أحد الجوانب الرئيسية للمهمة الأكبر لتحرير الفيديو هو إضافة عوامل تصفية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. مرشحات الفيديو هي التي ستوفر لك تحكمًا كاملاً في مقاطع الفيديو الخاصة بك. مرشحات الفيديو هي الخيارات والأدوات البسيطة التي تتيح لك تغيير لون مقاطع الفيديو الخاصة بك ونمطها ودرجة لونها. يمكن أن يكون استخدام أداة محرر الفيديو مع الكثير من الميزات لإضافة عوامل تصفية خيارًا رائعًا في إنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي.

 

مواضيع متعلقة بتحرير الفيديو:

  1. أفضل 5 طرق لإزالة DRM من الفيديو والموسيقى والكتب الإلكترونية

  2. أفضل 10 محررين لفيديو TikTok [Android و iOS]

  3. أفضل مواقع تحرير الفيديو لتحرير الفيديو عبر الإنترنت

 

أفضل 10 برامج وتطبيقات لتصفية الفيديو لفلاتر الفيديو المذهلة

 

سوف نتحقق من كل من برنامج تصفية الفيديو لأجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية في هذه القائمة. نظرًا لحقيقة أن الهواتف المحمولة أصبحت أحد الخيارات الرئيسية لمعظم مهامك ، فإن العثور على بعض البرامج الجيدة لإزالة عامل التصفية من الفيديو للهواتف المحمولة سيكون أمرًا ضروريًا للساعة.

 

أفضل 5 برامج لتصفية الفيديو لإضافة عامل تصفية إلى الفيديو على الكمبيوتر المحمول بسهولة

 

يحتوي الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول على الكثير من الخيارات لإضافة عوامل تصفية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. بالطبع ، قد يتم الدفع لمجموعة منهم ، ولكنك ستجدهم يقدمون أداءً محسنًا.  _ دعنا نتحقق من بعض برامج تصفية الفيديو للكمبيوتر الشخصي لتحسين الكفاءة.

 

1. VideoCruise


 

متاح لـ - Windows

 

VideoCruise

 

تم تصنيف VideoCruise على أنه محرر الفيديو المثالي للعقول الإبداعية ، وهو تطبيق مرشح فيديو مجاني متعدد الاستخدامات يتيح لك إضافة عوامل تصفية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة. تركز الأداة على الابتكار والإبداع ، وهي تختلف تمامًا عن معظم الأدوات الأخرى التي قد تكون صادفتها.

 

يمكن أن يكون توفر ثلاث حصص جانبية مختلفة لإنجاز عملك أحد الميزات الرئيسية التي تجعله أحد التطبيقات المدروسة. اختر بين نسب العرض إلى الارتفاع 9:16 و 16: 9 و 4: 3 لجعلها واحدة من التجارب المحسّنة على الإطلاق.

يمكن أن تشمل بعض الميزات التي تقدمها المنصة

 

تحرير فيديو مجاني بدون علامات مائية

 

فقط قم بالتسجيل باستخدام WeChat أو رقم الهاتف المحمول أو البريد الإلكتروني ، ويمكنك إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك دون أي علامة مائية. بالطبع ، ستكون هناك بعض القيود ، ولكن يمكنك الترقية من داخل الأداة إذا لزم الأمر. ستجعل أفضل خدمة عملاء في متناول يدك محرر فيديو موثوقًا به لإضافة عوامل تصفية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.

 

حول خيالك لواقع

 

يتيح لك محرر الفيديو التفكير في أي شيء تريد تزيين الفيديو به ، وأنت على ما يرام مع إبداعك. يمكنك تطبيق عوامل التصفية والانتقالات والتأثيرات والتراكبات والنص الخاصة بك على محتوى قلبك. اختر من بين أكثر من 50 انتقالًا مختلفًا من الخيارات الكلاسيكية إلى الخيارات الفاخرة.

 

imagination to life

 

أضف مسارات صوتية لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك مميزة

 

أضف أغنية مثالية أو أداة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك واجعلها مميزة. اصطحب المشاهدين من خلال التميز العاطفي من خلال مسارات صوتية مبتكرة. ما عليك سوى سحب ملفات الصوت وإفلاتها على الفيديو لجعلها أكثر قوة.

