top-10-audio-mergers-2020 

 

Audio-Merger-Tools

 

يعد دمج الصوت أداة تساعد على دمج عدة ملفات / مقاطع صوتية في ملف واحد قابل للتشغيل. كما أنه يزيل أي أصوات غير ضرورية في إخراج مقطع الصوت. بالإضافة إلى إنشاء صوتيات رائعة ، يمكنك أيضًا استخدامه لإنشاء أقراص DVD لتخزين مقاطع الصوت المعدلة. وهي مصممة لدمج الأصوات في بضع ثوانٍ أو دقائق.  _

 

joining-software

 

أفضل جزء منبرنامج الانضمام أو أدمج الصوت عبر الإنترنت هي أنها مصممة لتكون سهلة الاستخدام. يمكن لأي شخص استخدامه بسهولة دون أي متاعب.

 

merging-of-audios

 

1. لماذا أحتاج إلى دمج الصوتيات؟

 

ربما كنت تفكر في ما هي الحاجة إلى دمج الملفات الصوتية. إذا كانت الإجابة بنعم ، فإليك بعض الأسباب التي تجعلك تحتاج إلى القيام بذلك.

 

  • دمج الصوتيات لتناسب متطلباتك- إذا كنت من محبي الموسيقى ، ولديك الكثير من مقاطع الموسيقى المنفصلة المخزنة على جهاز الكمبيوتر ، فيجب عليك استخدام أداة دمج / أداة دمج MP3. يمكنك عمل ملفات فردية لقائمة التشغيل المفضلة لديك.

  • استمتع بأغانيك باستمرار- تستطيعدمج الصوت عبر الإنترنت أو مع البرامج إذا كنت ترغب في لعبها دون أي فواصل بينهما. يعد برنامج دمج الصوت أفضل طريقة لدمج ملفات الصوت لإنشاء ملف واحد.

  • اجمع الأصوات عند إزالة الأجزاء غير المرغوب فيها- تُستخدم أداة دمج أو دمج MP3 بشكل شائع بواسطة محرري الفيديو أو الأفلام. يُنظر إليه على أنه أسهل طريقة لإزالة الأجزاء غير المرغوب فيها من الصوت ، ودمج تلك المقاطع المحررة لتكوين ملف جديد ومثالي.

 

dvdfab-Audio-Merger

 

2. أفضل 10 خيارات مجانية لدمج الصوت [عبر الإنترنت ، البرامج والتطبيقات]

 

1)DVDFab Audio Merger -

 

تم تصنيف هذا البرنامج على أنه الأفضل بين العشرة الأوائلعمليات دمج الصوت . دعونا نتعلم المزيد عن هذادمج الصوت للكمبيوتر الشخصي ، وبعض البدائل الأخرى لدمج المقاطع الصوتية.

 

فيما يلي بعض من أكثر الميزات المفيدة التي تقدمها DVDFabموحد الصوت أداة-

 

  • أداء سريع-يأتي بمستوى متقدم من التكنولوجيا التي تتيح لك دمج ملفات الصوت بسرعة وسهولة دون أي متاعب. لست مضطرًا إلى الانتظار لعدة ساعات لتحرير محتوى الموسيقى باستخدام أداة دمج MP3.

  • واجهة بديهية وسهلة الاستخدام- ميزة أخرى مهمة جدا لهذادمج الصوت أداة البرنامج هي أن الواجهة والتنقل بديهي وسهل الاستخدام بحيث يمكن لأي مبتدئ استخدامه دون أي صعوبة. بنقرات قليلة ، يمكنك دمج ملفات MP3 التي تريدها. لا يتطلب البرنامج أن تكون خبيرًا لتشغيله.

  • يعمل بأي شكل- تم تصميم برنامج دمج MP3 هذا ليكون متوافقًا مع جميع أنواع تنسيقات الصوت الشائعة ، والتي تشمل WMA و MP3 وما إلى ذلك. يمكنك اختيار تنسيق الصوت الخاص بك كتنسيق ملف الموسيقى المدمج.

  • يمنحك السيطرة الكاملة- ميزة أخرى مثيرة للاهتمام لهذادمج MP3 هو أنه يوفر تحكمًا كاملاً لمستخدميه في وقت استخدامه. الأداة تتيح لكدمج الصوت عبر الإنترنت ، حدد تنسيق الإخراج المطلوب ، وأعد تسمية ملف الصوت الناتج ، واختر معدل البت ، والمزيد.

