top-10-media-server-software 

 

حسنًا ، عندما تفكر في تدفق الوسائط ، ستجد أن الموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية تقدم لك عددًا كبيرًا من الخيارات والتطبيقات التي توفر لك أفضل تجربة بث للوسائط. ومع ذلك ، هناك حالات تريد فيها دفق المحتوى الخاص بك.

 

هذا هو بالضبط المكان الذي يظهر فيه خادم الوسائط في الصورة. خادم الوسائط هو نفس خدمة بث الفيديو مثل Netflix أو Hulu أو Hotstar. ومع ذلك ، ستستضيف ملفاتك في شكل برامج تلفزيونية أو مقاطع فيديو أو حتى صور. تحتاج فقط إلى مزامنة المحتوى الخاص بك مع برنامج خادم الوسائط وستتصل جميع أجهزة الوسائط المتصلة بهذه الخدمة أو البرنامج بالمحتوى الخاص بك. إذن ، ما هو أفضل خادم وسائط؟ سنحاول معرفة ذلك. 

 

 

أفضل 10 برامج خادم وسائط أفضل

 

بعد أن فهمنا كيف يمكن أن يساعد برنامج خادم الوسائط في الحصول على خدمة DIY Netflix الخاصة بك ، سوف نتحقق من بعض الخيارات الرائعة لخيارات برنامج خادم الوسائط المثالية.

 

1.مشغل DVDFab 6

 

قبل أن نتمكن من التحقق من أفضل الميزات التي توفرها أجهزة DVDFab Media Server ، سوف نتحقق أولاً من خيار مثير من DVDFab ، مشغل DVDFab 6. ربما يكون أول مشغل وسائط 4K UHD في العالم ، فهو يوفر لك الوصول إلى مجموعة رائعة من ميزات مثل قائمة التنقل ودعم HDR10.

 

يجب أن يوفر لك دعم تشغيل أقراص DVD و Blu-ray و 4K Ultra HD Blu-ray ودعم إخراج الصوت HDR10 و Hi-Res الأصلي معايير أداء محسنة على الإطلاق. سيوفر توفر أوضاع تشغيل التلفزيون والكمبيوتر الشخصي تحسينًا أفضل للشاشات الصغيرة والكبيرة على حد سواء. 

 

يمكن تلخيص بعض الميزات كـ 

 

  • وضع التنقل لأقراص DVD و Blu-ray و 4K HD Blu-ray: قائمة التنقل هي العامل الرئيسي الذي يعزز تجربة مشغل الوسائط المتميز. يمكنك الوصول إلى تجربة مثالية على التنقل المحسّن على أقراص DVD و Blu-ray والجيل الجديد 4K Ultra Blu-rays.  

  • إدارة مكتبتك المحلية: يمكنك استيراد مكتبة الموسيقى الكبيرة الموجودة على محرك الأقراص الثابتة إلى المشغل 6. سيكون ذلك خيارًا ممتازًا لإنشاء مكتبة الموسيقى المحلية الخاصة بك. سيوفر لك مشغل الفيديو مع مشغل الموسيقى المجاني تجربة محسّنة.  

  • دعم لمجموعة واسعة من التنسيقات:   الدعم الكبير لتنسيقات الصوت والفيديو من شأنه أن يجعله أيضًا أحد الخيارات المحسنة لمعظم احتياجاتك. 

  • خرج عالي الدقة:  دعم مجموعة واسعة من تجربة الصوت عالي الدقة من خلال مجموعة كبيرة من الخيارات من خلال Dolby Atmos و Dolby TrueHD و DTS-HD Master و DTS: X يجب أن يجعله خيارًا رائعًا على الإطلاق. 

 

كيف يمكنك تنزيل ملف فيديو باستخدام DVDFab Player 6؟ فيما يلي الخطوات التي يجب أن تكون مفيدة - 

 

الخطوة 1: قم بتثبيت وتشغيل DVDFab Player 6. 

 

يمكنك العثور على Player 6 على موقعنا وتنزيله. عند التشغيل ، اختر الوضع الصحيح الذي تريد استخدامه. يمكنك اختيار إما وضع التلفزيون أو وضع الكمبيوتر. 

 dvdfab player 6

 

الخطوة 2: اختر الملف الذي تريد تشغيله. 

