقاطع دعائية لأفلامك وبرامجك التلفزيونية المضافة إلى المكتبة  _
  • يمكن للأداة ببساطة الاتصال بالسيول أيضًا.  _

 

3. رفيق وسائل الإعلام

 

هذا خيار آخر مثير لاحتياجاتك في أفضل أداة لإدارة المكتبات. تحتاج فقط إلى إعداده من خلال إعداد اصطلاحات التسمية وهياكل المجلدات. يأتي مع مجموعة من الخيارات والميزات ، مما يجعله خيارًا قويًا لإدارة الوسائط وبدائل Ember Media Manager المثالية.

 

media companion

 

الميزات:

 

  • يمكنه تنزيل صورة مربعة وخلفيات ومعلومات موجزة وصور إضافية للممثلين وطاقم العمل
  • يقدم لك مجموعة ممتازة من الخيارات للمستخدمين المتقدمين  _
  • إنها أداة قوية لجميع احتياجاتك تقريبًا في مؤسسة إعلامية ، مما يجعلها أفضل بدائل Ember Media Manager.
  • يمكن الارتباط بـ IMDB لاستكشاف أفلامك وعروضك بشكل أكبر

 

4. Kodi Media Server - بدائل مثالية لـ Ember Media Manager 

 

يشار إلى برنامج مدير الوسائط باسم سكين الجيش السويسري لأفضل تنظيم ممكن للعروض التلفزيونية والأفلام. يعتبر Kodi Media Server من أفضل بدائل Ember Media Manager. تعد الخدمة أحد الخيارات الممتازة لتنظيم برامجك التلفزيونية ومحتويات الوسائط الأخرى عند مقارنتها بخيارات تنزيل Ember Media Manager.

 

المميزات: 

 

  • يعمل كواحد من أهم خيارات خادم الوسائط المنزلية
  • يمكنه إضافة عناوين حلقات إضافية إلى نهاية اسم الملف الخاص بك.  _
  • يمكن أن يكون خيارًا مثاليًا لتنزيل المحتوى.  _
  • أداة مثالية لإدارة الوسائط وبدائل رائعة من Ember Media Manager.

 

5. GCStar _

 

يمكن أن يكون أحد الخيارات الممتازة لتنظيم أقراص DVD و Blu-ray والألعاب. يمكن أن يكون خيارك الأفضل لإدارة مجموعاتك الشخصية. يمكنك إضافة تفاصيل إضافية لعروضك الإعلامية والعناوين. يمكن أن يتضاعف كأداة ممتازة لخيارات خادم الوسائط المنزلية.

 

gcstar

 

الميزات:

 

  • يمكنك البحث في ملفاتك وتصفيتها من خلال سلسلة من المعايير المختلفة.
  • إنه برنامج مجاني وسهل الاستخدام لمعظم متطلباتك  _
  • يمكن للأداة إدارة الأفلام أو ألعاب الفيديو أو الكتب أو الموسيقى أو مجموعات العملات
  • الواجهة النظيفة هي إحدى المزايا الهائلة  _
  • يمكن أن يعمل على أي نظام GNU / Linux ، وكذلك على MS Windows.

 

6. TinyMediaManager - خيارات Ember Media Manager الممتازة  _

 

يعد برنامج مدير وسائط ممتازًا ، وقد تم اعتباره أحد الخيارات المثالية للتعامل مع ملفات الوسائط الخاصة بك تمامًا مثل تنزيل Ember Media manager. توفر لك الأداة إمكانية الوصول إلى دعم واسع لإدارة حصتك من الأفلام والبرامج التلفزيونية.  _

 

tinymediamanager

 

الميزات: 

 

  • يحتاج TinyMediaManager إلى Java لتشغيله. ومع ذلك ، إذا كنت لا تريد استخدام Java على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكنك اختيار إصدار Java المحمول بدلاً من ذلك

  • يسحب المعلومات ذات الصلة لملفاتك من قواعد البيانات عبر الإنترنت مثل TheMovieDB أو IMDB أو OFDb

  • يمكنك الوصول إلى معلومات ضخمة في شكل وجود ملفات معلومات أو مقطورات أو صور أو ترجمات في نظرة عامة على الفيلم

 

7. Plex Media Server _ _

 

يعد برنامج Plex Media Server أحد الخيارات الرئيسية لجميع احتياجاتك تقريبًا في برنامج خادم وسائط كامل وآمن. دعم مجموعة أكبر من تنسيقات الملفات وتوافق أفضل مع الأنظمة الأساسية يجعلها خيارًا رائعًا.