  • آمن- الأمان ميزة مهمة أخرى وفائدة لأداة دمج الصوت DVDFab. يمكن لمستخدمي هذا التطبيق أن يشعروا بالراحة من حقيقة أنه لن يتم مشاركة / إساءة استخدام معلوماتهم خارج هذا التطبيق. كما أن التطبيق خالي من أي فيروسات ضارة وغيرها من البرامج المشبوهة التي قد تضر بجهازك.

 

خطوات دمج الصوتيات

 

الآن دعونا استخدام انظركيفية دمج الملفات الصوتية معًا . سنشرح لك ثلاث خطوات بسيطة لدمج مقاطع صوتية مختلفة بسهولة مع تطبيق دمج DVDFab Tookit.
 

  1. أعثر على "دمج الصوت ". الآن أضف ملفاتك الصوتية

  2. انقر فوق الزر "إضافة" الموجود على الجانب الأيسر لإضافة المزيد من الملفات الصوتية لأغراض الدمج. الآن يمكنك إما إعادة تسمية الملف أو تحديد تنسيق إخراج الصوت أو ، إلخ. يوفر لك البرنامج أيضًا ميزة إعادة ترتيب الملفات الصوتية.
     

بمجرد الانتهاء من إضافة جميع الملفات المصدر المطلوبة في أداة دمج الصوت ، يمكنك الآن تحديد موقع الإخراج لحفظ الملف الجديد بعد الانضمام.

https://www.dvdfab.cn/toolkit/audio-merger.htm

 

MP3-Audio-Merger-and-Joiner

 

2) برنامج دمج الصوت MP3 والنجار

 

تم تطوير هذا التطبيق بواسطة Clogica. إنه تطبيق جيد يتيح لك بسهولةدمج ملفات الصوت عبر الإنترنت . تتيح واجهة التطبيق سهلة الاستخدام إضافة ملفات ذات امتدادات ومعدلات بت مختلفة. التطبيق خفيف الوزن ومجاني تمامًا للاستخدام ، وهو متاح لمستخدمي هواتف Android.

https://play.google.com/store/apps/details؟id=com.clogica.audiomerger

 

MP3-Cutter-&-Merger

 

3) MP3 كتر اندماج


هذا مفيد آخر يعتمد على نظام Androidدمج الصوت يمكنك من قص وخلط عدة ملفات صوتية في وقت قصير. التطبيق يعالج الأغاني المسجلة. يمنحك خيارًا لإنشاء نغمات رنين وأغاني دمج أيضًا من تلك الملفات. يمكنك أيضًا الحصول على خيار نقل التطبيق إلى بطاقة SD. هذا مجانيدمج الصوت عبر الإنترنت التطبيق يسهل مهام دمج وتقليم الملفات.

https://play.google.com/store/apps/details؟id=igost.music.mp3cutter&hl=ar_IN

 

Audio-Cutter-Merger-Joiner&Mixer

 

4) برنامج دمج ودمج الصوت

 

تم إنشاء هذا التطبيق بواسطة AndroidRock. إنها أداة تحرير رائعة توفر دعمًا للعديد من الوظائف التي تشمل مشاركة نغمات الرنين وقصها وتحريرها وإنشاءها ودمجها مع الملفات الصوتية. يتيح لك النجار أيضًا استخراج ملفات M4a و MP3 من مقاطع الفيديو. تتضمن بعض تنسيقات الموسيقى الأخرى المدعومة M4A و FLAC و OGG و WAV و AAC وغيرها.

https://play.google.com/store/apps/details؟id=com.androidrocker.audiocutter

MP3-Toolkit

 

5) مجموعة أدوات MP3

 

إنها أفضل أداةدمج ملفات الصوت عبر الإنترنت. وهو يدعم منصة Windows. تتضمن بعض التنسيقات المدعومة OGG و WAV و AAC و MP3 و FLAC و WMA وغيرها. هذا النجار عبارة عن حزمة من ستة أدوات تشغيل صوتية متميزة مفيدة بطرق مختلفة تشمل Ripper و Cutter و Converter و Recorder و Merger و Tag Editor.