 

videos stand apart


أفضل مكتبة تصفية

 

VideoCruise مجهز بأفضل مكتبة لفلاتر الفيديو بأكثر من 54 خيارًا مختلفًا. هناك الكثير من خيارات التصفية مثل Mono ، وضبابية المشهد ، ولوحة التصوير على سبيل المثال لا الحصر. انقر فوق أيقونة Plus بجانب الفلتر الذي اخترته ، وسيتم تضمينه في الفيديو الخاص بك.

 

filter library

 

كيفية إضافة عوامل تصفية إلى مقاطع الفيديو باستخدام VideoCruise؟

 

الخطوات المستخدمة في إضافة فلتر إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك بسيطة وسهلة الاستخدام. تجعل ميزة السحب والإفلات من السهل العمل مع البرنامج. يجب أن تكون الخطوات متشابهة إذا كنت تحاول العثور على كيفية إزالة عامل تصفية من مقطع فيديو.

 

الخطوة 1 - تنزيل وتثبيت VideoCruise

 

قم بتنزيل VideoCruise من موقعنا الرسمي وقم بتثبيته. بمجرد التثبيت ، قم بتشغيل البرنامج. في الشاشة الأولى ، تحتاج إلى اختيار نسبة العرض إلى الارتفاع من بين 9:16 و 16: 9 و 4: 3. سيتم الترحيب بك من خلال واجهة بسيطة ومتعددة الاستخدامات لمحرر فيديو احترافي.

 

videocruise

 

الخطوة 2 - أضف الفيديو الخاص بك

 

استخدم ميزة السحب والإفلات لإضافة الفيديو الخاص بك إلى ملفوسائل الإعلامبرنامج القسم في الجزء الأيمن. يمكنك حتى استخدام ملفاستيراد زر لإضافة ملفك من خلال تصفح ملفاتك. يمكنك حتى استيراد مجلد كامل إذا كنت بحاجة إلى ذلك. إذا كان الفيديو كبيرًا جدًا ، فستحتاج إلى ملفضاغط الفيديو لضغطه أولاً.

 

video

 

الخطوة 3 - أضف مقاطع الفيديو والصور إلى الجدول الزمني

 

اسحب الصورة ومقاطع الفيديو إلى قسم المخطط الزمني. انقر فوق كل ملف من الملفات الموجودة في المخطط الزمني ، وسيتم عرضها في الجزء الأيمن. يمكنك أيضًا إضافة الصور ومقاطع الفيديو والمحتويات الأخرى إلى الجدول الزمني وتغيير موضعها وفقًا لاحتياجاتك.

 

timeline

 

الخطوة 4 - أضف المرشحات

 

انقر فوقالمرشحاتالخيار ، وسوف تجد أكثر من 54 مرشح للاختيار من بينها. ثم اسحب الجدول الزمني بناءً على المكان الذي تريده بالضبط في الفيديو الناتج. ما عليك سوى النقر فوق عامل التصفية الذي تريد إضافته والنقر فوق رمز علامة الجمع لإضافتها.

 

add filters

 

يمكنك أداء وظائف تحرير الفيديو الأخرى بناءً على مستويات إبداعك. نظرًا لأننا مهتمون بإضافة عوامل تصفية لهذا المنشور ، فإننا لم نتطرق إلى خيارات التحرير الأخرى مثل التراكبات والنصوص والصوت.

 

الخطوة 5 - تصدير الفيديو

 

بمجرد الانتهاء من جميع مهامك في تحرير الفيديو الخاص بك ، قم بتصدير الفيديو الخاص بك ، يمكنك ببساطة معاينة إنشاءك ثم النقر فوقتصدير.اختر التنسيق والدقة وجهاز الإخراج قبل النقر فوقتصديرالخيار في مربع الحوار تصدير.

 

export the video

 

يمكن أن يكون أفضل خيار لك لإزالة عامل التصفية من الفيديو عن طريق إضافة طبقات إضافية. نتعامل معه على أنه الخيار الأساسي لبرنامج تصفية الفيديو للكمبيوتر الشخصي.