 

plex

 

الميزات: 

 

  • يدعم Linux و Windows و macOS والأنظمة الأساسية الأخرى

  • إنه اختيار ممتاز لأفضل برنامج خادم وسائط Linux  _

  • صديق للمبتدئين للغاية وسهل الاستخدام  _

  • يعمل بشكل ممتاز مع أجهزة خادم Plex media server.

 

8. خادم شوكو  _

كان خادم Shoko يُعرف سابقًا باسم JMM أو مدير الوسائط اليابانية. تم تصميم البرنامج خصيصًا ليوفر لك إمكانية الوصول إلى فهرسة الرسوم المتحركة. يمكن أن يكون خيارًا ممتازًا لتنظيم وفهرسة مجموعتك من الرسوم المتحركة.

 

shoko server

 

الميزات: 

 

  • هيكل قائم على خادم العميل من أجل وصول متعدد العملاء محسن
  • يمكن تخزين المحتوى الخاص بك على كل من الوسائط الخارجية والداخلية  _
  • إدارة الملفات المتقدمة  _

 

9. نومينتو _

 

Numento هو بديل آخر لـ Ember Media Manager ويوفر لك الوصول إلى خيار قابل للتخصيص بالكامل. يجب أن يجعله الحل القابل للتخصيص بالكامل أحد أفضل برامج خادم الوسائط من جميع النواحي.

 

numento

 

الميزات: 

 

  • يتيح لك نشر مجموعتك بنقرة واحدة  _
  • خيار قابل للتخصيص للغاية لإدارة ملفاتك  _
  • يمكنه إدارة عدة أنواع من الملفات التي تشمل الكتب والأقراص المضغوطة وأقراص DVD والكتب المصورة والألعاب  _

 

10. FileBot

 

يعد FileBot أحد الخيارات الممتازة لأفضل بدائل Ember Media Manager. إنها واحدة من الأدوات الموثوقة والجديرة بالثقة لجميع احتياجاتك تقريبًا في إدارة وسائط محسّنة. يعمل بسلاسة مع أي محتوى غير DRM.

 

filebot

 

المميزات 

 

  • مجاني تمامًا ويمكن أن يكون الخيار الأفضل لمحاولة ذلك.
  • يمكن استخلاص المعلومات والبيانات الأخرى من خدمات مثل OpenSubtitiles و TheMovieDB و IMDb
  • درجة جيدة من خيارات التخصيص  _
  • واجهة السحب والإفلات

 

خادم DVDFab Movie - أفضل جهاز لبرنامج مدير الوسائط  _

 

إذا كنت تبحث عن أفضل تجربة في إدارة الوسائط الخاصة بك ، فيجب أن توفر لك الأدوات المذكورة أعلاه مجموعة ممتازة من الخيارات والوظائف. ومع ذلك ، ماذا عن جهاز قادر يمكنه التعامل مع المهمة؟ يجب أن تساعدك أجهزة خادم أفلام 4K المثالية في الحصول على أفضل أداء.

 

يجب أن يكون خادم DVDFab Movie Server خيارًا ممتازًا لاحتياجات أجهزتك. في الواقع ، يمكن أن يعمل الجهاز في خيار مثير لكل احتياجاتك تقريبًا في خيار أجهزة فعال وفعال لخيارات برنامج إدارة الوسائط. بينما يعمل بسلاسة مع DVDFab Player 6 وأدوات DVDFab الأخرى ، يجب أيضًا أن تجعله يعمل مع مجموعة من أدوات برامج إدارة الوسائط الأخرى أيضًا.