 

تتيح لك أداة الدمج أخذ العديد من الملفات الصوتية وترتيبها بالترتيب الذي تريده وتصديرها في ملف صوتي مدمج واحد. تتيح لك أداة Cutter العمل مع ملف صوتي واحد ، واختيار وقت البداية والنهاية ، وأخيراً تصدير تلك المجموعة كملف جديد.

https://www.mp3toolkit.com/index.html

Wondershare-Filmora-9

 

6) ما هو Wondershare Filmora 9؟

 

إذا كنت تبحث عندمج الصوت للكمبيوتر الشخصي أو Mac iOS ، ثم قم بتثبيت Wondershare UniConverter. إنه محرر فعال للغاية يتيح لك تحرير MP3 بميزات قوية مدمجة. البعض منهم:

 

  • يتلاشى الصوت المحسن ويتلاشى في الميزة

  • ميزة لإنتاج خمسين مؤثرًا صوتيًا وصوتًا بدون حقوق ملكية

  • ادمج mp3 مع العديد من تنسيقات الفيديو والصوت بسهولة كبيرة   _

https://videoconverter.wondershare.com/video-merger/online-audio-joiner.html

 

Audio-Joining-or-Merging

 

7) دمج أو دمج صوت سطر الأوامر - لا يوجد برنامج مطلوب:

 

إذا كانت لديك معرفة حول استخدام موجه الأوامر ، فيمكنك بالفعل دمج ملفات الصوت دون تثبيت أي نوع من البرامج.

 

للنوافذ:

إذا كانت الملفات على محرك الأقراص b-

نسخ / ب Audio1.mp3 + Audio2.mp3 NewAudio.mp3

لدمج المزيد من ملفات الصوت-

نسخ / ب Audio1.mp3 + Audio2.mp3 + Audio3.mp3 + file4.mp3 NewAudio.mp3

على نظامي Mac و Linux:

cat Audio1.mp3 Audio2.mp3 Audio3.mp3> NewAudio.mp3

 

ومع ذلك ، لن تحصل على خيارات تغيير معدلات البت وتكوينات الصوت الأخرى عند دمج الملفات مع سطر الأوامر

 

Audio-Joiner-(Online-Tool)

 

8) رابط الصوت (أداة عبر الإنترنت)

 

إذا كنت لا ترغب في تثبيت أي نوع من البرامج على الكمبيوتر لدمج الملفات الصوتية ، فيمكنك التحقق من هذه الأداة عبر الإنترنت. إنه تطبيق ويب مفيد ، لكنك ستحتاج إلى اتصال بالإنترنت لاستخدامه.

واجهة المستخدم بسيطة للغاية ، حيث ستحتاج إلى تحميل الملفات التي ترغب في دمجها. إنه يعمل مع تنسيقات مختلفة من الملفات الصوتية مثل MP3 و WAV و AAC وغيرها الكثير. العيب الوحيد هو أنه لا يمكنك تحرير الصوت في وضع عدم الاتصال.

https://www.mp3cutter.com/audio-joiner

 

9) دمج الصوت

 

هذه أداة أخرى عبر الإنترنت تتيح لك الانضمام إلى الملفات من واجهة المتصفح. يمكنك الانضمام إلى 4 ملفات عن طريق تحميلها على الإنترنت. عمليةدمج ملفات الصوت عبر الإنترنت سريع ، ولكن قد يستغرق تنزيل الصوت الناتج بعض الوقت إذا كان اتصالك بالإنترنت بطيئًا.

https://www.onlineconverter.com/merge-audio

iMovie

 

10) موفي

 

هذا تطبيق ممتاز لتحرير الفيديو لأجهزة iOS ، والذي يأتي مع وظيفة دمج الملفات الصوتية أيضًا. إنه مصمم لسهولة الاستخدام ويمكنك أيضًا تحرير المقاطع قبل الانضمام إليها.

https://www.apple.com/in/imovie/

 

Merge-Videos-Easily

 

3. التمديد:

 

كيف يمكنك دمج مقاطع الفيديو بسهولة؟

 

قد يكون تحرير مقاطع الفيديو أمرًا معقدًا للغاية ، عندما يكون هناك العديد من خيارات التحرير المتاحة ، مثل التشذيب ، والتدوير ، والقص ، وما إلى ذلك. تتطلب عملية الانضمام إلى الفيديو الجمع بين عدة مقاطع فيديو لتكوين مقطع كبير.

 

يكون برنامج التحرير هذا مفيدًا أيضًا عندما تحتاج إلى إزالة أقسام معينة غير مرغوب فيها في مقطع الفيديو ، أو عندما تريد دمج عدة مقاطع فيديو قصيرة لتكوين مقطع فيديو جديد بالكامل.