 

يمكنك اختيار ملف من محرك الأقراص الثابتة واختياره من ملفمستكشف الملفات القائمة أو تقرر تحميل قرص على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 

 dvdfab player 6

 

الخطوة 3: تشغيل ملفك 

 

بمجرد تحميل القرص الخاص بك أو فتح ملف من المستكشف ، يبدأ ملف الفيديو الخاص بك في التشغيل. يمكنك بسهولة التحكم في التشغيل وحتى معاينة ملف الفيديو حسب تفضيلاتك. 

 

dvdfab player 6 

2. Kodi - برنامج المسرح المنزلي

 

Kodi هو أحد أفضل برامج خوادم الوسائط المجانية التي اكتسب شعبية كبيرة على مدار السنوات القليلة الماضية كأفضل خيارات خادم وسائط مفتوحة المصدر. بالطبع ، يحتاج البرنامج إلى أن تكون خبيرًا في التكنولوجيا. ومع ذلك ، يمكنك الحصول على مجموعة واسعة من الخيارات لاحتياجاتك في العديد من ملفات الوسائط. 

 

Kodi لا شيء بدون مجموعة كبيرة من الوظائف الإضافية التي يقدمها لك. يمكن أن يكون خيارًا ممتازًا لاستضافة المحتوى الذي تم تنزيله. يحتوي Kodi على عدد كبير من الوظائف الإضافية غير الرسمية التي تدعم YouTube و Spotify و Disney Plus و Netflix وخدمات البث الأخرى. يمكنك حتى استخدامه لتحميل أي من خدمات دفق الوسائط الأخرى التي تريد العمل معها. يمكنك تثبيته على جهاز Windows أو Linux أو MacOS أو Android أو iOS. 

 

3. خادم Plex Media 

 

Plex هو برنامج خادم وسائط كامل وآمن آخر. يساعد التوافق عبر الأنظمة الأساسية عبر Linux و Windows و MacOS والأنظمة الأساسية الأخرى على توافق أوسع. يجب أن يكون دعم مجموعة كبيرة من تنسيقات الملفات أحد الميزات الرائعة التي من شأنها أن تجعله خيارًا شائعًا على الإطلاق لخادم وسائط Linux الأفضل. 

 plex

Plex صديق للمبتدئين للغاية وسهل الاستخدام. تأتي الأداة أيضًا مع مجموعة من الميزات الأخرى ويجب أن تعمل بشكل رائع مع أفضل أجهزة خادم وسائط Plex. إن دعم مجموعة واسعة من الخيارات الأخرى التي تشمل تكامل Tidal وقسم البودكاست وعروض الويب وحتى الأفلام والبرامج التلفزيونية المجانية المدعومة بالإعلانات من شأنه أن يجعله بالفعل خيارًا رائعًا. سيجعل استضافة خادم الوسائط الخاص بك أمرًا سهلاً وبسيطًا للغاية. 

 

4. إمبي 

 

Emby هو حل آخر سهل الاستخدام وقوي عبر الأنظمة الأساسية لتلبية احتياجاتك في برنامج خادم الوسائط. تحتاج فقط إلى تثبيته على جهاز يعمل بنظام Linux أو FreeBSD أو Windows أو MacOS أو NAS. التطبيق متاح أيضًا على Android و iOS. على الرغم من أنه يشبه Plex تقريبًا ، إلا أن برنامج Emby هو الأنسب للمستخدمين ذوي الخبرة. 

 emby

ستجد Emby أكثر قابلية للتخصيص. لدرجة أنه يمكنك تكوينه حسب رغبتك. يجب أن تجعله مجموعة من المئات من أجهزة عميل Emby المتوافقة واحدة من الخيارات الرائعة التي يمكنك استخدامها. مجموعة قوية من إمكانيات تحرير البيانات الوصفية يمكن أن تجعلها خيارات رائعة. يمكنه حتى اكتشاف أجهزة DLNA تلقائيًا. ستكون قادرًا على دفق المحتوى الخاص بك من الأفلام / مقاطع الفيديو والموسيقى والصور والبرامج التلفزيونية الحية بسلاسة. 