 

2. دافينشي حل

 

متوفر على - Windows و Linux و Mac

DaVinci Resolve هو أداة ممتازة لمهام ما بعد الإنتاج الخاصة بك ويوفر لك الكثير من الخيارات للتحكم في الفيديو الخاص بك. يمكن أن يوفر لك أيضًا تحرير فيديو بدقة 8K احترافيًا. ومجموعة من الميزات المحسنة.

 

windows, linux, and mac

 

المميزات

  • مخطط زمني مزدوج لوظيفة محسنة لتحرير الفيديو دون الحاجة إلى التكبير أو التمرير

  • أوضاع التحرير الذكية

  • تشغيل متغير لمعاينة أسرع لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

  • موازين الواجهة مع شاشات الكمبيوتر المحمول الأصغر

 

3. HitFilm Express

 

متوفر على - Windows و Mac

HitFilm هو برنامج قوي آخر يمكن أن يتضاعف كأفضل تطبيق مجاني لتصفية الفيديو. إنه برنامج تحرير فيديو مجاني ويتيح لك تحرير أفلامك ومدونات الفيديو ومقاطع فيديو الألعاب ومجموعة كبيرة من المحتويات الأخرى. وهو يدعم صيغ الفيديو المتعددة. نحن نحب أن نطلق عليه أفضل تطبيق مرشح فيديو قديم. يمكنه الإجابة على جميع استفساراتك في كيفية إضافة عوامل تصفية إلى مقاطع الفيديو.

 

windows and Mac

 

المميزات

  • خياران لمرشحات الفيديو ، مرشحات الألوان ومرشحات التأثيرات

  • دعم تنسيقات الفيديو المتعددة التي تتضمن AVI و WMV و MPEG و MP4 و MOV وما إلى ذلك.

  • ثلاثة أقسام محددة لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك.

  • أفضل خيار لتحرير التأثيرات والأصوات والموسيقى

 

4. شوت كت

 

متوفر على - Windows و Mac و Linux
 

محرر مرشح فيديو مجاني ومفتوح المصدر لإضافة عوامل تصفية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ، يوفر لك Shotcut خيارات تحرير الفيديو الأساسية. يوفر لك خيارًا لإضافة العديد من المرشحات مثل تدرج الألوان والتشويش ومفتاح chroma المتقدم وفلتر التباين ويمكن أن يكون أفضل رهان لك لتطبيق مرشح الفيديو المجاني. يمكن استخدامه أيضًا إذا كنت تبحث عن كيفية إزالة عامل تصفية من مقطع فيديو.

 

windows, mac, and linux

 

المميزات

  • نافذة معاينة مخصصة

  • دعم صيغ الفيديو المتعددة مثل MP4 ، MOV ، AVI ، MPEG ، WEBM

  • واجهة سهلة ومتعددة الاستخدامات

  • تنعكس التغييرات في الوقت الفعلي

 

5.   الأشغال الخفيفة

 

متوفر على - Windows و Mac و Linux

 

Lightworks هو تطبيق مجاني ممتاز لتصفية الفيديو. إن توفر تأثيرات تحرير الفيديو VFX والمرشحات يجعلها منتجًا موثوقًا به. يمكن أن يكون الخيار الأفضل لمقاطع الفيديو الأصغر مثل YouTube و Facebook. إنه أحد الخيارات الرئيسية لمحرر مرشح الفيديو.

 

windows, mac, and linux

 

المميزات

 

  • يمكن أن يوفر لك العديد من خيارات التصفية مثل صبغة اللون وتدرج الرمادي وتريتون وتصحيح الألوان
  • واجهة بسيطة وبديهية
  • دعم تنسيقات الفيديو المتعددة مثل MP4 ، MKV ، AVI ، WMV ، MOV
  • يمكنك الاستمرار في استخدام البرنامج بمجرد التسجيل على موقع الويب الخاص بهم.

 

أفضل 5 تطبيقات لتصفية الفيديو لإضافة عامل تصفية إلى الفيديو على الهواتف المحمولة

 

بعد التحقق من أفضل خمسة برامج لتصفية الفيديو لأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، دعنا الآن نتحقق من بعض الخيارات لأفضل تطبيقات تصفية الفيديو في الهواتف الذكية.