 

يعد DVDFab Video Merger أحد أفضل أدوات دمج الفيديو المتاحةدمج الفيديو والصوت بكل سهولة. باستخدامه ، يمكنك الانضمام إلى عدة مقاطع فيديو بتنسيقات مختلفة في وقت واحد ، لإنشاء فيديو جديد دون أي خسارة في الجودة.

 

  • أداة سهلة الاستخدام تتيح لك إضافة العديد من ملفات الفيديو على الفور ودمجها بنقرة واحدة.

  • يتيح برنامج دمج الفيديو للمستخدمين دمج مقاطع الفيديو بتنسيقات فيديو متنوعة تشمل MP4 و AVI وما إلى ذلك. تنسيق الإخراج هو MKV و MP4.

  • يأتي مزودًا بواجهة تنقل سهلة الاستخدام تجعله مناسبًا للاستخدام دون بذل الكثير من الجهد. تطبيق آمن ونظيف يضمن عدم وجود إعلانات مدرجة ، وعدم تنزيل برامج إضافية ، وعدم تسرب المعلومات الخاصة.

  • خدمة ضمان استرداد الأموال لمدة شهر واحد

 

DVDFab Video Merger

4. ثلاث خطوات سهلة لدمج مقاطع الفيديو مع برنامج دمج الفيديو DVDFab

 

 

فيما يلي تعليمات مفصلة خطوة بخطوة لـدمج الفيديو والصوت عبر الإنترنت.

 

  1. إضافة ملفات-ابدأ في تطبيق دمج الفيديو وابدأ في إضافة ملفات الفيديو الخاصة بك. بعد التثبيت الناجح للتطبيق ، سيكون عليك تحديد موقع علامة التبويب "دمج " والنقر عليها. قم الآن بإضافة ملفات الفيديو التي ترغب في دمجها باستخدام زر "plus ". لإضافة ملفات متعددة إلى التطبيق ، تحتاج إلى البحث عن الزر "إضافة من محلي ".

  2. تعديل ملفات الفيديو المضافة الخاصة بك - بمجرد الانتهاء من إضافة مقاطع الفيديو التي تريد تحريرها ، ستحتاج إلى اختيار الإعدادات قبل تصدير الفيديو المدمج الخاص بك. يمكن أن يكون تسمية ملف الفيديو ، واختيار تنسيق الإخراج المطلوب ، واختيار دقة الفيديو ، ومعدل الإطارات. قم بتنفيذ جميع مهام التحرير التي ترغب في تنفيذها في الفيديو قبل الدمج.

  3. إخراج الفيديو المدمج المدمج هنا يأتي الجزء الأخير. بعد القيام بكل أعمال التحرير في الفيديو ، حان الوقت الآن لاختيار موقع الإخراج الصحيح للفيديو المدمج. سيكون لديك ملف إخراج جديد في غضون دقائق قليلة.

 

برنامج دمج الفيديو DVDFab يمكن دمج الفيديو والصوت بسهولة ، والتي هو أيضًا تطبيق آخر لا يحتاج إلى شرح وهو الأنسب للمبتدئين والمحترفين ذوي الخبرة.

 

5. الخلاصة

 

اندمج الصوت هي أداة أساسية تحتاجها لدمج أصوات مختلفة. يمكن استخدام الميزات البديهية التي لا تحتاج إلى شرح للأدوات من قبل كل من المحترفين والهواة. الصوت ودمج الفيديو الأدوات الموصوفة أعلاه هي الأكثر شيوعًا المتوفرة في السوق. اختر أفضل ما يناسب احتياجاتك ، واستمتع بإنشاء صوتيات ومقاطع فيديو شيقة وجذابة بسهولة.

top-10-audio-mergers-2020 

 

Audio-Merger-Tools

 

An audio merger is a tool that helps to combine several audio files/clips into a single playable file. It also removes any unnecessary sounds in the output audio clip. In addition to creating fabulous audios, you can also use it to create DVDs for storing the modified audio clips. They are designed to merge audios in just a few seconds or minutes. 

 

joining-software

 

The best part of joining software or an online audio merger tool is that they are designed to be user-friendly. Anyone can use it easily without any hassles.

 

merging-of-audios

 

1. Why do I need the merging of audios?

 

You may have been thinking about, what is the need to combine audio files. If yes, then here are a few reasons why you would need to do it. 