 

dvdfab media server

 

يمكن أن تشمل بعض الميزات البارزة التي يقدمها البرنامج:  

 

  • دعم أصلي لمنصات متعددة: DVDFab Movie Server يمكن أن يكون خيارًا ممتازًا للإدارة النهائية وتشغيل محتوى الوسائط المتعددة. يعد دعم التنقل المحلي لأقراص DVD و Blu-ray و 4K Ultra HD Blu-ray ميزة أخرى ، مما يجعله خادم أفلام 4K المناسب الذي كنت تبحث عنه.

 

  • احفظ ISO مباشرة إلى Movie Server: DVDFab Suite و DVDFab Movie Server يعملان معًا بسلاسة. ما عليك سوى توصيل DVDFab Movie Server بنفس شبكة WiFi التي يتصل بها جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع DVDFab واختيار Movie Server كوجهة إخراج.

 

  • شاهد برامجك والوسائط الأخرى على الشاشة الكبيرة: يتيح لك Movie Server مشاهدة برامجك والمحتويات الأخرى على شاشة التلفزيون الكبيرة.  _

 

  • تنظيم ملفاتك ونسخها احتياطيًا: DVDFab Movie Server يأتي مع خيار لجميع متطلباتك تقريبًا في تنظيم وإدارة ملفات ISO الخاصة بك. إذا كان خادم الأفلام الخاص بك يحتوي على مئات العناوين التي تغمره حرفيًا ، فقد يكون اختيار أفضل العناوين التي تريد مشاهدتها مهمة صعبة. يجعل Movie Server المهمة سهلة بالنسبة لك. يمكن أن تساعدك الأداة في تنظيم وإدارة ملفات ISO الخاصة بك بطريقة سهلة الاستخدام.  _

 

  • دعم قائمة التنقل المثالي:  دعم قائمة التنقل هو أحد العوامل الأساسية عندما تنظر إلى أفضل توافق ممكن لإدارة الوسائط وخادم الأفلام. بالإضافة إلى Blu-ray وأقراص DVD العادية ، يمكن أن يكون DVDFab Movie Server هو أفضل رهان لك للحصول على دعم تنقل حقيقي حتى على Blu-ray 4K Ultra HD غير المحمي.

 

  • دعم صيغ متعددة: DVDFab Movie Server يوفر لك دعمًا محسنًا لجميع تنسيقات الفيديو تقريبًا. يوفر لك الخادم الوصول إلى دعم محسّن لتنسيقات مثل 3D و 4K UHD و H.265.

 

  • خيار مدير الوسائط التلقائي:  سيساعدك خادم الأفلام على تحويل مكتبة الأفلام الخاصة بك وإدارتها وفقًا لمحتوى قلبك. يمكنه فرز ملفات الوسائط تلقائيًا وترتيبها في الفئات الصحيحة. يمكن أن يكون التعيين الذكي هو ما يجعلها خيارًا رائعًا للعمل معه. يقوم بترتيب جميع التفاصيل مثل العنوان والمؤامرة والمراجعات وتاريخ الإصدار بمساعدة ملصق الفيلم.

 

  • تحكم في ملاحظاتك باستخدام جهاز التحكم عن بُعد:  مع DVDFab Movie Server يتيح لك الوصول إلى جهاز تحكم عن بعد فعلي يتيح لك التحكم في التشغيل بإجراءات مثل زيادة مستوى الصوت أو خفضه وتغيير المسارات. ستحصل أيضًا على تطبيق Remote يمكنه العمل من هاتفك الذكي.

 

  • تنسيقات الصوت المتعددة:  بالإضافة إلى أداء الفيديو المتطور ، يمكنك أيضًا الوصول إلى جودة صوت عالية الوضوح. يمكنك التأكد من الحصول على إخراج صوتي قوي بدون فقد مع دعم صوتيات Dolby Atmos و Dolby TrueHD و DTS-HD Master و DTS: X. في حال كان لديك مكبر صوت عالي الجودة ، يمكن أن يكون اختيارك الممتاز لأفضل مستوى في الأداء الصوتي.