 

1.  Adobe Premiere Clip

 

متاح على - iOS ، Android


قادمة من Adobe ، فهي تحتوي على مجموعة من الميزات والوظائف المتقدمة. تجعله وظيفة التحرير التلقائي أحد أفضل الخيارات لتطبيق محرر مرشح الفيديو لمقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة. يمكنك الوصول إلى وظيفة مخصصة من حيث تحرير الفيديو.

 

iOS android

 

المميزات

  • أضف الموسيقى التصويرية المفضلة لديك إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.

  • أضف عناصر مثل العناوين والانتقالات وأضف أيضًا عامل تصفية إلى مقاطع الفيديو

  • يتيح لك التوافق السحابي تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك عبر الأجهزة.

  • تكامل Adobe ودعمه

 

2.  iMovie

 

متاح على - iOS
 

نظرًا لأنه قادم من Apple ، يجب أن يكون رائعًا وسهل الاستخدام وأفضل تطبيق لتصفية الفيديو على iOS على الإطلاق. تطبيق iMovie هو أداة Go-To لجميع مهام تحرير الفيديو على أجهزة Apple الخاصة بك. يحتوي على كل ما تحتاجه أداة تحرير الفيديو. يجب أن تكون إضافة الفلتر هي الميزة الرئيسية في البرنامج.

 

iOS

 

المميزات

  • عشرة مرشحات فيديو عالية الدقة للاختيار

  • القدرة على إضافة تأثيرات الشاشة الخضراء والمقاطع الدعائية للأفلام.

  • يمكنك استخدام تكامل الخدمة السحابية من خلال AirDrop و iCloud Drive

  • بديهية وسهلة إذا كنت تبحث عن كيفية وضع مرشح على فيديو

 

3.  KineMaster

 

متوفر على - Android و iOS

مليء بالميزات ، كان KineMaster محرر فيديو قويًا للهواتف الذكية لفترة طويلة. يمكن أن تكون القدرة على التحرير الحبيبي إطارًا بإطار إحدى الميزات التي وجدناها مثيرة للاهتمام إلى حد ما. كما أنه يدعم تحرير الفيديو متعدد الطبقات الذي يمكن أن يجعله أفضل تطبيق لتصفية الفيديو.

 

android and iOS

 

المميزات

  • مصنوع للمحترفين ، ولكن يمكن للجميع استخدامه.

  • خيار رائع للعثور على كيفية وضع مرشح على مقطع فيديو

  • خيارات للرسوم المتحركة للإطار الرئيسي ، وتركيب مفتاح chroma ، وضبط دقيق للألوان ، والتحكم في السرعة

  • أفضل وسيلة لتحرير الفيديو أكثر جدية.

  • يحتاج إلى اشتراك للحصول على ميزات متقدمة.

 

4.   مخرج الطاقة

 

متاح على -هواتف Android و Windows
 

برنامج مخصص لتحرير الفيديو على Android ، فهو يوفر لك العديد من المزايا الإضافية مثل مخطط زمني متعدد المسارات. يمكنك الوصول إلى مجموعة من خيارات تحرير الفيديو التي تشمل تأثيرات الفيديو وتحرير فيديو FX وميزات السحب والإفلات البديهية. محرر مرشح فيديو سهل الاستخدام ، يمكن أن يكون خيارك الأفضل لهاتف ذكي.

 

powerdirector

 

المميزات

  • تحرير مقاطع فيديو عمودية مناسبة للجوال

  • دعم 720p و 1080 p و 4 K

  • تحرير الشاشة الخضراء والزرقاء جنبًا إلى جنب مع التحرير البطيء

  • سهولة الاستخدام تجعله أفضل تطبيق لتصفية الفيديو

 

5.  VivaVideo

 

متوفر على Android و iOS
 

واحدة من أكثر أدوات تحرير الفيديو المرفقة بدون زخرفة على الهاتف الذكي ، يتيح لك VivaVideo تحسين الفيديو الخاص بك في بضع نقرات فقط. يأتي مزودًا بمجموعة من الميزات والوظائف المتقدمة ويجعله حلاً ممتازًا لفلتر الفيديو.