 

5. Serviio

 

Serviio هو أفضل برنامج خادم وسائط مفتوح المصدر آخر. يوفر لك الوصول إلى عدد كبير من خيارات التخصيص. ومع ذلك ، فإن معظم الميزات المتقدمة مخفية خلف نظام حظر الاشتراك غير المدفوع. ومع ذلك ، يتيح لك الخيار المجاني الوصول إلى دفق المحتوى الخاص بك عبر خدمات مختلفة متصلة بشبكتك المحلية. 

serviio 

يتيح لك البرنامج دفق المحتوى للبث عبر تدفق DLNA إلى الأجهزة الأخرى التي تدعم DLNA. يعد توافق الجهاز الذي ستحصل عليه مع Serviio من أفضل التوافق مع دعم صناديق البث ووحدات التحكم في الألعاب وأجهزة التلفزيون الذكية ومشغلات Blu-ray والأجهزة المحمولة. يمكنه أيضًا دفق المحتوى من الخدمات مثل المصادر عبر الإنترنت مثل موجزات RSS أو بث الصوت والفيديو المباشر أو صفحات الويب. 

 

6. جربرا 

 

جربر هو شيء آخر UPnP Media Server للبث في المنزل ويوفر لك أفضل حل لبرنامج خادم الوسائط. يمكنك دفق ملفات الوسائط الخاصة بك على أجهزة التلفزيون الذكية وصناديق البث إلى أجهزة الألعاب والأجهزة المحمولة.

garbera 

ومع ذلك ، فإن الوظيفة التي يوفرها النظام الأساسي تختلف قليلاً عن مزودي الخدمة الآخرين الذين حددناهم في هذا التجميع. يعمل مع بروتوكول شبكة UPnP. هذا يعني أنه يمكن أن يتدفق داخل منزلك. تتيح لك الخدمة الوصول إلى تجربة محسنة. يمكن للواجهة الأبسط والبديهية أن تجعله أحد الخيارات الممتازة. يمكن أن يكون التكوين المرن حقًا خيارًا رائعًا. 

 

7. OpenFlixr

 

مرن وموفر للطاقة وأفضل برنامج خادم وسائط ، يختار OpenFlixr نظامًا آليًا اكتسب اسمًا لنفسه. إنه يجمع مع مجموعة واسعة من الخيارات مثل Plex و Ubooquity لخدمة القصص المصورة والكتب الإلكترونية الخاصة بك أيضًا. يأتي أيضًا مع قارئ مستند إلى الويب. 

openflixr 

يأتي برنامج خادم الوسائط مع دعم للعديد من التطبيقات التي تشمل Couchpotato و Radarr و Sonarr و SlickChill و Headphones و Lidarr على سبيل المثال لا الحصر. في حين أنه قد لا يكون برنامج خادم وسائط في حد ذاته ، فإنه يوفر لك الوصول إلى مجموعة واسعة من خادم الوسائط ومتطلبات التنزيل. يمكن أن يكون بمثابة أداة تجميع برامج الخادم المثالية. 

 

8. سوبسونيك 

 

يعد Subsonic أحد الخيارات الممتازة لجميع احتياجاتك تقريبًا لاحتياجاتك الموسيقية. يمكن أن يكون أحد الخيارات الرئيسية إذا كنت تتحقق من خيارات متطلبات تشغيل الموسيقى الموسيقية. ستجد أنه يدعم مجموعة واسعة من التنسيقات مثل MP3 و OGG و AAC إلى FLAC و WMA و APE. 

 susonic

يمكن أن يكون تكامل Sonos أحد الخيارات الرئيسية لاحتياجاتك في البث إلى مكبرات الصوت المتصلة بالشبكة بسهولة. بالطبع ، يمكنك حتى بث مقاطع الفيديو باستخدام Subsonic ، ولكن الخدمة هي الأنسب لاحتياجاتك في بث الموسيقى. يمكنك العمل معه على أنظمة أساسية متعددة مثل أجهزة Windows و macOS و Linux و Synology NAS.

 

9. PlayOn

 

بينما تركز معظم خيارات برامج خادم الوسائط الأخرى على مشاركة مكتبة الوسائط الخاصة بك ، فإن PlayOn تركز بشكل أكبر على عناصر PVR و DVR. سيتيح لك مزامنة ألبوماتك مع Netflix و Hulu و Disney +. يمكن أن تكون القدرة على استخدامه كبرنامج خادم وسائط ميزة إضافية. 

playon 

يمكنك إرسال مقاطع الفيديو والموسيقى إلى عملاء PlayOn بسهولة. ومع ذلك ، فإن البرنامج مصمم خصيصًا لعملاء Windows وقد لا يكون متاحًا للأنظمة الأساسية الأخرى. يمكن أن يكون إعداد سهولة الاستخدام أحد أفضل الجوانب الإيجابية التي لاحظناها في أداة خادم الوسائط. في جوهره ، يمكن أن يكون خيارًا رائعًا للموسيقى والبرامج التلفزيونية. 