 

تم تجهيز خادم DVDFab Movie Server بمعالج ARM Cortex-A53 رباعي النواة بسرعة 2.0 جيجاهرتز والذي يجب أن يوفر أداءً كفؤًا دون حدوث عوائق. الجهاز مصنوع من مواد من الدرجة العسكرية التي من شأنها تعزيز المتانة وجودة البناء. ستعمل خيارات المنافذ المتعددة على تحسين تجربتك في مشاهدة أفلامك وفقًا لمحتوى قلبك وتجعلها اختيارًا ممتازًا لاحتياجاتك في برنامج Ember Media Manager المثالي.

 

الأفكار الختامية  _

 

يعد Ember Media Manager خيارًا ممتازًا لمتطلبات تنظيم الوسائط ويعمل بشكل ممتاز ومثالي. ومع ذلك ، يمكن أن يكون خادم DVDFab Movie Server أحد الخيارات الرئيسية مع مجموعة الميزات والوظائف المتقدمة. يمكنه التعامل مع كل خيار تشغيل يتضمن جميع التنسيقات مباشرة من أقراص DVD إلى 4K Ultra HD Blu-rays.

 

لقد كان DVDFab Movie Server بديلاً مثاليًا لجميع متطلبات الوسائط المتعددة الرقمية تقريبًا. إذا كنت ترغب في تحسين تجربة مشاهدة الأفلام ، يمكنك بالتأكيد الوصول إلى تجربة مشاهدة فيلم ممتازة ، حتى أفضل من Ember Media Manager. إذا كنت لا ترغب في تنزيل Ember Media Manager والاطلاع على البدائل ، فيجب أن يكون هذا هو أفضل رهان لك. يمكن أن يكون خادم DVDFab Movie Server مع أفضل برنامج مشغل فيديو بدقة 4K في شكل  _ DVDFab Player 6 هو الخيار الأفضل لك.

 

أخيرًا ، اخترناأفضل 10 أفلام رومانسية صينية لتستمتع بفترة ما بعد الظهيرة مع أفضل مشغل وسائط من أعلى!

top 10 ember media manager alternatives in 2020 

 

Your collection of media files is bound to grow consistently, and it may not be strange to witness a vast collection of media files in your collection. The media collection can include a massive range of genres that include movies, TV shows, music, images, and whatnot. If you do not plan to arrange and organise them accurately, you are soon likely to find your collection getting messy. Most of us download Ember Media Manager for the best possible experience in handling your media files. 

 

What is Ember Media Manager?

 

Ember Media Manager is one of the most popular Windows based media server cum manager application ever and a great option to manage your media libraries. It can help you cycle through your library. It can help you build the database of all your content. 

 

Some of the features offered by Ember Media Manager download would include:

 

  • It lets you scroll through the available covers and backgrounds of your media. 

  • You can use it as the perfect tool for organising TV shows and other content. 

  • It does import the data and images into a format that can be imported into a media centre application 

  • It would double up as an excellent standalone movie catalogue. 

 

The media server software will initially ask for the location to store the files based on the media file type, and then it will begin building the catalogue on its own. 

 

Top 10 Best Ember Media Manager Alternatives 

 

Ember Media Manager is an open-source media management solution and offers you an enhanced and improved efficiency. It should ideally support a wide range of media centre or movie server applications in most cases. 

 

However, in cases where the Ember Media Manager may not meet your needs, or you have any issues using it, you would need Ember Media Manager alternatives.  

 

1. DVDFab Player 6 – The best choice for Ember Media Manager alternatives 

 

One of the prime media player cum media manager software, DVDFab Player 6 has been known to be the world’s best 4K UHD Media Player. It can definitely be considered to be one of the excellent options for all your needs in a brand new-gen 4K movie player requirements. 