 

android and iOS

 

المميزات

  • محرر الحركة البطيئة المدمج

  • ميزات المرح الراقية

  • مكتبة رائعة من خيارات الموسيقى الخلفية

  • مجموعة كبيرة من قوالب الكولاج للاختيار من بينها

 

Videocruise - أداة مثالية للتأثيرات وتعدد الاستخدامات

 

VideoCruise من عائلة DVDFab هو محرر فيديو ممتاز ومتعدد الاستخدامات يوفر لك الوصول إلى وظائف تحرير فيديو احترافية محسنة ومحسنة. بغض النظر عما إذا كنت مبتدئًا أو خبيرًا ، فإن الأداة تلبي معظم متطلباتك في أداة تحرير فيديو محسّنة ومثالية.

 

يمكن أن يؤدي توفر مجموعة متنوعة من الميزات على الأداة إلى جعلها حلاً ممتازًا لمعظم متطلباتك في متطلبات تحرير الفيديو مثل التشذيب والقص وتغيير السرعة وتعديل الحجم وتصحيح الألوان. القدرة على مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك مباشرة إلى خدمات الوسائط الاجتماعية تجعلها حلاً رئيسياً آخر. يمكن أن يكون أيضًا خيارًا رائعًا لإزالة المرشحات من خلال التراكبات مثل خيار كيفية إزالة الفلتر من فيديو TikTok.

 

الأفكار الختامية

 

هل تبحث عن أداة تحرير فيديو مليئة بالميزات والتي تحتوي على مجموعة من ميزات تحرير الفيديو وتتساءل عن كيفية إضافة عوامل تصفية إلى مقاطع الفيديو؟ من المفترض أن تتيح لك مجموعة أفضل الخيارات الموضحة في هذا التجميع الوصول إلى الميزات المثالية في إضافة عوامل تصفية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.

 

في حين أن جميع الخيارات تقريبًا رائعة من جميع النواحي ، فإن VideoCruise يتفوق بمجموعة متقدمة من الميزات والوظائف. تحقق من VideoCruise والخيارات الأخرى الموضحة هنا واختر الخيار الصحيح الذي يلبي متطلبات تحرير الفيديو الخاصة بك على أفضل وجه. سواء كنت تريد إزالة الفلتر من الفيديو أو غير ذلك ، فستجده خيارًا رائعًا تمامًا على الإطلاق.

One of the prime aspects of the larger task of video editing is adding filters to your videos. Video filters are what would provide you complete control over your videos. The video filters are the simple options and tools that let you change your videos' color, style, and tone. Using a video editor tool with plenty of features to add filters can be a great option in creating professionally great looking videos.

 

Related topics for video editing:

  1. Top 5 Methods for DRM Removal from Video, Music and eBook

  2. Top 10 TikTok Video Editors [Android & iOS]

  3. Best Video Editing Websites for Video Editing Online

 

Top 10 Video Filter Software and Apps for the Amazing Video Filters

 

We will check out both Video filter software for PC and smartphones in this list. Given the fact that mobile phones have become one of the prime options for most of your tasks, finding a few good software to remove filter from video for mobile phones would be a need of the hour.

 

Top 5 video filter software to add filter to video on laptop easily

 

Your PC or laptop has plenty of options to add filters to your videos. Of course, a host of them may be paid, but you would find them offering enhanced performance.  Let us check out a few Video filter software for PC for improved efficiency. ​​​​​

 

1. VideoCruise


 

Available for – Windows

 

VideoCruise

 

Labelled as the perfect video editor for the creative minds, VideoCruise is a versatile free video filter app that lets you add up filters to your videos with ease. Focussed on innovation and creativity, the tool is quite unlike most other tools you might have come across. 

 

Availability of three different aspect rations to get your work done can be one of the prime features that makes it one of the thoughtful applications. Choose between 9:16, 16:9, and 4:3 aspect ratios to make it one of the enhanced experiences ever.

Some of the features offered by the platform can include

 

Free video editing without watermarks

 

Just sign up with WeChat, mobile number, or email, and you can create your videos without any watermark. Of course, there will be a few limitations, but you can upgrade from within the tool if needed. Best customer service at your fingertips will further make it a reliable video editor to add filters to your videos.

 

Bring your imagination to life

 

The video editor lets you think of anything you want to decorate the video with, and you are good to go with your creativity. You can apply your own filters, transitions, effects, overlays, and text to your heart's content. Choose from more than 50 different transitions right from the classic to fancy options rolled in.