 

  • Merge audios to suit your requirements- If you are a music lover, and have a lot of separate music clips stored on the computer, then you should use this MP3 combiner/joiner. You can make singles files of your favorite playlist.

  • Enjoy your songs continuously- You can merge audio online or with software if you wish to play them without any breaks in between. Audio combiner is the best way to merge audio files to create a single file.

  • Combine audios when removing undesired portions- MP3 merger or combiner tool is popularly used by video or film editors. It is seen to be the easiest way to eliminate the undesired parts of a audio, and merge those edited clips to form a new and perfect file .

 

dvdfab-Audio-Merger

 

2. Top 10 Free Audio Merger Options Available [Online, Software & App]

 

1) DVDFab Audio Merger -

 

This software is rated as the best among the top ten audio mergers . Let us learn more about this audio merger for PC , and a few other alternatives to merging audio clips.

 

Following are some of the most useful features offered by DVDFab audio combiner tool-

 

  • Fast performance - It comes with an advanced level of technology that lets you combine audio files quickly and easily without any hassle. You don't have to wait for several hours to edit the music content with the MP3 joiner.

  • Intuitive and User-friendly Interface - Another very important feature of this audio merger software tool is that the interface and navigation are so intuitive and user-friendly that any novice can use it without any difficulty. In just a few clicks, you can combine your desired MP3 files. The software does not require you to be an expert to operate it.

  • Works with Any Format - This MP3 merger is designed to be compatible to work with all the popular types of audio formats, which include WMA, MP3, etc. You can choose your own choice of audio format as the combined music file format.

  • Gives You Complete Control - Another interesting feature of this MP3 merger is that it provides complete control to its users at the time of using it. The tool lets you merge audio online, select the desired output format, rename the output audio file, choose a bit rate, and more.

  • Secure - Safety is another important feature and benefit of DVDFab audio combiner tool. The users of this application can take comfort from the fact that their information will not be shared / misused outside of this app. Also, the application is free from any malicious virus and other suspicious programs that could harm your device.

 

Steps to Merge Audios

 

Now let use see how to merge audio files together . We are going to explain to you three simple steps to merge different audios clips easily with merger application of DVDFab Tookit.
 

  1. Find the “ Audio Merge ” tool. Now add your sound files

  2. Click on the add button present on the left-hand side to add more audio files for merging purposes. Now you can either rename the file or select an output audio format or, etc. The software also provides you the feature to rearrange audio files.
     

Once you have completed the adding of all the required source files in the audio merger tool, you can now select the output location for saving the new file after joining.

https://www.dvdfab.cn/toolkit/audio-merger.htm

 

MP3-Audio-Merger-and-Joiner

 

2) MP3 Audio Merger and Joiner

 

This application is developed by Clogica. It is a good app that lets you easily merge audio files online . The user-friendly interface of the application enables the addition of files with varying extensions and bitrates. The application is lightweight and completely free to use, and is availed for Android phone users.

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.clogica.audiomerger

 

MP3-Cutter-&-Merger

 

3) MP3 Cutter & Merger


This is another beneficial Android-based audio merger application that enables you to cut and mix multiple audios files in no time. The app processes recorded songs. It gives you an option to make ringtones and fusion songs too from those files. You also get the option to move the application to the SD card. This free online audio merger app eases the tasks of merging and trimming of files.

https://play.google.com/store/apps/details?id=igost.music.mp3cutter&hl=en_IN

 

Audio-Cutter-Merger-Joiner&Mixer

 

4) Audio Cutter Merger Joiner&Mixer

 

This application is made by AndroidRock. It is a wonderful editing tool that offers support to several functions that include share, cut, edit, make, and create ringtones, and combine audio files. The joiner also lets you extract M4a and Mp3 files from videos . Some of the other supported music formats include M4A, FLAC, OGG, WAV, AAC, and others.

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.androidrocker.audiocutter

MP3-Toolkit

 

5) MP3 Toolkit

 

It is the best tool to merge audio files online. It supports the Windows platform. Some of the formats that are supported include OGG, WAV, AAC, MP3, FLAC, WMA, and a few more. This joiner is a bundle of six distinct audio operation tools that are beneficial in various ways that include Ripper, Cutter, Converter, Recorder, Merger, and Tag Editor.

 

The Merger tool enables you to take several audio files, order them in your desired order, and export it in a single merged audio file. The Cutter tool enables you to work with one audio file, choose a beginning and end time, and finally export that collection as a new file.

https://www.mp3toolkit.com/index.html

Wondershare-Filmora-9

 

6) What is Wondershare Filmora 9?