 

dvdfab player 6

 

Some of the prime features that would make it an excellent solution for almost every one of your requirements among the Ember Media manager alternatives can be summed up as 

 

  • It doubles up as an all-in-one media centre: It can play every multimedia file on your local hard drive. It can also act as a perfect option for managing your media library. Effective media management through the Poster Wall can be yet another thoughtful inclusion 

 

  • Navigation Menu Support: If you are looking for a perfect media playback control, the navigation menu can be what would make it a great experience. The DVDFab 4K Player 6 provides you access to all-round support for navigation menu support on DVDs, Blu-rays, and the new-generation 4K Ultra Blu-rays. That would make it the most significant option for 4K movie player options.

 

  • Advanced technology: It can work with practically every kind of discs and other media sources. It will work with a vast number of sources such as genuine discs, ripped ISO image files or folders. The TrueTheater technology provides a cinema-like home theatre experience. 

 

  • High-resolution audio output: DVDFab Player 6 provides you complete lossless high-resolution audio output. You can expect support for Dolby Atmos, Dolby TrueHD, DTS-HD Master and DTS:X and even a better degree of support for output of up to up to 7.1 channel surround sound output. 

 

  • All-inclusive support: The Player 6 offers an all-inclusive support for a wide range of media playback. The media player provides support for different file formats such as 4K UHD, Blu-ray, DVD, HEVC and Other Media Files. You can get access to a wide range of media formats that include MP4, MKV, MOV, VOB, M2TS…regardless of the codecs, H.264, H.265 (HEVC), WMV, etc., and resolutions, 720p, 1080p, and way up to 4K UHD. You get to stand a chance to use the best 4K video player software. 

 

  • An all-round 3D Playback: If you have a 3D TV, you would indeed love the 3D playback compatibility. It supports multiple 3D output modes that include Anaglyph Red/Cyan, 3D-Ready HDTV (Checkerboard), Micro-polarizer LCD 3D (Row-interleaved) and HDMI 1.4 enabled 3D TV. 

 

The features enlisted here should provide your best options in the best Ember Media Manager alternatives. 

 

How to play your videos on DVDFab Player 6?

 

Having understood in detail about the killer features of DVDFab Player 6, how about checking out how to play videos on DVDFab Player 6? The steps are rather easy and simple to follow, and even the newbies should find it comfortable enough and let you know why it is one of the best Ember Media Manager download options. 

 

Here are the steps for playing a video on DVDFab Player 6:

 

Step 1: Install and launch DVDFab Player 6

 

The DVDFab Player 6 is available as a separate download and forms part of the vast set of applications available from DVDFab. Download the player from the official site and install it. You can pick an option among TV Mode and PC Mode. For the sake of this tutorial, we will choose the PC Mode 

 

dvdfab player 6

 

Step 2: Add your files to play 

 

You can add the files as per your preferences. You can load a disc containing the media files. You can even find the files saved on your computer hard drive. You can use the Discs option to load the disc or use the File Explorer option to browse through the file from your computer. 

 

dvdfab player 6

 

Step 3: Play your video 

 

Just browse for your file and select it to begin playing it on the Player 6 interface. You can have a complete control over playback and other options. You can even toggle between Fullscreen and standard playback options. The preview option available on the player provides you access to multiple sections of the video. 

 

dvdfab player 6

 

Besides, here we picked out top 13 4k Blu-ray players for your choice!

 

 

2. Media Center Master

 

The Media Center Master is specially designed for Windows Media Centre. There are a host of advantages offered by the media manager software and can be an excellent choice for the Ember Media manager alternatives. 

 

media center master

 

Features:

 

  • Media Center Master can be an excellent choice for full Kodi integration 
  • It can be helpful in achieving the best possible organisation of movies 
  • The manager continually updates the content on your device and updates your media library 
  • It can even download trailers for your movies and TV shows added to the library 
  • The tool can simply connect with torrents as well. 

 

3. Media Companion

 

This is yet another exciting option for your needs in the best library manager tool. You just need to set it up by setting up naming conventions and the folder structures. It comes with a host of options and features, making it a powerful media manager option and perfect Ember Media Manager alternatives. 