 

imagination to life

 

Add soundtracks to make your videos stand apart

 

Add a perfect song or instrumental to your videos and make them special. Take your viewers through emotional excellence through innovative audio tracks. Just drag and drop your audio files onto the video to make it all the more powerful experience.

 

videos stand apart


The best filter library

 

VideoCruise is equipped with the best video filter library with more than 54 different options. There are plenty of filter options such as Mono, scene blur, photographic plate to name a few. Click on the Plus icon beside your chosen filter, and it will be embedded in your video.

 

filter library

 

How to Add filters to videos with VideoCruise?

 

The steps used in adding a filter to your videos are simple and easy to go with. The drag and drop feature makes it rather easy to work with the software. The steps should be similar if you are trying to find how to remove a filter from a video.

 

Step 1 – Download and install VideoCruise

 

Download VideoCruise from our official site and install it. Once installed, launch the software. On the first screen, you need to pick your aspect ratio from among 9:16, 16:9, and 4:3. You will be greeted by a simple and versatile interface of a professional video editor.

 

videocruise

 

Step 2 – Add your video

 

Use the drag and drop feature to add your video to the Media section's software on left pane. You can even use the Import button to add your file by browsing through your files. You can even import an entire folder if you need to. If the video is very large, probabaly you would need a good video compressor to compress it first.

 

video

 

Step 3 – Add the videos and images to the timeline

 

Drag the image and videos to the timeline section. Click on each of the files on the timeline, and they will be displayed on the right pane. You can further add images, videos, and other content to the timeline and change their position as per your needs.

 

timeline

 

Step 4- Add filters

 

Click on Filters option, and you will find over 54 filters to choose from. Drag then the timeline based on where you would want them precisely in the output video. Just click the filter you want to add and click the plus icon to add them.

 

add filters

 

You can perform other video editing functions based on your creativity levels. Since we are interested in adding filters as for this post, we have not touched upon other editing options such as overlays, text, and audio.

 

Step 5 – Export the video

 

Once all your tasks in editing your video are done, export your video, you can simply preview your creation and then click on Export. Choose a format, resolution, and the output device before clicking on Export option on the Export dialog box.

 

export the video

 

It can be your best option to remove filter from video by adding additional layers. We treat it to be the prime option for a Video filter software for PC.

 

2. DaVinci Resolve

 

Available on – Windows, Linux, and Mac

DaVinci Resolve is an excellent tool for your post-production tasks and offers you plenty of options to control your video. It can even provide you a professional 8K video editing. And a host of enhanced features.

 

windows, linux, and mac

 

Features

  • Dual Timeline for an improved video editing functionality without the need to zoom or scroll

  • Intelligent edit modes

  • Variable playback for a faster preview of your videos.

  • Interface scales with smaller laptop screens

 

3. HitFilm Express

 

Available on – Windows and Mac

HitFilm is yet another potent software that can double up as the best free video filter app. It is a free video editing software and lets you edit your movies, vlogs, game videos, and a whole lot of other content. It supports multiple video formats. We love calling it the best vintage video filter app. It can answer all your queries in How to add filters to videos.

 

windows and Mac

 

Features

  • Two options for video filters viz color filters and effects filters.

  • Multiple video format support that includes AVI, WMV, MPEG, MP4, MOV, etc.

  • Three specific sections for editing your videos.

  • Best option to edit effects, sounds, and music

 

4. Shotcut

 

Available on – Windows, Mac, and Linux
 

Another free and open-source video filter editor to add filters to your videos, Shotcut offers you basic video editing options. It provides you an option to add several filters like color grading, blur, chroma key advanced, and contrast filter and can be your best bet for the free video filter app. It can also be used if you are searching for how to remove a filter from a video.

 

windows, mac, and linux

 

Features

  • A dedicated preview window

  • Multiple video format support viz MP4, MOV, AVI, MPEG, WEBM

  • Easy and versatile interface

  • Changes reflected in real-time

 

5.  Lightworks

 

Available on – Windows, Mac, and Linux

 

Lightworks is an excellent free video filter app. The availability of VFX video editing effects and filters further makes it a reliable product. It can be the best option for smaller videos such as YouTube and Facebook. It is one of the prime options for a video filter editor.