 

If you are in search of an audio merger for PC or Mac iOS, then install Wondershare UniConverter. It is a highly effective editor that lets you edit MP3 with powerful inbuilt features. Some of them being:

 

  • Optimized audio fades out and fades in feature

  • Feature to produce fifty audio effects and royalty-free audio

  • Combine mp3 with several other video and audio formats with great ease  

https://videoconverter.wondershare.com/video-merger/online-audio-joiner.html

 

Audio-Joining-or-Merging

 

7) Command Line Audio Joining or Merging-No Software Required:

 

If you have knowledge on using the command prompt, then you can actually merge audio files without installing any kind of software.

 

For Windows:

If the files are on b drive-

copy /b Audio1.mp3 + Audio2.mp3 NewAudio.mp3

For merging more audio files-

copy /b Audio1.mp3 + Audio2.mp3 + Audio3.mp3 + file4.mp3 NewAudio.mp3

On Mac and Linux:

cat Audio1.mp3 Audio2.mp3 Audio3.mp3> NewAudio.mp3

 

However, you will not get the options for changing the bitrates and other audio configurations when you merge files with command line

 

Audio-Joiner-(Online-Tool)

 

8) Audio Joiner (Online Tool)

 

If you don't want to install any kind of software on the computer for merging audio files, then you can check out this online tool. It is a handy web application, but you will need internet connection to use it.

The user interface is quite simple, where you will need to upload the files that you wish to merge. It works with various formats of audio files like MP3, WAV, AAC, and lots more. The only drawback is that you cannot do the audio editing offline.

https://www.mp3cutter.com/audio-joiner

 

9) Merge Audio

 

This is another online tool that allows you to join the files from the browser interface. You can join 4 files by uploading them online. The process to merge audio files online is fast, but you might take time for download the output audio if your internet connection is slow.

https://www.onlineconverter.com/merge-audio

iMovie

 

10) iMovie

 

This is an excellent video editing app for iOS devices, which comes with the function for merging audio files as well. It is designed for easy usage and you can also edit the clips before joining them.

https://www.apple.com/in/imovie/

 

Merge-Videos-Easily

 

3. Extension:

 

How Can You Merge Videos Easily?

 

It can be very complex to edit videos, when there are several editing options available, such as trimming, rotating, cropping, etc. The process of video joining implies combining several video clips to form a big one.

 

This editing software also comes handy when you need to remove certain undesired sections in the video clip, or when you want to combine several short video clips to form a whole new video.

 

DVDFab Video Merger is one of the best video joiner tools available to merge video and audio with great ease. With it, you can join several video clips in different formats at once, to create a new video without any loss in quality.

 

  • An easy-to-use tool that allows you instantly add numerous video files and merge them in a single click.

  • The video joiner lets users merge videos in varying video formats that include MP4, AVI, etc. The output format is MKV and MP4.

  • It comes with a user-friendly navigational interface that makes it convenient to use without much efforts. A safe and clean app that ensures that there are no insert-ads, no additional software downloading, and no leakage of private information.

  • A one-month money-back guarantee service

 

DVDFab Video Merger

4. Three Easy Steps to Combine Videos with DVDFab Video Merger

 

 

Here is a detailed step by step instruction to merge video and audio online.

 

  1. Add Files -Begin the video merger app and start adding your video files. After a successful installation of the app, you will have to locate the “Merge” tab and click on it. Now add the video files that you wish to combine through using the “plus” button. For the addition of multiple files to the app, you need to search for the “Add from Local” button.

  2. Modify your added video files -Once you are done adding the videos that you need to edit, you will need to choose the settings before you export your combined video. It can be naming the video file, choosing the desired output format, selecting the video resolution, and the frame rate. Perform all the editing tasks that you wish to carry out in the video before merging.

  3. Output the combined merged video -Here comes the final part. After doing all the editing work in the video, it is now the time to choose the right output location for the combined video. You will have a new output file in just a few minutes .

 

DVDFab Video Merger could merge video and audio easily, which is also another self-explanatory app that is best suited for both, beginners and experienced professionals.

 

5. Conclusion

 

An audio merger is a basic tool that you need to merge different audios. The intuitive and self-explanatory features of the tools can be used by both professionals and amateurs. The audio and video merger tools described above are the most popular ones available in the market. Choose the one that best suits your needs, and enjoy creating interesting and catchy audios and videos easily.