 

media companion

 

Features:

 

  • It can download box art, backgrounds, synopsis information and additional imagery for cast and crew
  • Offers you an excellent set of options for the advanced users 
  • It is a powerful tool for almost all your needs in a media organisation, making it the best Ember Media Manager alternatives. 
  • Can link with IMDB for exploring your movies and shows further

 

4. Kodi Media Server – Perfect alternatives for Ember Media Manager 

 

The media manager software is referred to as the swiss army knife of the best possible organisation of TV shows and movies. The Kodi Media Server has been considered to be the best Ember Media Manager alternatives. The service is one of the excellent options for organising your TV shows and other media content when compared to the Ember Media Manager download options. 

 

Features: 

 

  • It works as one of the most significant home media server options
  • It can add additional episode titles to the end of your filename. 
  • It can be a perfect option for downloading content. 
  • A perfect media management tool and a great Ember Media Manager alternatives. 

 

5. GCStar 

 

It can be one of the excellent options to organise your DVDs, Blu-rays and games. It can be your best option for managing your personal collections. You can add up additional details for your media shows and titles. It can double up as an excellent tool for the home media server options. 

 

gcstar

 

Features:

 

  • You can search and filter your files by a series of different criteria. 
  • It is both free and easy to use software for most of your requirements 
  • The tool can manage movies, video games, books, music or numismatic collections
  • The clean interface is one of the enormous advantages 
  • It can work on any GNU/Linux system, as well as on MS Windows.

 

6. TinyMediaManager – Excellent Ember Media Manager options 

 

An excellent media manager software, it has been considered to be one of the perfect options for handling your media files just like Ember Media manager download. The tool provides you access to a vast support for managing your share of movies and TV shows. 

 

tinymediamanager

 

Features: 

 

  • TinyMediaManager needs Java to run. However, if you do not want to use Java on your computer, you can choose the portable Java version instead

  • It pulls the relevant information for your files from online databases such as TheMovieDB, IMDB or OFDb

  • You can get access to huge info in the form of existence of info files, trailers, images or subtitles on the movie overview

 

7. Plex Media Server 

 

Plex Media Server software is one of the prime options for almost all your needs in full-fledged and secure media server software. Support for a wider range of file formats and a better compatibility for platforms makes it a great option. 

 

plex

 

Features: 

 

  • Supports Linux, Windows, macOS and other platforms

  • It is an excellent choice for the best Linux media server software 

  • Extremely beginner-friendly and easy to use 

  • Works excellent with Plex media server hardware. 

 

8. Shoko Server 

Shoko Server was previously known as JMM or Japanese Media Manager. The program is specifically designd to provide you access to anime cataloguing. It can be an excellent option to organise and catalogue your collection of animes. 

 

shoko server

 

Features: 

 

  • Client server based architecture for an enhanced multiple client access
  • Can store you content on both external and internal media 
  • Advanced file management 

 

9. Numento 

 

Numento is yet another alternative to Ember Media Manager and provides you access to a fully customisable option. A fully customisable solution should make it one of the perfect media server software in every respect. 

 

numento

 

Features: 

 

  • It lets you publish your collection in a single click 
  • Extremely customisable option to manage your files 
  • It can manage several types of files that include Books,CD, DVD, comic books, and  games

 

10. FileBot

 

FileBot is one of the excellent options for the best Ember Media Manager alternatives. It is one of the reliable and trustworthy tool for almost all your needs in an enhanced media management. It works seamlessly with any non-DRM content. 

 

filebot

 

Features 

 

  • Completely free and can be the beest option to give a try to. 
  • Can draw information and other data from services such as OpenSubtitiles, TheMovieDB and IMDb
  • A fine degree of customisation options 
  • Drag and drop interface

 

The DVDFab Movie Server – The Best Hardware for Media Manager Software 

 

If you are looking for the best experience in managing your media, the tools above should offer you an excellent set of options and functionality. However, how about a capable hardware that can handle the task? A perfect 4K movie server hardware should help you get the best performance. 