 

windows, mac, and linux

 

Features

 

  • It can offer you several filter options such as color tint, greyscale, tritone, color correction
  • Simple and intuitive interface
  • Support for multiple video formats such as MP4, MKV, AVI, WMV, MOV
  • You can continue using the software once you register on their website.

 

Top 5 video filter app to add filter to video on mobile phones

 

Having checked out the top five video filter software for laptops, let us now check out a few options for smartphones' best video filter applications.

 

1.  Adobe Premiere Clip

 

Available on – iOS, Android


Coming from Adobe, it packs in a host of advanced features and functions. The automatic editing function makes it one of the best options for a video filter editor app for your videos with ease. You can get access to a customised functionality in terms of video editing.

 

iOS android

 

Features

  • Add your preferred soundtrack to your videos.

  • Add elements such as titles and transitions and also add filter to videos

  • The cloud compatibility lets you edit your videos across devices.

  • Adobe integration and support

 

2.  iMovie

 

Available on - iOS
 

Coming from Apple, it should be your brilliant and easy to use and best video filter app ever on iOS. The iMovie app is the Go-To tool for all your video editing tasks on your Apple devices. It has everything that a video editing tool needs to have. Filter addition should be the prime feature on the software.

 

iOS

 

Features

  • Ten high fidelity video filters to pick

  • Ability to add green screen effects and movie-style trailers.

  • You can use cloud service integration through AirDrop and iCloud Drive

  • Intuitive and easy if you are searching how to put a filter on a videO

 

3.  KineMaster

 

Available on – Android and iOS

Packed with features, KineMaster has been a powerful video editor for smartphones for long. The ability for frame by frame granular editing can be one of the features we found rather interesting. It also supports multilayer video editing that can further make it the best video filter app.

 

android and iOS

 

Features

  • Made for professionals, but can be used by everyone.

  • A great option to find how to put a filter on a video

  • Options for keyframe animation, chroma key compositing, precise colour adjustment, and speed control

  • Best meant for more serious video editing.

  • Needs subscription for advanced features.

 

4.  PowerDirector

 

Available onAndroid and Windows phones
 

A dedicated video editing software on Android, it offers you several added advantages such as multiple track timeline. You can access a host of video editing options that include video effects, FX video editing, and intuitive drag and drop features. An intuitive video filter editor, it can be your best choice for a smartphone.

 

powerdirector

 

Features

  • Editing of vertical videos suitable for mobile

  • Support for 720p, 1080p and 4K

  • Green and blue screen editing along with slow-motion editing

  • Ease of use makes it the best video filter app

 

5.  VivaVideo

 

Available on Android and iOS
 

One of the most popular no-frills attached video editing tools on a smartphone, VivaVideo lets you enhance your video in just a few taps. It comes with a host of advanced features and functions and makes it an excellent video filter solution.

 

android and iOS

 

Features

  • The built-in slow motion editor

  • The high-end fun features

  • A great library of background music options

  • A vast range of collage templates to choose from

 

Videocruise – A Perfect Tool For Effects And Versatility

 

VideoCruise from DVDFab family is an excellent and versatile video editor that provides you access to an improved and enhanced professional video editing functionality. No matter whether you are a beginner or an expert, the tool just meets most of your requirements in an enhanced and perfect video editing tool.

 

Availability of a diverse set of features on the tool can make it an excellent solution for most of your requirements in video editing requirements such as trimming, cropping, speed change, volume adjustment, and color correction. The ability to share your video creations directly to social media services makes it yet another prime solution. It can also be a great option for removing filters through overlays such as the option on how to remove filter from TikTok video.

 

The Concluding Thoughts

 

Are you looking for a feature-packed video editing tool that packs in a host of video editing features and wondering how to add filters to videos? The set of the best options outlined in this compilation should ideally let you get access to the perfect features in adding filters to your videos.

 

While almost all the options are wonderful in every respect, VideoCruise excels with an advanced set of features and functionalities. Check out VideoCruise and other options outlined here and pick the right choice that best meets your video editing requirements. Whether you want to remove filter from video or otherwise, you would find it quite an impressive option ever.