 

10. JellyFin 

 

يمكن أن يكون أفضل خيار لبرنامج خادم وسائط مجاني ، ويعمل كبديل رائع لأمثال Plex و Emby. يوفر لك التوافق مع البث التلفزيوني المباشر و DVR. كان التطور أبطأ قليلاً ، لكن الخدمات المقدمة كانت بالفعل مثالية حقًا. 

 Jellyfin

لقد كان JellyFin مصدرًا رائعًا لتحسين الكفاءة للأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى. الأداة متوافقة مع العديد من الأنظمة الأساسية التي تشمل Windows و Linux و macOS و Docker و Docker والتطبيق المحمول. دفق مكتبة الوسائط الخاصة بك على أي جهاز عمليًا مباشرة من متصفح الويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو التطبيقات الموجودة على Roku أو Android أو iOS (بما في ذلك AirPlay) أو Android TV أو Fire TV أو عبر Chromecast. 

 

جهاز DVDFab Movie Server - منتج متوافق لجميع خدمات البث الخاصة بك 

 

يمكن أن تكون أجهزة خادم DVDFab Movie خيارًا رائعًا لجميع متطلباتك تقريبًا في إدارة مجموعة الوسائط المتعددة وتشغيلها في المنزل. يمكنك تجربة دعم قائمة التنقل الأصلية الكاملة لأقراص DVD و Blu-ray و 4K Ultra HD Blu-rays. إنها بالتأكيد تستحق أن تكون أفضل أجهزة خادم وسائط. 

 dvdfab movie server hardware

يعمل خادم الأفلام مع DVDFab Suite. تحتاج فقط إلى توصيله بنفس الشبكة التي يتصل بها DVDFab الخاص بك واستخدام DVDFab Suite لأداء الأنشطة مثل DVD أو Blu-ray Copy أو Ripping. سيتم إرسال الملفات مباشرة إلى خادم الأفلام ، ويجب أن تكون قادرًا على تشغيلها على شاشتك الكبيرة.

 

يتيح لك الجهاز تنظيم وإدارة ملفات ISO والملفات الأخرى بسلاسة. يمكنه حتى العثور على البيانات الوصفية ذات الصلة من الإنترنت وحفظها بشكل مناسب على خادم الأفلام الخاص بك. يجب أن يكون دعم قائمة التنقل على 4K Ultra HD Blu-ray إضافة قيمة أخرى. 

 

الأفكار الختامية 

 

حسنًا ، كانت هذه بعض الخيارات الرائعة لأفضل خيارات برامج خادم الوسائط التي يمكنك تجربتها. يمكن أن تكون خيارًا رائعًا لإنشاء مجموعة منظمة من أفلامك ومحتويات الوسائط الأخرى والاستمتاع بها على أجهزة متعددة. إذا كنت تعتقد أن أيًا من المنتجات مفقود هنا ، فقم بإدخال المعلومات حول سبب وجوده في هذه القائمة. يمكن أن يكون استخدامها مع أفضل أجهزة خادم الوسائط خيارًا رائعًا. 

 

أخيرًا ، لقد اخترناأفضل 10 أفلام رومانسية بالنسبة لك لدفق الفيلم في المنزل وتجربة برنامج خادم الوسائط أعلاه.

top-10-media-server-software 

 

Well, when you think of media streaming, you would find that music, movies and TV shows offer you a huge number of options and applications that provide you the best media streaming experience. However, there are instances where you want to stream your own content .

 

That is precisely where a media server comes into the picture. A media server is the same as the video streaming service such as Netflix, Hulu or Hotstar. However, you would be hosting your files in the form of TV shows, videos or even photos . You just need to sync your content with the media server software and all the media devices connected with this service or software will connect to your content. So, what is the best media server? We will try finding out. 