 

DVDFab Movie Server should be an excellent option for your hardware needs. In fact, the hardware can work in an exciting option for almost every one of your needs in an efficient and effective hardware option for media manager software options. While it works seamlessly with DVDFab Player 6 and other DVDFab tools, you should also get it to work with a host of other media manager software tools as well. 

 

dvdfab media server

 

Some of the outstanding features offered by the software can include: 

 

  • Native support for multiple platforms: DVDFab Movie Server can be an excellent option for ultimate management and playback of your multimedia content. Local navigation support for DVDs, Blu-rays and 4K Ultra HD Blu-rays is yet another advantage, making it the right 4K movie server you have been looking for. 

 

  • Save ISO directly to Movie Server: DVDFab Suite and DVDFab Movie Server work seamlessly together. Just connect DVDFab Movie Server to the same WiFi network that your computer with DVDFab is connected to and choose the Movie Server as the output destination. 

 

  • Watch your shows and other media on the large screen: Movie Server lets you watch your shows and other content on your large screen TV. 

 

  • Organise and back up your files: DVDFab Movie Server comes with an option for almost all your requirements in organising and managing your ISO files. If your movie server has hundreds of titles flooding it literally, Picking the best titles that you want to watch may be a difficult task. Movie Server makes the task easy for you. The tool can help you organize and manage your ISO files in an easy to use manner. 

 

  • Perfect navigation menu support: The navigation menu support is one of the essential factors when you look at the best possible media manager and movie server compatibility. In addition to the regular Blu-rays and DVDs, DVDFab Movie Server can be your best bet for a genuine navigation support even on the unprotected 4K Ultra HD Blu-rays. 

 

  • Multiple format support: DVDFab Movie Server provides you with an enhanced support for almost all video formats. The server does provide you access to an improved support for formats such as 3D, 4K UHD, H.265. 

 

  • Automatic Media Manager option: The movie server will help you transform and manage your movie library to your heart’s content. It can sort your media files automatically and arrange them in the right categories. An intelligent mapping can be what would make it a great option to go with. It arranges all the details such as title, plot, reviews, and release date with the help of the movie poster. 

 

  • Control your feedback with remote: With DVDFab Movie Server offers you access to a physical remote that lets you control the playback with actions such as increasing or decreasing the volume and changing the tracks. You would also get a Remote app that can work from your smartphone. 

 

  • Multiple Audio formats: In addition to the high-end video performance, you can also get access to a perfect high definition audio quality. You can be assured of a powerful lossless audio output with support for Lossless Dolby Atmos, Dolby TrueHD, DTS-HD Master and DTS:X audios. In case you have a quality speaker, it can be your excellent choice for the best standard in the audio performance. 

 

The DVDFab Movie Server is equipped with Quad-Core 2.0GHz ARM Cortex-A53 Processor which should provide a competent performance without hiccups. The hardware is made of military-grade material that would further enhance the durability and build quality. Multiple port options will further enhance your experience of watching your movies to your heart’s content and make it an excellent choice for your needs in a perfect Ember Media Manager software. 

 

The Concluding Thoughts 

 

Ember Media Manager is an excellent option for your media organisation requirements and works excellently and perfectly. However, DVDFab Movie Server can be one of the prime options with its advanced set of features and functionality. It can handle every playback option that includes all formats right from DVDs to 4K Ultra HD Blu-rays. 

 

DVDFab Movie Server has been a perfect replacement for almost all of your digital multimedia requirements. In case you want to improve your movie-watching experience, you can definitely get access to an excellent movie viewing experience, even better than the Ember Media Manager. If you do not want to download Ember Media Manager and to check out alternatives, this should be your best bet. DVDFab Movie Server along with the best 4K Video player software in the form of  DVDFab Player 6 can be your best option. 

 

Lastly, we picked out top 10 Chinese romantic movies for you to enjoy a cozy afternoon with a best media player from above!