 

 

Top 10 Best Media Server Software

 

Having understood how media server software can help get your DIY Netflix, we will check out a few great options for the perfect Media server software options.

 

1. DVDFab Player 6

 

Before we can check out the best features offered by the DVDFab Media Server hardware, we will first check out an exciting option from DVDFab, the DVDFab Player 6. Perhaps the world's first 4K UHD media player, it provides you access to a wonderful collection of features such as Navigation Menu and HDR10 support.

 

Support for playing DVDs, Blu-rays and 4K Ultra HD Blu-rays and a genuine HDR10 and Hi-Res audio output support should further provide you with enhanced performance standards ever. The availability of TV and PC Playback modes would further offer better optimisation for small and huge screens alike.  

 

Some of the features can be summed up as 

 

  • Navigation mode for DVDs, Blu-rays and 4K HD Blu-rays: Navigation Menu is the key factor that enhances the premium media player experience. You can gain access to a perfect experience on enhanced navigation on DVDs, Blu-rays, and the new -generation 4K Ultra Blu-rays.  

  • Manage your local library: You can import the larger music library on your HDD onto your Player 6. That would be an excellent option for creating your local music library. The free music player cum video player would provide you an enhanced experience.  

  • Support for a wide range of formats:  A huge support for audio and video formats should further make it one of the enhanced options for most of your needs. 

  • Hi-resolution output:  Support for a wide range of high-resolution audio experience through a huge range of options through Dolby Atmos, Dolby TrueHD, DTS-HD Master and DTS:X should further make it a great option ever. 

 

How can you download a video file using DVDFab Player 6? Here are the steps that should be helpful – 

 

Step 1: Install and launch DVDFab Player 6. 

 

You can find Player 6 for our site and download it. When launched, pick the right mode you want to use. You can pick either the TV mode or PC mode. 

 dvdfab player 6

 

Step 2: Choose the file you want to play. 

 

You can choose a file from your hard drive and pick it from the File Explorer menu or decide to load a disc on your computer. 

 dvdfab player 6

 

Step 3: Play Your file 

 

As soon as you load your disc or open a file from the explorer, your video file begins to play. You can easily control the playback and even preview the video file as per your preferences. 

 

dvdfab player 6 

2. Kodi – Home Theater Software

 

Kodi is one of the best free media server software that has gained huge popularity over the last few years as the best open source media server options. Of course, the software needs you to be tech-savvy. However, you can have a wide range of options for your needs in several media files. 

 

Kodi is nothing without a wide range of add-ons that it offers you. It can be an excellent option for hosting your downloaded content. Kodi has a huge number of unofficial add-ons that support YouTube, Spotify, Disney Plus, Netflix and other streaming services. You can even use it for sideloading any of the other media streaming services that you want to work with. You can install it on Windows, Linux, MacOS, Android, or iOS device. 

 

3. Plex Media Server 

 

Plex is yet another full-fledged and secure media server software. The cross-platform compatibility across Linux, Windows, MacOS and other platforms helps a wider compatibility. Support for a wide range of file formats should be one of the great features that would make it a popular option ever for the best Linux media server.  

 plex

Plex is extremely beginner-friendly and quite easy to use. The tool also comes with a host of other features and should works great with the best Plex media server hardware. Support for a wide range of other options that include Tidal integration, a podcast section , web shows, and even free, legal ad-supported streaming movies and TV shows would indeed make it a great choice. It would make hosting your own media server extremely easy and simple. 

 

4. Emby 

 

Emby is yet another easy to use and powerful cross-platform solution for your needs in media server software. You just need to install it on a device running Linux, FreeBSD, Windows, MacOS or on NAS. The application is also available on Android and iOS. While it looks almost similar to Plex, the Emby software is best suited for experienced users.  

 emby

You would find Emby more customisable. So much so that you can configure it to your liking. A host of hundreds of compatible Emby client devices should further make it one of the great options to go with. Robust set of metadata editing capabilities can be what would make it a great options. It can even detect DLNA devices automatically. You would be able to stream your content from movies/videos, music, pictures, and live TV shows seamlessly. 

 

5. Serviio

 

Serviio is another best open source media server software. It offers you access to a huge number of customisation options. However, most of the advanced features are hidden behind a paywall. However, the free option provides you access to streaming your content across different services connected to your local network. 

serviio 

The software lets you stream content to stream through DLNA streaming to other DLNA enabled devices. The device compatibility that you would get with Serviio is one of the best with support for streaming boxes, game consoles, smart TVs, Blu-ray players, and mobile devices. It can also stream the content from the services such as online sources like RSS feeds, live audio and video streams, or web pages. 

 

6. Gerbera 

 

Gerbera is yet another   UPnP Media Server for In-home Streaming and provides you the best media server software solution. You can stream your media files onto smart TVs and streaming boxes to game consoles and mobile devices.

garbera 

However, the functionality offered by the platform is slightly different from the other service providers we outlined in this compilation. It works with the UPnP networking protocol. That would mean it can stream within your home. The service offers you access to an enhanced experience. The simpler and intuitive interface can further make it one of the excellent option. A truly flexible configuration can be a great choice. 

 

7. OpenFlixr

 

A flexible and energy-efficient   and best media server software, OpenFlixr opts for an automated system that has gained a name for itself. It combines with a wide range of options such as Plex and Ubooquity for serving your comics and ebooks as well. It also comes with a web-based reader. 

openflixr 

The media server software comes with support for several apps that includes Couchpotato, Radarr, Sonarr, SlickChill, Headphones, and Lidarr to name a few. While it may not be a media server software in itself it provides you access to a wide range of media server and downloading requirements. It can act as a perfect server software aggregation tool. 

 

8. SubSonic 

 

Subsonic is one of the excellent options for almost all your needs for your music needs. It can be one of the prime options if you are checking out the options for music streaming jukebox requirements. You would find it supporting a wide range of formats such as MP3, OGG, and AAC to FLAC, WMA, and APE. 

 susonic

The Sonos integration can be one of the prime options for your needs in streaming to your networked speakers with ease. Of course, you can even stream videos with Subsonic, but the service is best suited for your needs in music streaming. You can work with it on multiple platforms such as Windows, macOS, Linux, and Synology NAS devices.

 

9. PlayOn

 

While most other media server software options focus on sharing your media library, PlayOn is more focussed on PVR and DVR elements. It would let you sync your albums with Netflix, Hulu, and Disney+. The ability to use it as media server software can be an added advantage. 

playon 

You can cast your videos and music to your PlayOn clients with ease. However, the software is specifically designed for Windows clients and may not be available for other platforms. Ease of use setting up can be one of the best positive aspects we noticed on the media server tool. In essence, it can be a great option for music and TV shows. 

 

10. JellyFin 

 

It can be the best free media server software option, and works as a great alternative to the likes of Plex and Emby. It offers you both live TV and DVR compatibility. The development has been a little slower, but the services offered have indeed been truly perfect. 

 Jellyfin

JellyFin has been a great source of an enhanced efficiency for movies, TV shows and music. The tool is compatible across multiple platforms that include Windows, Linux, macOS, Docker, Docker, and a portable app. Stream your media library on practically any device right from a web browser on your computer, apps on your Roku, Android, iOS (including AirPlay), Android TV, or Fire TV device, or via your Chromecast. 

 

DVDFab Movie Server hardware – A Compatible product for all your streaming services 

 

The DVDFab Movie server hardware can be a great option for almost all your requirements in managing and playing back your multimedia collection at home. You can experience a complete native navigation menu support for DVDs, Blu-rays and 4K Ultra HD Blu-rays. It definitely is worthy of being the best media server hardware. 

 dvdfab movie server hardware

The movie server works with the DVDFab Suite. You just need to connect it to the same network that your DVDFab is connected to and use your DVDFab Suite for performing the activities such as DVD or Blu-ray Copy or Ripping. The files will directly be sent to the movie server, and you should be able to play them on your large screen.

 

The hardware lets you organise and manage your ISO and other files seamlessly. It can even find the relevant metadata from the internet and save it appropriately onto your movie server. Navigation menu support on your 4K Ultra HD Blu-rays should be yet another value addition . 

 

The Closing Thoughts 

 

Well, those were a few great options for the best media server software options that you can give a try. They can very well be a great option for creating an organised collection of your movies and other media content and enjoy them on multiple devices. If you think any of the products are missing here, do chip in with the information on why it should be in this list. Using them with the best media server hardware can be a great option. 

 

Lastly, we've picked top 10 best romantic movies for you to stream movie at home and try the above media server software.